Partie sans titre 13

295 25 1
                                    







لعبتي بأصابعك, لا تعلمين ماذا ستفعلين أو تقولين. أنتِ وبيكهيون كنتما تنتظرانِ شرابكما, جالسين على طاولةٍ خارجَ المقهى.
أنتِ لا تزالين غير مصدِّقةً لِما يحدث. بيكهيون كان هنا, أمامكِ والأهمُ من ذلك,بمفردهِ معك. كان يقرأ لائحةَ الطعامِ بسلام مع إبتسامةٍ مرسومة على وجهه. حاولتي التحكم بنفسكِ ولكنكِ لم تستطيعي أن تُنزلي عينيكِ منه. كان حقًا... مذهل, فقط كما في الأحلام. كل إبتسامة, كل إتصالِ أعينٍ يجعلكِ تقعين للأسفل والأعمق. إذا كُنتِ ستعلمين قبل أسابيعٍ أنكِ ستقضين الوقت معه بمفرده, لن تصدِّقي ذلك. ولكن المستحيل أصبحَ ممكنًا, والأحلام في الواقع من الممكن أن تُصبحَ حقيقة.
رصدكِ بيكهيون تنظرين إليه. شعرتي بالخجلِ ونظرتي بعيدًا. الهالةُ لا تزال غير مريحة بينكما. والشخصُ الذي تحبينه لا يساعد أبدًا.
وضعَ اللائحة وضمَّ يديه تحت ذقنه. "ألن تسأليني لماذا كنت أود مقابلتكِ؟" سأل, مع إبتسامةٍ متكلِّفة.
إبتلعتي ريقكِ بصعوبة. الفراشاتُ أصبحت مجنونةً بمعدتك.
"ل-لا." هزَّيتي رأسكِ بخجل.
تحوَّلت وجنتيكِ للونِ الأحمر, جاعلةً منه الضحك. رطَّب شفتيهِ وأعطاكِ إبتسامةٌ أخرى.

تِلك الإبتسامة اللعينة كانت حقًا تقتُلك.
"في الواقع... كنت أريد أن أقابلكِ لسببٍ دقيق." بدأ بيكهيون بالشرح.
"حقًا؟"
بدأت الأفكار المجنونة بالجريِ إلى عقلك.
"أجل. فكرت بشأنهِ كثيرًا وأدركت أنكِ كُنتِ الشخص الوحيد الذي أستطيع أن أسأله. أعلم أننا لسنا أصدقاءًا بعد, ولكن يمكنني الشعور بأنكِ شخصٌ جيِّد. وهذا يعجبُني."
بقلقٍ جرت أصابعكِ لشعرك, بدأ قلبكِ يضربُ بجنون ضدَّ قفصكِ الصدري. كيف من المفترضِ أن تبقي هادئةً بينما هوَ يقولُ أشياءًا لطيفة كهذه؟
"أعلم أنه يمكنني الوثوق بكِ." أضاف بنظرةٍ حادة.
النهاية. أنتِ تموتين.
"لذلك أريد أن أسألكِ لهذا المع-..."
بيكهيون قُطع حديثه حينما أتى النادل مع مشروباتكم. وضعَ عصيركِ أمامكِ وأعطى بيكهيون الصودا.
"هل تحتاجين شيئًا آخر؟" بيكهيون سألَ بلُطف.

أجل, بعضًا من الفنتولين. بخَّاخ الربو.
أنتِ بتهذيبٍ هزَّيتي رأسك, وعادَ النادل لعمله.
حدَّقتي بعصيرك, تشعرين بالعطش. ولكن بقدرِ ما تريدين أن تشربي, أنتِ جسديًا لم تستطيعي. كُنتِ في حالةِ الجنون وذلك يشعِركِ أنكِ إذا أكلتي أو شربتي شيئًا ما, سيلتصقُ بحنجرتك.
أخذ بيكهيون رشفةً من الصودا قبل أن يُكمل كلامه.
"إذاً, أجل. لدي معروفٌ أود طلبه منك."
"أي شيءٌ تريده." فورًا أجبتيه.
مهما كان ما يُريده, أنتِ ستعطينه. هو بالفعلِ أخذ قلبكِ—
إبتسمَ بيكهيون قبل أن ينظِّف حلقه. "حسنًا. إذاً امم... لا أعلم حقًا كيف سأبدأ. أنتِ تعلمين أن مينا سيكون لديها حفلة لعيد ميلادها؟"
قوَّستي حاجبيك. أجل, أنتِ تعلمين. ولكن ما علاقةُ الأمر مع-
"أود أن أعطيها هدية, ولكني لا أعلم ماذا سأُهديها. أنتِ صديقتها, بالتأكيدِ تعلمين ما يعجبها, أليس كذلك؟"

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن