Partie sans titre 10

296 32 2
                                    

كما يقولُ دي أو, تشانيول وسيهون وهوَ كانوا دائمًا أصدقاء. هوَ حتى لا يتذكّر متى بالتحديدِ أو كيفَ بدأت صداقتُهم, لأن يولّي, كما يُحبُ أن يُناديه, وسيهون كانوا جُزءاً من حياته. مثلَ الأخوة. يتشاركونَ بكل شيءٍ معًا, نشاطاتِهم, صداقاتهِم, وبيتهم. كُل شيء.
ولكن مؤخرًا, دي أو شعرَ وكأن هُناك شيئًا قد تغيّر. شيءٌ يتعاملُ مع تشانيول.
يولّي لا يزالُ كما هوَ, ولكن دي أو لديهِ هذا الشعورُ الغريبُ بداخله, مِثلَ نذيرِ شؤم. هو لا يعلمُ بالضبطِ ما هيّته, ولكنّهُ مُصمّم على معرفتهِ قريبًا.
تلكَ الليلة, كأي ليلةٍ من قبل, تشانيول مُتأخر. إعتادَ أن يأتي للمنزلِ مُبكرًا, ولكنّهُ مؤخرًا أخذها عادةً سيئة ليأتي للمنزلِ في وقتٍ مُتأخر. وهذا حقًا ما يُزعجُ دي أو.
كانَ ينتظره, أمام التلفاز, يحاولُ أن يكتشفَ مالّذي يؤخره عن العودةِ للمنزل, حتّى سمعَ قُفلَ البابِ يُفتح.
"مرحبًا!" أفصحَ تشانيول بإبتهاج, مُقفلاً الباب ونازعًا حذائه.
"إيّو, يوّلي!" حيّاه سيهون من غُرفته.
نظرَ سيهون لساعته. إنها الساعة 9 مساءاً!
"أينَ كُنت, تشانيول؟" سألهُ دي أو ببرود.
أوه, علامةٌ سيئة... إذا لم يُنادي دي أو تشانيول ب'يولّي' فهذا يعني بأن هُنالِكَ شيءٌ خاطئ.
أعادَ نظرهُ إلى الأريكة, لينظرَ لصديقه. تشانيول كان يَحلّ ربطةَ عُنق زيّه المدرسيّ, راميًا حقيبتهُ على الأرض.
"لقد كُنتُ فِ المكتبة." أجابهُ بإرهاق.
"المكتبة؟" أعاد ورائه دي أو, رافعًا أحد حاجبيه.
مشى تشانيول بإتجاهِ الثلاجة وفتحها, يبحثُ عن شيءٍ ليشربه. "أجل. لديّ مشروع." أجابهُ بغموض, بينما يأخذُ صودا.
عقد دي أو ذراعيه وأفصحَ بغضبٍ مُلاحظ. "هذا المشروعُ الغبيّ يأخذُ جميعَ وقتك الحُر, تشانيول."
تنهّد تشانيول. أغلقَ باب الثلاجة وإنضمَّ لدي أو على الأريكة. "دي أو, إنهُ لأجلِ المدرسة."
دي أو لم يكُن مسروراً. "إذاً؟ أنتَ لم تُضحّي بوقتكَ الحُر من أجل مشروعٍ لعينٍ من قَبل."
قطّب تشانيول حاجبيه. لماذا يتصرّف هكذا؟ هل حدثَ شيءٌ ما؟
"مالأمرُ أوما؟" بدأ يُمازحه, يحاولُ أن يلطّف الجوّ الرمادي. "لماذا أنتَ هكذا؟"
"توقّف." ردّ عليه دي أو, غيرَ مُستمتعٍ إطلاقًا.
توسّع بؤبؤ عينيّ تشانيول. يبدو وكأن أحدهُم ليسَ في مزاجٍ جيّد. دي أو رُبما هوَ أقصرُ من تشانيول, ولكن هذا لا يعني أنهُ ليس لديه حِدةُ مزاج. وبصمتٍ شربَ تشانيول الصودا, يفكّرُ بماذا قد فعل. لقد غسلَ الملابس, وذهبَ إلى المتجر والآن دورُ سيهون ليُخرجَ القُمامة. إذًا مالمُشكلة؟

"ياه! سيهون! لماذا دي أو غاضبٌ منّي؟" صرخَ, بصوتٍ كافي ليسمعهُ سيهون من غُرفته.
كانَ يأملُ أن يجدَ بعض المُساعدة من صديقه الآخر. دي أو كان أنضجَ شخص, في حينِ أن سيهون كان مجنونًا مثلَ تشانيول. كأنهُما طفلان, بينما دي أو هو الراشد. وحينما تكونُ هُناك مُشكلة, الأنضجُ سيكونُ هُناك للمُساعدة.
رأسٌ صغير قد خرجَ من الباب. سيهون لم يكُن بمزاجٍ جيّدٍ أيضًا.
"يولّي, أنتَ لم تأتي اليوم." قالها بوجهٍ حزين.
أوه اللعنة. أغلقَ تشانيول عينيه. هذا هوَ, السببُ الّذي جعلَ دي أو غاضبًا جدًا.
هوَ بالكامل قد نسيَ أن لديهم إجتماعًا بعد المدرسة! لقد كانَ في المكتبةِ معك عِوضًا عنهُم.
"هذهِ ليست المرةَ الأولى الّتي تتغيّبُ عنها, تشانيول." أفصحَ دي أو, عينيه محدودةٌ على شاشةِ التلفاز.
شعرَ تشانيول بالسوء. كيف لهُ أن ينسى ذلك؟
تلكَ الإجتماعاتُ هي الإسمنت الخاصّ بصداقتهم. بدأ شعور الذنب يجتاحُ صدرَ تشانيول. أصدقاءهُ كانوا مُلتزمينَ بكُل شيء. وهوَ؟ هوَ قد أحبطهُم وتغيّب عنهم بسببك.
"آسفٌ يا رفاق."
ضغطَ سيهون على شفتيهِ وأردف, قبلَ أن يعودَ لغُرفته, تاركًا دي أو وتشانيول بمُفرهِم.
دي أو لم يُجبه.
"في المرةِ القادمة, سأكونُ هُناك." إعتذرَ تشانيول, ينظرُ للأسفل. "أعدُك."
"أجل. من الأفضلِ أن تكون." قاطعهُ دي أو بجفاف.

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن