5

1.2K 18 1
                                    

  محمد لمن جا المساء .. جاء مهموم ومغموم .. قالت ليهو محمد مالك ؟ احكي لي .. قال ليها في موضوع .. والله ماعارف تتقبليهو كيف .. ناس الشركه عايزين ينقلوني للابيض.. وانا ماعندي مشكلة في الموضوع .. بس القصة انتي .. لاني شايفك مرتبطة بي ناس امك واخواتك شديد ..
فتحت خشمها قالت ليهو : حلوووووو .. انا موافقة .. اقبل النقليه طوالي يامحمد ..
قال ليها سبحان الله !! ليه؟ انا مندهش ..
قالت ليهو انا عندي موضوع وماينفع الا بالسفر ده ..
قال ليها اللهو شنوووو ؟
قالت ليهو هو موضوع خير كبير .. و ان شاء الله بس انت توافق عليهو ..
محمد كان مكوع قعد علي حيلو .. وقال ليها .. اها اها .. قولي ..
قالت ليهو يامحمد . رايك شنو نمشي دار الرعايه .. ونتبنى لينا طفل .. من الايتام .. ونربيهو على اساس انو جنانا .. ويكون مولود جديد ونسافر بيهو من هنا .. ومافي زول يكون عارف .. ونضرب لي ناس امي واهلي من هناك .. انو انا حملت ..
ونعدي لينا سنتين تلاتة .. مانجي .. وبعداك نجي بيهو كبير .. على اساس انو ولدنا ..
قال ليها بس دي مسؤولية كبيرة .. ونحن مابنقدر عليها ..لاسباب ..
اولا كيف نواجه المجتمع لو اكتشفو الناس .. انو مجهول النسب وما ولدنا ..
تانيا . الطفل زاتو لمن يكبر .. حنقول ليهو الحقيقة كيف ؟ وللا حنفضل نكضب عليهو كل العمر؟ انتي عارفاني كيف بكره الكضب وتزوير الحقايق ..
وتالتا لمن يكبر ويكون على سن الزواج .. مين من المجتمع بقبل بي انسان مجهول النسب؟ .. ونحن حنتصرف معاهو كيف في النهاية ؟
دي اسئلة كتيرة محتاجة لاجابات ..
قالت ليهو .. انت بس قول خير ..واي مسؤولية خليها علي.. انا بدبر اي حاجة .
عليك الله يامحمد ماتكسر بي خاطري ..
عليك الله يامحمد خليني احس بالامومة مرة واحدة .. خليني اسككت الناس البتكلمو فيني وفيك ..
محمد قال ليها : مافي مشكلة ياكوثر .. انا جاهز ..
قالت ليهو بس الموضوع ده يفضل سر بيناتنا .. وانت ماتقول لاي زول ..
قال ليها اتذكري .. الموضوع ده .. انا ماعندي فيهو اي مسؤوليه ..
ده موضوع ماساهل يا كوثر ..
قالت ليهو ما مشكلة .. ان شاء الله مايحصل الا الخير .. انت اتذكر انو نحن حننشل انسان من الضياع ..
ونوفر ليهو اسرة وسكن ومأكل ومشرب ونعلمو .. ونخليهو انسان من ضمن المجتمع ..
قاليها دي حقيقة ..
قالت ليهو خلاص يوم الجمعة نشيل بطاقاتنا ونسوق معانا عبد القادر المحامي .. عشان نمضي شهادة التبني ..
قاليها يا كوثر الاسبوع الجاي نحن المفروض نسافر .. واستلم الشغل .. والقصة القلتيها دي محتاجة لاجراءات ووقت ..قالت ليهو .. انا الليلة بمشي للمحامي
المهم بي اختصار يوم الجمعة مشو وطلبو طفل يكون عمر شهر او اقل ..
والمشرفة استغربت في طلبهم .
بس قالت ليهم الان مافي الا طفلة وعمرها 40 يوم ..
كوثر شافت الطفلة حلوة وبيضاء وشعرها كابي زي سبيب الخيل ..
وقبلت طوالي .. والطفلة اسمها نور .. بس مين ابوها ومين امها (؟؟؟)
وكان السفر يوم السبت الصباح ..
كوثر مامصدقة انها عندها طفلة .. كل مرة تعاين ليها فرحانة لمن بكت .. وكل مرة تبوسها ..
وتحضنها عليها .. وطول الطريق للبيت تتكلم معاها .. نور ياحبيبتي .. حتكبري .. نور ياحبيبتي تتعلمي .. نور ياحبيبتي وتعرسي ..
ومحمد سايق ويتبسم ومبسوط من الفرحة الحاصلة لكوثر ..
لما وصلو البيت .. ونزلت شايلاها بفت تقول ليها بوجودك بيتنا نور .. بوجودك بيتنا نور
والحمد لله مافي اي زول شافهم داخلين .
قالت ليهو يامحمد انت تمشي تودع ناس بيتكم. وناس بيتنا..
وتخليني في البيت مع نور ..
وتجي تقعد انت معاها.. وانا امشي اودعهم..
ونقول ليهم للناس.. نحن جايين بعد شهرين تلاتة.. وبكرة نقوم الدغشية ..
وفعلا" ده الحصل .. عملو الوداع بالتبادل .. بس الموضوع كان عادي ..
وابتدأت معهم رحلة الدسدسه ..
ولو ملاحظين محمد ماكان عنده رغبة شديدة في الموضوع ده .. وكان خايف منه جدا..
بس حب يدخل الفرحة على زوجته .. وبما انو الموضوع موضوع بر وخير .. وافق عليهو وبارك الموضوع ..
على كل حال ياجماعة.. الخير محمد وكوثر جاهم نفر تالت.. اللهي نور مجهولة النسب ..
وسافروا تاني يوم الدغشية ..وملو البوكسي بنزين من الكلاكلة ..ومسكو الشارع على عروس الرمال . الابيض الحبيبه ..
اها وصلو بالسلامة ..نزلو في السكن الجديد المخصص ..وكانت الشركة مجهزاهو بمجاميعو ..
وبعد اسبوع بس اتصلت كوثر على ناس امها.. وقالت ليهم انها عملت فحوصات وتحاليل
وظهر ليها حمل ..
وقالت لي امها ادعي لي ربنا يتمو لي .. يازول الناس ديل فرحو فرح ماتتخيل.
واتصلت على نسابتها وفرحوا جدا جدا.. وسمعوها كلام من يوم العرس ماسمعتو
من حلاوتو .. وظهرت ريدة جديدة واتصالات يومية ..
الوكت داك ماكانت الموبايلات موجوده .. كانت التلفونات الثابتة .. وكباين الاتصالات وكدا ..
كل مرة الولد بتاع الاتصالات يجي لكوثر .. يقول ليها في تلفون حيجيك الساعة كدا تعالي ..
امكن يوميا في اتصالين تلاتة عشان يطمنو على صحتها ..
اها حصلت مشكلة ومشكلة كبيره كمان .. وماكانو عاملين ليها حساب ..
امها اتصلت عليها قالت ليها نحن جهزنا حالنا ..
جايين الابيض بكرة انا واخواتك نعدي معاك اسبوعين تلاتة ..
عشان ترتاحي في الفترة الاولى دي
الى اللقاء ..  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن