نظرتي لوعاءِ حساء الأعشاب البحرية بدونِ أن تلمسيه. العقدة التي بمعدتكِ كانت تأخذُ شهيِّتك. لا تزالين تشعرين بالحيرة والإنزعاج بشأنِ ما حدثَ سابقًا في الأكواريوم. حتى بالرغمِ من أن قلبكِ الآن بتسارعٍ طبيعي, أينما كُنتِ تهبطين بعينيكِ على تشانيول, الطبول تعود. وكان حقًا شعورًا غير ممتع.
خارِج الأكواريوم, بقيتي صامته, لستِ في مزاجٍ لمُحادثة لطيفة. تشانيول فسَّر صمتكِ كَ علامة للخوف وقد إعتذر عدة مرات, يشعرُ بالذنبِ عما فعله."لم أكن أعرف أنكِ خائفة جدًا من الأكواريوم!" بقلقٍ حاول الشرح. "لماذا لم تخبريني قبل أن ندخل؟"
أنتِ لم تجيبي, أنتِ فقط لم تستطيعي.
لم تكوني خائفة من جيشِ أسماك. أو, في النهاية أنتِ لم تعترفي بهذا. الشيء الذي كُنتِ حقًا خائفةً منه هو الإحساس الغير مألوف في صدرك.
حدَّقتي بالأعشابِ البحرية الخضراء العائِمة في الوعاء. منذ أن كلاكما لا تملكانِ المال الكافي لتدفعا ثمن وجبة لائفة في مطعمٍ رائع, أنتِ إشتريتي وعائين من الحساء الرخيص وكنتما تأكلانِ خارِج السوبر ماركت الصغير. بضعُ طاولاتٍ وكراسي كانت متاحة للزبائنِ في الخارج. تشانيول بِبذاخة كان يشربُ حساءه, لم يلقي إهتمامًا بكِ كثيرًا. ولكونكِ بفوضى من المشاعرِ الغريبة, دفعتي الوعاء جانبًا وتنهَّدتي.
"ألن تأكلي؟" قطَّب تشانيول حاجبيه, يرفعُ رأسه.
نظرتي بعيدًا, تتجاهلين سؤاله. أنتِ لا تعلمين لماذا كُنتِ تتصرفين كشخصٍ متخلفٍ معه. كان فقط يحاولُ أن يكون لطيفًا. هذا ليس خطأه. أو ربما نعم, في الواقع كان خطأه! هل محاصرتكِ بينه وبين الزجاج حقًا ضروري؟ هل إعطائكِ الكثير من الإبتساماتِ اللطيفة لليومِ بأكمله ضروري؟ هل يجبُ عليهِ أن يكون الشخص الوحيد الذي يهتمُ ويحاول أن يجعلكِ تشعرين بالأفضل ضروري؟ عضَّيتي شفاهك, تشعرين بالقصفِ يعود.أمالَ تشانيول رأسه للجانب وأعطاكِ واحدة من نظراتهِ اللطيفة والإهتمامية.
"تلك كانت المرة الأولى وستكون الأخيرة التي نذهب بها إلى حوضِ الأسماك, أعدك." قالَ يضغط على شفاهه.
أنتِ بسرية قلَّبتي عينيك, غير مهتمة بشأنِ الأكواريوم.
الصمت كان ثقيلاً وغيرُ مريح. توقف تشانيول عن الأكل وظلَّ ينقرُ بأصابعه على الطاولة, لا يعلم بجدِّية مالذي سيفعله. لسببٍ غير معروف, أنتِ تبدين مُنزعجة. سابقًا, كُنتِ تبتسمين وسعيدة. ولكن الآن... يبدو وكأن عقلكِ بألآف الأميال بعيد. هبطت عيناه لوعائك, لا يزالُ على حاله. بينما يعضُّ شفاهه, حاول أن يفكر بِماذا قد أخطأ. أنتِ بدوتي حقًا متحمسة للذهابِ للأكواريوم. أنتِ حتى قلتي أنكِ تريدين صورة لقنديل البحر. لِذا مالمشكلة؟ ولكِونه أعمى كالعادة, هو لم يلاحظ حتى مالذي يزعجكِ جدًا. تنهَّد تشانيول. إنه حقًا يفشلُ بإعطائكِ يوم ميلادٍ رائع. أولاً, هو لم يكُن يعلمُ أنه اليوم. ثانيًا, لم يخطط لأي شيء. ثالثًا, ليس لديهِ أي مال. رابعًا, لأسبابٍ ما, هو قد جعلكِ غاضبة. رائع بارك تشانيول, رائعٌجدًا...
وفوق كل شيء, الشيء الذي قادهُ للجنون هو التفكيرِ بأن الشخص الذي تكنِّين له مشاعر سينجح بإعطائكِ عيد ميلادٍ مذهل. إذا كان هو, أنتِ ستحظينَ بيومٍ مذهل ولن تصنعي ذلك الوجه. مقارنةً به, تشانيول كان فقط يجعلُ من نفسه أحمق.
حينما ركضَ بيده لشعره, كان على وشكِ قول شيءٍ ليُضيء الجو حتى أدركَ فجأة مالخطأ. وميضٌ من الراحة عبرَ وجهه. كيف يمكنه أن يكون غبيًا جدًا؟
نظرتي له وهو يقفُ بفظاظة. عقدتي حاجبيكِ وتسائلتي عما يحدث. هو بغباءٍ إبتسم لك.
أنت تقرأ
Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيول
Non-Fictionعندما تُجرح بواسطةِ شخصٍ ما, لا يمكنك أن تثق بهِ كالسابق. الإتفاق هو إتفاق, واعِدي تشانيول لمدّة شهر وسيُبقي كاي وعده. ولكنّ التمثيلَ ليس سهل, والتلاعبُ بالقلبِ لعبةٌ خطيرة. كُوني حذرة! اسم الرواية بالعربي: إِغواء باركَ تشانيّول. اسم الرواية بالإنجل...