Partie sans titre 26

293 26 1
                                    

 


سقط قلبك.

"أوه ..."

قطَّبتي حاجبيك, غير متوقعةٍ لهذا النوعِ من الإجابة. أليس من المفترضِ أن يقول تشانيول أنه معجبٌ بكِ أيضًا أو شيئًا كذلك؟ حاولتي أن تُهدئي من أنفاسكِ المهتزَّة بدونِ سببٍ مفهوم وأن تبرِّدي وجنتيكِ المحترقة. لابدّ من وجودِ تفسيرٍ معقول وعقلاني لهذا. لأن هذا ليس له أي معنى! كُنتِ دائمًا لطيفةً معه. إذًا لماذا؟ لماذا 'لا'؟
أجهدتي عقلكِ حتى تفهمي مالخطأ وأين فعلتيه, أدركتي أنه جوابه لا تفسير له. بعد كلِ اللحظات التي قضيتموها معًا, بعد كلِ الإبتساماتِ والضحكات, الكوكيز والمزحاتِ السخيفة, بارك تشانيول من المفترضِ أن يُعجب بك. إذًا لماذا؟
ولكن, لحظة...
هو ربما سيقوم بإضافةِ شيءٍ آخر.
صحيح؟
لا يمكن أن ينتهي الأمر كهذا.
شعرتي بالأفضلِ بعد التفكيرِ بهذا, تنهَّدتي براحة وإبتسمتي. أجل, هو قطعًا سيقول شيئًا آخر. يمكنكِ أن تشعري بذلك. هذا كان السبب الوحيد العلاني الذي يفسِّر هذا الوضع.
لذا أنتِ بصمتٍ إنتظرتي الكلمات السحرية الصغيرة. سيكون الأمر ربما كَ 'أنا لست معجبًا بك... أنا أحبك!' أو أي نصٍ مليء بالرومانسية السخيفة. هو ربما أيضًا يُمسك بيدكِ ويمسِّدها بلطف, عينيهِ الكبيرة ستضيعُ بخاصتك. شفتيهِ الوردية ستُرسم لإبتسامةٍ ساحرة وفي نهايةِ المطاف سيخجل, غارقٌ بقوةِ مشاعره إتجاهك. تشانيول سيتوسَّل لأن تواعديهِ والإتفاق الغبي سينتهي. فقط كما من المفترضِ أن يحدث الأمر.
لِذا أنتِ إبتسمتي أكثر وإنتظرتي. لشيء. لأي شيء. بغباءٍ تحدِّقين فيه, تحاولين أن ترصدي اللحظة التي ستصبح عينيهِ فيها تومضُ لأنه أدرك مشاعره وأخيرًا. أنتِ لا تريدين أن تفوِّتي اللحظة الثمينة من نجاتك.
ولكن عينيّ تشانيول لم تومض أبدًا وتعبيره الفارغ لم يتغير أبدًا. عيناه كانت مُلصقة على الكوبِ الذي بين أصابعهِ الطويلة, كان بوضوحٍ يتجنب نظراتك. ولكنك إنتظرتي أكثر, واثقة ومقتنعة أنه يحتاج وقتًا أكثر ليعترف. لا بأس, كان أحيانًا بطيء الإستيعاب. ما عدا أن هذه 'الأحيانًا'كانت خاصة. لم تكن واحدة من الأشياء العادية. الثوانِ قد تحوَّلت لدقائق والدقائق قد تحوَّلت لوقتٍ طويل مشبوهٍ فيه.
شيءٌ ما خاطئ.

بعدها, الأمر قد ضربكِ أخيرًا.

تشانيول لن يُضيف أي شيء, أليس كذلك؟ هو لن يُمسك بيدكِ ويمسِّدها بلطف. عيونه الواسعة لن تُقابل خاصتك وشفتيهِ ستبقى مُغلقة بصرامة, حينها شكَّل إبتسامةٍ متأسفة. الأمر كان واضحًا الآن لك. لا حاجةَ للكذبِ على نفسكِ بعد الآن.

"أوه.." همستي بضُعف, مذهولة.

تشانيول ليس معجبًا بك.

موجة من المشاعرِ الغير مألوفة فجأة ضربتك. حاولتي أن تتخطَّي اللسع المصرّ بعينيكِ وحاولتي أن تتجاهلي الثقل الذي في صدرك. حاولتي ألا تُلقي بالاً بالإرتعاشِ الخفيف الذي حاصر شفاهكِ السفلية وحاولتي أن تكافحي الألم اللعين.
شعرتي بالخزي, والتفاجئ ولكن بألمٍ مُفرط, وكأن جسدكِ بأكمله على وشكِ أن يسيل.

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن