Partie sans titre 16

297 26 1
                                    

'البطارية فارغة.'

"عظيم!" تنهدتي قبل أن ترمي هاتفكِ لحقيبتك.
كيف من المفترضِ أن تذهبي للمنزل الآن؟ كُنتِ تقفين فِ الممشى أمامَ منزل مينا, تحاولين إيجاد طريقة لتعودي للمنزل.
إقترحت مينا أن تبقي ولكن, بعد كل ما حدث, شعرتي بغيرِ راحةٍ لتبقي.
ومنذ أن ليس لديكِ سيارة أو دراجة, عليكِ أن تتصلي بعائلتكِ ليأخذوك. ولكن بدونِ البطارية, هذا سيكون صعبًا.
لعقتي شفاهك. الحظُ السيء يبدو وكأنه بجانبكِ الليلة. نظرتي حول الشارع, ربما تستطيعين إستعارة هاتفِ شخصٍ ما. ولكن مع الأسف, الشارع كان فارغ. كان فقط يوجد ثنائيان يتعانقانِ بدونِ كبح مشاعرهم على العشب. مستحيل أن تسأليهم! أدرتي عينيكِ وتنهدتي. كان الوقت متأخرًا لتأخذي الباص وليس لديكِ المال من أجلِ سيارةِ الأجرة. يبدو وكأن الحل الأخير هو المشي. قدميكِ كانت حقًا تؤلمك ولكن هل لديكِ خيارٌ آخر؟
منزل مينا لم يكن بعيدًا جدًا عن منزلك. يجب عليكِ فقط أن تعبُري بعض المناطق لتصلِي لمنزلك. لن يأخذ وقتًا طويلاً إذا مشيتي بطاقة. أخذتي نفسًا عميقًا, بينما تُسقطين طوقَ حقيبتك.
حسنًا, "لنذهب!" شجعتي نفسكِ قبلَ تبدأي بالمشي.

_____

رأس كاي كان يدور وكل شيءٍ كان غيرَ واضح؛ ولكن هذا كان آخر مشاكله. ما يحتاجه حقًا هو موقعٌ رائع ليتبول فيه. ليس لديهِ طاقةٌ ليعود لدورةِ المياه ومنذ أنه بالفعلِ فِ الحديقة, لماذا يُزعج نفسه؟ كل ما عليهِ هو أن يعثُر على منطقةٍ هنا. مشى حول المنزل, يترنَّح. العالم كان يدفعه وشرابه بكل خطوةٍ يخطوها ينسكب فِ كل مكان.
بعد مدة قصيرة, أخيرًا وجد الموقعَ المناسب. وضع شرابه على الأرض, نظر حولهُ ليتأكد أنه بمفرده حتى ضبطَ خيالاً مألوفًا أمام منزلِ مينا. ضيَّق عينيهِ بسببِ رؤيتهِ الغيرِ واضحة, هو بفضولٍ ظلَّ يراقبُ ما يفعله ذلك الشخص.
كان عليهِ أن يأخذ دقيقتين لطيفتين ليتعرَّف عليك. وحالما فعل, ضحكَ كاي. 'الفتاة الغبية' كما يحب أن يُناديك, كُنتِ هناك بمفردك. بهدوءٍ كان يتجسس عليك, كُنتِ تنظرين لهاتفكِ قبل أن تُتمتمين بشيءٍ وتُعيدينه لحقيبتك. أخذني نظرةً خاطفة حولَ المكان وبدوتي أنكِ منزعجة.
"بحقِّ الجحيمِ مالذي تفعله؟" سألَ نفسه, دافعًا بعض الأشجارِ ليرى ماذا تفعلين بشكلٍ أكثر وضوحًا.
كان يركعُ على عشبِ حديقةِ مينا وقد نسي بالكامل مالذي أحضره هنا من المقامِ الأول. صانع المشاكل كاي كان يستمتعُ أكثر بالتجسس على فريسته والفضولُ كان أقوى من حاجتهِ للتبول. كان بهدوءٍ ينظرُ إليك, لاحظ تِلك البقعة على فستانكِ الأحمر.
"تسك! هي أكثر قباحةٍ الآن!" ضحك, بإبتسامةٍ جانبيةٍ ساخرة.

في الحقيقة, لمرة, أنتِ لم تكوني تِلك القبيحة له. ربما كانت بسببِ الكحول أو ضُعفِ ضوء أنوار الشارع, ولكن الليلة, بفستانكِ الأحمر القصير, كُنتِ قادرة على الظهورِ بشكلٍ... مثير.
تردد كاي للتقدم نحوكِ وإزعاجكِ كما يفعل دائمًا. ولكن, بشكلٍ غريب, هو لم يفعل. فقط وقف أين ما كان وظلَّ يُراقبك.
كُنتِ الآن تمشين بعيدًا.
"بالفعلِ ذاهبةٌ للمنزل؟ بففف! تِلك الفتاة الغبية ستفوِّت جميع المتعة!" أدارَ عينيه, دافعًا شجرة أخرى.
كُنتِ تتحركين بعيدًا, فستانكِ القصير الملطَّخ يشع بضوءِ القمر. حينما أدركَ أنكِ ذاهبة للمنزلِ بقدميك وبمفردك, هو فورًا وقف وشعر بطريقةٍ ما... بالغضب؟
"بحقِّ الجحيم؟! لا يمكنكِ ان تكوني بهذا الغباء, صحيح؟ الجميع يعلم أن الفتاة لا ينبغي أن تمشي بمفردها فِ الليل! ستحصلين على التحرش, حمقاء!" تنهد, بينما يمصّ شفاهه ويضعُ يديه على خصره. " أنتِ حقًا غبية أكثر مِما إعتقدت, فتاةٌ لعينة ساذجة!"
دفنَ كاي وجهه بباطنِ يديه وظلَّ يُتمتم, لا يعلم ما إذا عليهِ أن يتدخل أم لا. لماذا يجب عليه, بعد كل شيء؟ لم يكن وكأنه يهتم بشأنكِ أو أنه قلق. ولكن, إذا مُتي, من سيُزعج كل يوم؟ تسك! كُنتِ لعبته الثمينة! نقرَ بقدمهِ على العشب, غير سعيد.

Seducing neardy chayeol_اغواء بارك تشانيولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن