Partie sans titre 23

405 27 0
                                    

كاي كان تقريبًا يغوصُ في النوم بينما يأخذ المعلِّم الحضور. كانت تلك الفترة فترةَ الظهر حينما لا يستطيع أن يركز بشيءٍ آخر. كل شيءٍ كان ممل ولا يوجد ما يثيرُ الإهتمام كفاية ليجعله مستيقظ. رأسه كان على طاولته, تشاجر ضِد حاجتهِ ليُغلق عينيه. فقط ساعتينِ وسيكون حر.
"هل بارك تشانيول غائبٌ اليوم؟" سأل المعلِّم, متفاجئ قليلاً.
تشانيول كان واحد من الطلابِ الذين لا يفوِّتون بحصصهم. كونهِ غائب كان نادرًا بقدرِ ما كان كاي مستيقظًا بفصلِ الرياضيات.
إبتسامة سخرية عبرت محيا كاي. إذًا غريب الأطوار أصبح يتخطَّى المدرسة الآن؟ هذا كان جديدًا! ربما بقي في المنزل يلعبُ بألعابٍ تخص الدراسة مع أصدقائه الخياليين.
المعلِّم نادى بإسمه مجددًا قبل أن يُردف بشكلٍ مبهم وينادي على الطالب التالي بلائحته.
حوَّط كاي وجهه بذراعيه, متعبٌ جدًا ليكافح ضد النوم. ماهي النقطة الرئيسية في النِضال؟ هو سيقعُ للنوم على أيةِ حال. بجانبِ ذلك الرياضيات ليست حبيبته. كونه بنهاية الفصلِ كان له مزايا وفوائد, المعلِّم لن يلاحظه حتى. جفنيهِ كانت تصبح أثقل وأثقل وتنفسه يصبح أبطئ. كان على وشكِ الإنهيار حتى إلتقط شيءٌ إنتباهه, يوقفهُ فورًا من الوقوعِ للنوم. المعلِّم كان ينادي بإسم لعبتهِ الصغيرة عدة مرات, فقط مثلما فعل لإسم تشانيول الذي كان متغيِّب.
من دونِ وعي, وخز كاي إذنه.
"هل هي متغيِّبة أيضًا؟" سأل المعلِّم, يحكُ رأسه.

رفعَ كاي رأسه بسرعة وأخذ نظرةً لمقعدك. كان فارغ. على غيرِ العادة.
أدرك أنه لم يراكِ بالمدرسة اليوم. هذا الفصل هو الوحيد الذي يربطكِ معه اليوم, لِذا هو لم يلحظ غيابكِ حتى الآن.
إستقرَّت عيون كاي على المكانِ الذي من المفترضِ أن يجلس بهِ تشانيول. وللمفاجئة! موقعه أيضًا فارغ. قطَّب كاي حاجبيه. هذه لا يمكن أن تكون مصادفة. تشانيول وأنتِ كنتم مثالاً للطالبِ المجتهد والمنتظم, وحقيقةُ أن كلاكما بغموضٍ تغيِّبتم عن المدرسة بنفسِ اليوم كانت واضحة جدًا لتكون بموضعِ مصادفة. ينقرُ بأصابعهِ على الطاولة, كاي الآن الذي بالكاملِ مستيقظ, تسائل أين ذهب كلاكما. هل للإتفاقِ علاقةٌ بهذا؟ أظن أنكِ كُنتِ تأخذين هذه اللعبة برمَّتها بجدِّية إذًا! أنتِ حقًا لم تكوني من النوعِ الذي يتخطَّى المدرسة بسهولة. كُنتِ مملةٍ جدًا ومُنصاعة لتفعلي ذلك. عضَّ كاي لسانه, منزعجٌ قليلاً. ذلك لم يكُن جزءًا من الخطة. إذا كُنتِ متفاعلة مع الغريبِ تشانيول, لماذا لم تفعلي ذلك بالمدرسة؟ رؤيتكِ تغوينَ غريب الأطوار ذاك كانت متعةُ كاي الصغيرة. كانت النقطة الرئيسية من الإتفاق برمَّته. ما يريدهُ كاي هو أن يرى العرض. هو يريد أن يراكِ بحماسٍ تزيِّفين الرومانسية مع ذلِك الرجل المريب الطويل. هو يريد أن يراه يصدق كل كلمةٍ ساحرة تقولينها, ويجعلُ من نفسهِ أحمق. بكلماتٍ أوضح, هو يريد أن يرى جرويهِ الإثنين يلعبانِ بغباءٍ معًا.
ولكن لبعضِ الأسباب, أنتِ لم تكوني هنا وهذا كان يدمِّر جميع المتعة.

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن