أغلقتي باب دورةِ المياه وزفرتي, تفكرين باللحظةِ المحرجة التي شاركتيها كاي. لماذا دائمًا تكونين متورطة بحالاتٍ غريبة كهذه؟ وخاصةً معه؟ ألا يمكنكِ أن تشاركي في لحظاتٍ طبيعية كَ شخصينِ طبيعيين؟ آه, الحياة حقًا غريبة أحيانًا. دعيتي أن يكون ثملاً جدًا ليتذكر أي شيء, حتى لا تتعاملي مع نِكاته الغبية والمقرفة.
منذ أنكِ فعلتي ما تريدينه في دورةِ المياه, قررتي الإنضمام لمينا وفيكي بالأسفل.
ومرةً أخرى, ناضلتي لتعبُري بين نهرٍ من الناسِ يحجبون الطريق, وكان ذلك بعيدًا عن العملِ السهل. جديًا, من أين أتوا هؤلاء الناس؟ أنتِ لم يسبق لكِ أن رأيتيهم وكل من تعرفينهم هم فقط أناسٌ تقابلينهم في ممراتِ المدرسة أو الكافتيريا. بجانبِ أنكِ لا تعرفين أي أحد... عِندما تحدثت مينا عن حفلة ميلادها, توقعتي أن تكون شيئًا خاص بين الذي تعزُّهم. ليست هذه الحفلة الكبيرة! ولكن بما أن فيكي ساعدتها. لم تكوني متفاجئة لرؤيةِ الكثيرِ من الأشخاص مدعوين.
حالما نجوتي من المراهقينَ المتوحشين ووصلتي لغرفةِ المعيشة, وصلتي لمرحلةٍ أخرى؛ يجب عليكِ أن تجديهنَّ بين الحشدِ الآن. تنهدتي, بالفعلِ متعبة. بسببِ الدخانِ والأضواء المنخفضة, أنتِ بالكادِ تستطيعين رؤية شيء. كان عليكِ أن تمشي بأطرافِ أصابعكِ حتى تستطيعين رؤية شيء. ولسوءِ حظك, الضيوف كانوا يرقصون بحزمةٍ والتحرك صعب. قدميك تؤلمكِ بسببِ الكعب الذي ترتدينه. أنتِ غير معتادة لإرتداء هذا النوعِ من الأحذية ولكن الليلة كانت مناسبةً خاصة. شخص ما دفعكِ بينما يرقص, وتقريبًا جعلكِ تلمسين الأرض.
بقدرِ ما كانت الليلة خاصة, هي ببُطئ بدأت تزعجك.
"هي!" صرختي بغضب, محاولةً أن تزنينَ نفسك.
ولكن لا أحد سمِعك بسببِ الموسيقى العالية. أنتِ حتى لم تستطيعي سماع نفسك.
والآن بجانبِ كونكِ عمياء, أصبحتي صمَّاء وبكماء. عظيم!
المُتحدِّثين كانوا يصنعون صوت تقيؤ لأغنيةٍ أشبهُ وكأنها صعقة كهربائية. تِلك لم تكن أغنية, كانت تلوثًا سمعي! ضرباتُ الموسيقى كانت تدق ضد صدركِ وجُمجمتك, معطيةً إياكِ صداعًا رائع. أيًا كان الفتى الذي طلبته مينا ليكون الدي جي, لديهِ حسٌ بالموسيقى يستحق أن يُسحق عليه. مسارُ الموسيقى الرخيصة كان ينفجرُ بجميعِ أنحاء المنزل, ولكن عكسكِ, الجميع بدوا بخيرٍ بالكامل معه. الجميع ظلوا يرقصون, يتجمعون معًا. عليكِ تجنب الأذرعة الطائرة وحركات رقصةِ الوحوش لتُنقذي نفسكِ من بينهم.
مشيتي بصعوبةٍ بين الآخرين بفوضوية, بيأسٍ تحاولين العثور على شعرِ فيكي المُشع أو فستانِ مينا الأزرق. الدخان كان يلسعُ عينيكِ وكان يعطيكِ صعوبةً فِ التنفس. سعلتي عدة مرات, محاولةً إلتقاط أنفاسكِ وتتشاجرين ضد الإزدحام, متمنيةً أن تعثري عليهن قريبًا لأنكِ لا تستطيعين تحمل هذا الجو بعد الآن. كان حارًا ورائحة العرق لم تجعل الأشياء أفضل. أنتِ تحتاجين لهواءٍ مُنعش.
بينما تتحركين بألم, فتاةٌ إلتفتت للخلفِ بشرابٍ فِ يدها وإصتدمت بك. الصدمة تسبَّبت للسائلِ البارد لإن يهرُب من كأسها وينسكب جميعه على فُستانك.
كِلتاكما نظرتُما لثيابك, مصعوقتان.
أنت تقرأ
Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيول
Non-Fictionعندما تُجرح بواسطةِ شخصٍ ما, لا يمكنك أن تثق بهِ كالسابق. الإتفاق هو إتفاق, واعِدي تشانيول لمدّة شهر وسيُبقي كاي وعده. ولكنّ التمثيلَ ليس سهل, والتلاعبُ بالقلبِ لعبةٌ خطيرة. كُوني حذرة! اسم الرواية بالعربي: إِغواء باركَ تشانيّول. اسم الرواية بالإنجل...