chanyeol
لحقت بها لأراها تتحدث معه وعلى شفاهها ابتسامه غبيه ، سحبتها من قبعتها للداخل ومن ثم قلت له
"اعتقد انها أعادت اليك حقيبتك لذا الان انتهى حديثكم وداعا " واغلقت الباب في وجهه..
لتنظر هيَ إليّ بغضب... وتزمجر لأقاطعها أنا
"اذهبي غيري ملابسك الان وإلا سأذهب واتركك هنا...وما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى ذهَبتْ لأذهب انا واستلقي على السرير ، لم اشعر بنفسي وغطيت في نوم عميق
لأرى جميلتي في أحلامي" إن هذا مؤلم اضربي بخفه " يمسك جبهته بألم
"تستحق ذلك ، لقد خسرت في اللعبه " تضحك عليه
"انتي تعلمين انني لا أُجيد هذه اللعبه ايتها الماكرة " بإحباط "
"لهذا انا احبها "
" استيقظ أيها الأحمق الطويل "
سمعت صوت المزعجة توقظني لتقاطع حلمي..!
الشكر لها فقد افسدت مزاجي هذا اليوم... من الجيد انها كانت مستعدة ، فإن لم تكن كذلك لتركتها وذهبت لوحدي ، ركبنا التاكسي فسألته عن ابرز الاماكن السياحيهةفي لندن ليخيرني بعدة اماكن لأختار أنا حديقة الحيوانات ، فأنا حقا ارغب في رؤية الحديقة التي يتحدث عنها الجميع .... نظرت هي لي بتعابير خائفة من ثم نطقت"ارجوك لا اريد حديقة الحيوان لنذهب لمكانٍ اخر "
لأجيب أنا بسخرية
"لماذا خائفة ؟ لا بأس لا بأس انا سأحميكِ !"
ومن ثم وضعت سماعات الأُذن الخاصة بي ، متجاهلا حديثها ....حتى اخيرا وصلنا! دفعت التذكرة الخاصة بي للدخول وهي كذلك ، ومن ثم بدأت الجولة ، الشئ الذي كان يميز هذه الحديقة أنها مفتوحة ، أي جميع الحيوانات هنا حرة طليقة طبعًا الأليف منها فقط ، كان هناك بعض الإوز و البط في البحيرات مع فرس النهر ، ورأيت ايضا بعض القرود وفي الواقع اطعمتُ قردا فأصبح يتبعني طيلة الوقت ، هذا حقا مضحك فإن مين سو كانت مرعوبة بالكامل حتى أن وجهها شحب ، اخذت جولة في قسم خاص بالطيور بأنواعها والوانها الجميلة ، تمنيت أن هاي جين معي في هذه اللحضة فهي حقا تحب الطيور ، اه عزيزتي حقا اشتقت اليها ..
كانت مين سو تمشي ورائي ولكن بينما كنت شارد الذهن سبقتني للأمام ومن ثم اشارت إلي منادية لأتجه انا اليها"نعم ماذا تريدين ؟ "
"انظر هذا أنت ولكن بالنسخة الحيوانية " تشير للزرافة التي امامها وتضحك بسخرية
أنت تقرأ
لا اصدِقك
Romancechansoo..' " في الحب يبدأ الامر دائما بخداع الشخص لنفسه ، وينتهي بخداع الاخرين" هذا مايدعوه العالم رومانسية" اوسكار وايلد - Des..2015