Partie sans titre 4

378 37 9
                                    

سقطَ اللّيلُ على المدينة وكُنتِ في طريقك متوجهةً للمنزل تُفكّرين بما حدثَ اليوم. على الرغمِ من أنهُ لا شيء مِما توقعتيه قد حدث, إلا أنكِ كُنتِ راضيةً به. وبالطبع, كُنتِ لا تزالين مصدومةً بشأن مشهد الكوكيز الذي لا زال يتكررُ مرارًا في عقلك. ولكنكِ أدركتي مؤخرًا أنه حقًا مُضحك. بعدما حدث, بدأ تشانيول بالإنفتاحِ قليلًا, يسألكِ ويخبركِ بنكاته حتى يُلطّف الجو.
ذلكَ الرجل حقًا شيءٌ ما والطعام سيكون سِلاحًا جيّدًا! رُبما يمكنكِ أن تنالي نقاطًا من خُطتكِ إذا أحضرتي لهُ الكوكيز غدًا؟ أجل, تبدو وكأنها فكرةٌ رائعة. والشكرُ للكوكيز, بدأتي تشعرين بالراحةِ حوله. كان حقًا شيءٌ جيّد, ربما في بضعةِ أيامٍ أو أسابيع, يُمكنكِ أن تسأليه ليصبح حبيبك؟ اومأتي بإقتناع وبدأتي بالتفكيرِ أكثر حتى قُطع عندما صرخَ أحدٌ بإسمك. إلتفتي للخلف
كاي...

"ياه! إنتظريني!" صرخَ من نهايةِ الشارع.
أردفتي وتجاهلتيه وأكملتي سيركِ. خطيتي بِضعَ خطواتٍ حتى سمعتيه يجري خلفكِ. "أنتِ! ألم أخبركِ أن تنتظريني؟" أغمضَ عينيه بتعب, مُختنق الأنفاس.
"أوه آسفة, لم أسمعك." كذبتي عليه ولم تُتعبي نفسكِ بالنظرِ إلى وجهه.
إبتسم بتكلّف. "إلى أين ستذهبين؟ إن الوقتَ متأخر, أيتها السيّدة الصغيرة." سألكِ بينما يلحقكِ.
"بعيدًا عنك."
مشيتي بشكلٍ أسرع وفعلَ كما فعلتي. بدأ بالضحك فجأة. "كيفَ هي الأمور مع تشانيول؟"
تنهّدتي. سيقوم بفتحِ الموضوع في كُل مرةً يُقابلك, أليسَ كذلك؟
"كُل شيءٍ بخير. لديّ خُطة وكُل شيءٍ يسيرُ كما أريد."
"أوه! يالكِ من إمرأةٍ ماكرةٍ مُخادعة!" ظلّ يُغيضك وكأنه مُتفاجئ, جاعلاً منكِ الإبتسام.
ضربتيه بذراعه. "لا تقل هذا."
بدأ بالضحك مُجددًا. هو حقًا يحبُ أن يغيضَ الآخرين, حتى وأنتِ لستي بصديقته.
أكملتي مشيكِ في صمت. كُنتِ على وشك أن تديري وُجهتكِ إلى الشارعِ الآخر حتى إصتدمتي بشخصٍ ما. تراجعتي للوراء وإنحنيتي. "آسفةٌ جدًا!" إعتذرتي بخجل.
لقد كُنتِ خرقاء وتشعرين بالإحراج.
رفعتي رأسك لتري الشخصَ الذي حجبَ طريقكِ. عندما رحّبت عيناه بعينيكِ, بدأ قلبكِ بالرقص.
لماذا؟ لماذا من بين جميع الأشخاصِ كان يجبُ عليكِ أن تصتدمي به؟ لماذا كان يجبُ أن يكونَ بيكهيون؟
لم تستطيعي أن تنطقي بحرفٍ واحد. كِلاكُما, وحيدان. يبعد عنكِ فقط بمقدار قدمين.
لم تكوني مستعدّة لمثل هذهِ المواقف. أعطاكِ إبتسامة فاتنة, جاعلاً الفراشاتِ تتطايرُ بمعدتك, وإعتذرَ أيضًا.
تحوّل وجهكِ للونِ الأحمر وأسرعت يدُكِ لشعركِ بإحراج. شعرتي بالغباء والسعادة.
حتى أنكِ قد نسيتي بشأن كاي, ذلك الشيطانُ المُزعج, ولكنّه ذكّركِ بوجوده ودمّر كل شيء بضحكته المُخيفة.
"ياه! ألم يقُل لكِ أوبا أن تنتبهي أكثر؟" أفصحَ بينما يضع يدهُ على رأسكِ.
أ.. أوبا؟ إلتفتي لهُ بينما حاجبيكِ مُتلاقيان. مالذي يتحدّث عنه؟ تجاهلَ نظرتكِ المُتفاجئة. متى قد خرجت من فمكِ لهُ كلمةُ أوبا؟ ما مُشكلته؟ ستُفضّلينَ أن تُقتلي على أن تُنادينُه بأوبا يومًا ما. هذا الرجل هو عدوّك! هل هوَ مجنون؟
ستعطينهُ كلمة أوبا على جثتكِ. لقد كُنتِ مصعوقةً حتى أنكِ لم تحتجّي.
نظرتي لبيكهيون, على وشك إخباره أنكِ أنتِ وكاي ليست لديكُم تلك العلاقة ولكنكِ بقيتي مُطبقةَ الفمِ بالكامل. لم تتحدّثي معهُ أبدًا وتشعرين بالتوتّر لدرجة أنكِ لا تستطيعينَ إخراجَ كلمةٍ أو تفتحي فمك.
بالإضافة, لماذا سيهتُم على أيةِ حال؟ لم تتقابلا أبدًا.
قطّب بيكهيون حاجبيه عند كلمة 'أوبا', أو أنكِ قد فكّرتي أنهُ فعلَ ذلك.
"لنذهب! سآخذكِ للمنزل." أعلنَ كاي بإبتسامة, قارصًا وجنتك.
تنحّى بيكهيون جانبًا ليدعكِ تمرّين. مشى كاي بدون أي ترددّ وأنتِ بغباءٍ لحقتيه, فقط مِثل الكلب, فقط مِثل العبد. نظرتي للخلف ورأيتي أنّ بيكهيون لا يزالُ ينظُر إليكِ, أو شيءٌ ما على طريقك. ولم تعلمي حقًا مالّذي ينظرُ إليه, هذا الوضعُ كان مُحرج. عندما إختفى عن ناظريك, وجدتي عقلكِ وتوقفتي عن المشي.

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن