12

1K 19 0
                                    


نور اتعاملت مع كلام الاستاذة بي جديه .. ومشت البيت كلمت ابوها انها عايزة تتنقب .. وابوها وافق على الموضوع ...
بس كوثر قالت ليها يانور يابتي الدين مافي النقاب .. الدين في القلب ..
نور قالت ليها .. بس ياأمي الدين في القلب وفي النقاب ..
والايمان هو ماوقر في القلب وصدقة العمل .. يعني يا امي .. هل ممكن الزول يخلي الصلاه ويقول الدين في القلب مافي الصـلاة؟؟
قالت ليها خلاص يانور .. عارفاك بتمنطقيني ..
بس يانور هسي لو اتنقبتي .. البشوفك منو عشان يعرسك بعدين ..
نور قالت ليها يا امي دي امور مقدرة تقدير الهي .. والزول قسمتو مابتفوت منه مهما كان ..
نحن نعمل الصح ونخلي الامور على الله .. نعمل العلينا وربنا مابقصر معانا ..موش كدا يا بابا ..؟
ابوها يعاين ليها معجب بيها شديد .. وبي فهمها وادبها وطريقتها في الكلام . والاسلوب البتتكلم بيهو مع امها .. ويتبسم .. قال ليها اكيد يانور .. اكيد..
قال ليها بكره وانا راجع ..بجيب ليك الخمارات الكاسية وكبيرة ..والنقابات وكل شي.
..التومات جن جاريات من جوة .. بكوركو .. نور نور نور ..
وجن الاتنين كبسن عليها حضنوها ..
وهي سلمت عليهم .. بكل محبة وقالت ليهم جبت ليكم سمسميه ..
ودايمن لمن تطلع بتجيب لاخواتها هدايا ..
وبنومن التلاتة في سرير واحد .. من كان عمرهن تلاتة سنة ..مرتبطات بينور ارتباط شديد ..

في استاذ في مدرسة ناس نور اسمة عادل . استاذ تربية اسلامية ..
ومن الاساتذة الجديدين . وزول ملتزم شديد .. دايما" نور بتسأله من المسأئل والاشكاليات البتواجها ..وهو زول عندو اخلاق ماشاء الله ..
الزول ده بحب نور نور ومتيم بيها جداجدا .. طبعا" نور اي زول في المدرسة متيم بيها ..
مدرسة شنو ؟ حتى الفي الشارع وناس الدكاكين .. وستات الطعمية ..
اي زول بشوف نور بجن فيها .. ولمن يشوف طريقة تعاملها وكلامها .. وابتساماتها
بزداد جنون .. ماتعرف تحبها بي شنو ولاشنو ..
الجمال . الادب . التدين . الذكاء . الشطارة . المواظبة .على الدروس .النظافة .
وبحكم انو استاذ عادل بعرفها شديد من السنة الفاتت ..
وعارف اخلاقها واهلها وامها وابوها . والليلة كمان جات المدرسة منقبة . واستاذ عادل من مناصري النقاب .. خلاااااااااااااص جنا جنا .. بقى يدخل ويمرق ويضحك ويتبسم زي العندو ام فريحانة ..(دي مرضة بتخلي الرول يقرقر بلا سبب) ..
استاذ عادل نوى جواهو .. انو البت دي تكون شريكة حياتو ..
وجاء اتكلم مع استاذتها قال ليها .. انا مجنون بي البت الاسمها نور دي شديد ..
وشدة مابحترمها ماقادر اصارحها .. عايز بس اشوفها رايها فيني شنو ..
وباقي الكلام لي قدام .. لانها البت دي نجفة ..وخايف يجي واحد اخو بنيات يخطفها يخلي خشمي حنضل حنضل ..
الاستاذه قعدت تضحك ..وقالت ليهو والله يا استاذ عادل انا قايلاك مابتعرف تقول الكلام ده .. والله يامولانا طلعت داهية وموية تحت التبن ..
بس زي ما انت شايف .. البت دي صغيرة لسه ..انا ماعارفة انت شفقان ومستعجل كدا ليه؟
قال ليها ماشاء الله ..البت فايرة وجسمها بيوهم انها اكبر من عمرها ..واي زول بشوفها بفتكر انها جاهزة .. عمرها ده عارفو انا وانتي .. عشان كدا انا خايف تفوت مني ..
الاستاذة قالت ليهو ابشر يا استاذ عادل .. ماعندك مشكلة انا بكلمها ليك ..
اها في نهاية الحصص .. الاستاذة نادت نور وقالت ليها :
ماشاء الله يانور ..النقاب يتمنى عليك .. وكلنا شكلنا حنتنقب .. والنقاب خلاك اجمل
وفي كم بت الليلة قالو عايزين يتنقبو ..وطبعا" من دعى الى هدى كان له من الاجر مثل اجور من تبعه لاينقص ذلك من اجره شيئا" ..
نور قالت ليها الحمد لله .. الاجر الاول والاكبر ليك يا استاذتي .. انتي الوجهتيني ..
قالت ليها الله يحفظك يانور . انتي اية من ايات الله .. يانور .. انا عايزة اقول ليك موضوع .. رايك شنو في استاذ عادل ؟
طوالي نور الذكية طوالي فهمت .. دنقرت واتبسمت وقبلت كدا ..
وقالت ليها نعم يا استاذه .. استاذ عادل زول غدوة وممتاز .. (وبيني وبينكم نور زاتا معجبة باستاذ عادل شديد عشان ملتزم ومتدين)..
الاستاذة قالت ليها خلاص يانور انا عرفت ردك .. موش ياهو ردك كدا ؟؟
نور قالت ليها انتي يا استاذتي تأمري .. وانا اطيع ..
الاستاذة مشت كلمت استاذ عادل .. قالت ليهو :يا استاذ عادل .نور طلعت مكسرة فيك ههههههه..
حاول اتكلم مع اهلها سريع..
قال ليها .. اصلو ماممكن .. اصلو مابصدق .. وشال الجك كب ليهو تلات كبابي موية شربها .. ههههه الزول ده مفروم فرم .. والله يامولانا الله يعينك ..
قال ليها اسمعيني يا استاذة ..
الليلة الاربعاء انا بكرة بسوق ناس البيت وامشي اطلبها رسمي
عشان اثبتها وبعدين مامستعجل ..
استاذ عادل عمرة 26 سنة فقط ..وهو من الاساتذة الصغار .. وزول مهذب وخلوق
ابوهو تاجر مشهور . في سوق امدرمان . وعندة 4 اخوان اكبر منه ..
اتنين مقاولين واتنين شغالين مع الوالد في السوق ..
وعندو اختين اصغر منه .
وامه انسانه من النساء النادرات .. وهم من اسرة معروفة في امدرمان .
وليهم تاريخ معروف ..
استاذ عادل مشى جمع اسرتو .. وسريع سريع كلمهم بي البت .. وبي اهلها
واخلاقها ودينها ..
وابوهو طلع بعرف اهل محمد ..وكان زمان صديق لي عم من اعمام محمد
ابوهو وافق طوالي ..وقال ليهو ديل ناس معروفين ..انت تقبل طوالي ونحن مستعدين نمشي معاك .. واحتمال نعقد ليك على البت طوالي ..
بس طبعا" نور ماكلمت ابوها ولا امها بكلام الاستاذة .. باعتبار انو استاذ عادل لسسه ما اتكلم معاها كلام رسمي ..
ياربي الوضع ده حتكون نتيجتو شنو؟..
ال اللقاء  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن