Partie sans titre 20

324 27 1
                                    

اليوم التالي كان وحيدًا وكئيبًا كاليومِ الذي قبله. فيكي, مينا وأنتِ تجاهلتُم بعضكم لليومِ بأكمله, كغرباء. شعورٌ غريب أن تمري بشخصٍ كان جزءًا من حياتكِ اليومية بدونِ أن تأخذي نظرة أو تبتسمي. ولكن مالمفترض أن تفعليه؟ تتحدثينَ لهن؟ تعتذرين؟ هذا ممكنًا إذا لم يكُن يتسكَّعن مع بيكهيون وأصدقائه بجميعِ الأوقات. في الواقِع, لا شيء يوقفكِ من الإنضمام لهم. يمكنكِ أن تمشي بإتجاههم وكأن شيئًا لم يحدُث. يمكنكِ أن تتجاهلي نظرةَ فيكي المُتسائلة والإحراج الواضِح من مينا. أجل, يمكنكِ فعل كل شيء. ولكنكِ لن تفعلي. هذا سيكونُ سهلاً وأنتِ مُتعبة من كونكِ الشخص الإيوائي. ما حدثَ بالحفلة حقًا جرحك. لذا إذا كُن يردنكِ, إذًا من الأفضلِ أن يعتذرن. بجانبِ ذلك أنتِ شكَّيتي أنكِ ستُرحبين بحرارة ضِمن زُمرتهم اللطيفة. وها أنتِ, البطة السوداء القبيحة.

أنتِ بكسلٍ مشيتي للكافتيريا, على وشكِ أن تأكلي غدائكِ بمُفردك. أصعبُ جزءٍ من كونكِ وحيدة هي إستراحة الغداء. في الفصل أو خلالِ الإستراحات القصيرة, أن تكوني وحيدة ليست إشكالية. كُنتِ تنتبيهن للمعلم أو بهدوءٍ تعملين. ولكن إستراحةُ الغداء... آه! جميع الطلابِ كان متجمِّعين في مجموعةٍ من الاصدقاء, يتحدثون ويستمتعون بوجبتهم وكأنهم عائِلة سعيدة بينما أنتِ كُنتِ تجلسين مع نفسك. الأمر لم يكُن وكأنكِ تعرفين مينا وفيكي فقط. أنتِ في الحقيقة تعرفين أشخاصًا لطفاء في مدرستك. ولكنكِ شعرتي بالإحراجِ حتى تتسكعي مع أناسٍ بالكادِ تتحدثين معهم ولستِ قريبةً منهم فجأة. لذا بدلاً من تزييفِ صداقة, قررتي أن تبقي مع نفسك. الأفضل أن تبقي بمُفردكِ بدلاً من رِفقة سيئة, صحيح؟

وقعت عيناكِ على طاولةٍ خالية وتوجَّهتي لها كظل, متمنيةً أن لا يلاحظ أحدٌ عزلتك.

______

تشانيول أمسك غداءه, يتبعُ مجموعةً من طلابِ فصله. كانوا سيذهبون ليستمتعون بإستراحةِ غدائهم معًا, تقريبًا كَكل يوم. بينما يتجهُ نحو الطاولة, تشانيول فكر بغداءِ الأمس وكيف أنه كان مُمتع الأكل معك. هو نوعًا ما إفتقد اللحظاتِ التي قضاها معك وذهنيًا وبَّخ نفسه لكونهِ ضعيفًا جدًا. ألم يكُن من المفترضِ أن يتجنبك؟ هو لا يزالُ يتذكر بما شعر به عندما رآكِ تتسكَّعين مع ذلك الرجل. لم تُمحى أبدًا من ذكرياته. لا تزالُ هناك, تدغدغُ معدته بكلِ مرةً يفكر فيها.

لحقه دي أو, ولكن تشانيول لم يفعل. إلتفتَ سيهون له. "ألن تأتي, يولِّي؟"
هزَّ تشانيول رأسه. اليوم كان يومًا جميلاً. السماءُ صافية زرقاء, الهواءُ دافئ. هو يريد أن يستمتعَ بالجو قليلاً.
"سأنتظِر هنا. إشتري لي بوبل تي أيضًا."
أومأ سيهون ودخلَ للمحل, تاركًا تشانيول بمفرده.
الشمس كانت بلطفٌ تضرِب وجهه, وهذا حقًا كان شعورًا رائعًا. إتكأ على زجاجِ المحل, ونزعَ قبعته. أغلقَ عينيه, مستمتعًا بالجو الحار. إنه يشعر بالدفئ.

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن