18

985 19 0
                                    

محمد لمن وصل للمركز .. ومشى سلم على الضابط ..مشى عليهو . بدا يستفسر عن الناس الحصلت معاهم المداهمة وكدا .. وفجأة عينو وقعت على خضر ومعاهو نفرين كدا غريبين الاشكال ... في ناحية من الحراصة . وسميرة ومعاها تلات بنات .في ناحية تانية .. عاين ليهم كدا بي ازدراء ..لكن هم ماشافوهو ..
اها .. في مركز الشرطة .في شاب كدا لابس ملكي .عمرو ما اكتر من 23 سنه .. شكله زول مهذب جاء لمحمد .. وسلم عليهو سلام معرفة .. وقال ليهو كيف احوالك ياخال.. طبعا" انت مابتعرفني.. لكن انا بعرفك شديد .. وعارفك جيت عايز تشوف ناس سميرة واخوها.. واخت استاذ عادل ..
انا اتوقعتك تجي .. وكنت منتظرك ..
قال ليهو انت منو؟ ..وعرفت كيف؟. ..
قال ليهو ..تعال معاي للضابط يحكي ليك ..بتعرف كل حاجة.
محمد مشى مع الولد الشاب ده للضابط ..
الضابط قال لي محمد :.. يا استاذ محمد انت زول محظوظ ..
الناس الكانو عايزين يتزوجو بتك ديل . عبارة عن عصابة بتدير عمل الدعارة والمخدرات ..وكانو عايزين يستغلو بتك استغلال سئ ..
ولو ما الولد المعاك ده .نحن ماكنا قدرنا نتحصل عليهم .. اول حاجة الحاصل كالاتي ..
المرة الاسمها سميرة دي .. مديرة للعصابة ..والبت الاسمها هديل دي ..اخت استاذ عادل .. وطبعا" بت فلان المعروف داك .. بتجيب البنات من الجامعة في بيت  سميرة لممارسة الرزيله .. واستاذ عادل عارفها انها ماكويسة.. وساكت عليها عارف ليه ؟ لانو بيناتم مصلحة مشتركة . وكل واحد ساتر التاني .. هي بتجيب ليهو البنقو .!! تصدق ؟ تصدق انو .. استاذ عادل مدمن يا استاذ؟؟ ..
وبسبب ادمانه ماقادر يتصرف مع اخته ..  لان المصلحة بينهم متبادلة زي ماقلت ليك .. مع انو استاذ تربية اسلامية وزول ملتزم لكن ماقادر يتخلص من المخدرات .. قدر ماحاول .وهو مشى في طريق الالتزام عشان يتخلص من الادمان لكن للاسف ماقدر .
واهلو ماعارفين الاتفاقية الحاصلة بينو وبين اخته ..
اخته هديل مجرمة كبيرة.. وسمسارة فواحش .. وقبل كدا أجهضت مرتين.. وهي اخطر من سميرة زاتها .. والعياذ بالله ..
ود كلو موجود في محضر القضية وبي اثباتاته ..  نحن لنا خمسة اسابيع ساكين الموضوع ده ..
وكل المعلومات دي اتحصلنا عليها بواسطة الولد ده .. وبي ادلة مؤكدة .. والسبب الاساسي انو الولد ده ..بيعرف بتك نور .وبيحترمها وبحبها جدا .. وبي الجد بتك دي ..محظوظة.. محظوظه .. كونو يكون الزول ده طريقها ..  لانو الزول ده من عرف انو بتك حتكون ضحية .. بدا يجمع في الخيوط ويترصد ليهم بي نفسو ... وانا متابع معاهو من اول يوم .. الزول ده بعزكم معزة شديده يا استاذ محمد .. ومستعد يقع النار عشانكم ..
(ده كلو كلام الضابط ..)
محمد مندهش.. وتاني ماعاين على الحراصات ابدا..ولا اشتغل بي الناس الفيها..
بس بقى مشغول بالولد الغريب ده ..ياربي ده منو؟ وبعمل كدا ليه؟
اها طوالي جا على الولد ده .. وقال ليهو يازول تعال.. انت منو ؟ وعلاقتك بينا شنو؟؟
انا والله لو اتنازلت ليك عن كل املاكي.. ما بقدر اوفيك حق خدمتك .. ولا اكافيك ..
قال ليهو خدمة شنو ياحاج؟ نور دي استاذتي.. ونور دي حياتي .. ونور دي .. نورعيوني..
قال ليهو انت بتعرف نور من وين ..؟ قول لي ..
الولد قعد جنبو .. في كرسي وقابلو كدا بي أدب شديد ..وابتسم ودنقر في الواطه مسافه . ورفع راسو وقال ليهو ..
انا ياعم محمد .. اسمي فخر الدين الامين .. اصلا" من الولاية الشمالية..
وساكنين في الأبيض ... قبل عشرة سنوات نحن وانتو كنا جيران في الابيض..
ونور كانت بتجي تلعب معانا في البيت .. امي اسمها زينب ..صديقة زوجتك كوثر ..
ونور كانت بالنسبة لينا قدوة صالحة.. مع انها كانت طفلة . بس العلمتنا ليهو . بقى معانا لمن كبرنا .. ومن يوم رحلتو نحن مانسيناها ..
وانا ما عندي في راسي. ولافي قلبي. انسانة بمقدار نور ..
وهسي انا جيت بقرا في الجامعة هنا .. وساكن مع ناس خالتي ..
وبت خالتي وصاحبتها بيحكو عن بت في المدرسه ..حكايات فوق الخيال من جمالها وادبها.. قالو اسمها نور ..
وصاحبة بت خالتي بتقرا معاها في نفس الفصل وهي بت استاذة في نفس المدرسة .
..وانا سمعتهم كم مرة ..بيحكو عن نور .. في يوم قلت لي بت خالتي أسالي البت دي ..قولي ليها نور ابوها اسمو منو؟. وامها اسمها منو ؟...
قالت لي ابوها محمد وامها كوثر ..
تاني يوم طوالي .انا مشيت المدرسة عشان اشوف نور ..
وكان الكلام ده قبل ماتنتقب .. وهي مالاحظت لي.. وانا شفتها واتأكدت منها ..
ولقيتها ماشاء الله . زادت ادب وجمال .. واستحيت اتكلم معاها .. عشان ماعايز اجيب ليها كلامات وسط الطالبات والاساتذة ..
بقيت متابع اخبارها .. وعرفت انو خطبها استاذ معاها في المدرسه..
ورفضها تاني يوم من الخطوبة .. وهي اتالمت شديد واتاثرت . وفي الاول ماكنت عارف السبب الرفضها بيهو .. وبقيت متابع الاستاذ عشان القى لي فرصة .. واوريهو نور دي تطلع شنو؟ وهو منو زاتو عشان يرفض نور ؟
في اثناء متابعتي للاستاذ اتصادفت بي اخته واتعرفت بيها اسمها هديل ..
وما وريتها انا بعرف نور ..كنت عايزها تحكي لي براها ..وفعلا دردقتها لمن حكت لي ..قالت انهم رفضو نور لانها .. مربية معاكم ومامعروف اهلها ..
قالت لي البت طلعت لقيطة ..
وبالمناسبة هديل دي اي زول تلاقيهو تكلمو .. تقول ليو عادل اخوي طلب بت وخلاها لانها لقيطة .. وانا كنت متغايظ منها جدا ..ومن حبها لنشر الاخبار والفضايح .. وكنت داير لي فيها فرصة اربيها ..واوريها الطفا النور منو.
ولاحظت في سلوكيات هديل خلل كبير ..وعندها علاقات مع الشفاتة والصعاليق وبتتكلم في التلفون اكتر . من موظف خدمات المشتركين .. بقيت بلاقيها طوالي وهدفي اكون عارف هي بتعمل في شنو بالضبط ..
اها بعد فترة .هديل نفسها الكلمتني وقالت لي : البت اللقيطة حيتزوجها واحد اسمو خضر .. وح يشغلها نقاطة .. (شوف اللفظة نقاطة) ..
وقالت احتمال بعد يزوجها يسفروها برة لانها عملة حرة بتجيب دولار ..
وكم مرة هديل دي بتقول لي.. ارح معاي لبيت ناس سميرة .. عشان ترفــه عن روحك .. وتستمتع .. وعرفت انو في بيت سميرة .. حاصل حاصل .. وخفت شديد على نور انها تقع في الورطة دي ..ويوم لقيت استاذ عادل واقف قدام بيت سميرة .. وطلعت اختو ومدت ليهو حاجة ولمن استفسرت منها قالت لي .. عادل مدمن البنقو يا فخري ..
ومع انو ملتزم ماقادر يتخلص منه .. وهو لانو عامل فيها مولانا ..مابقدر يتحصل عليهو الا اجيبو ليهو انا من خضر اخو سميرة ..
هنا انا فرحت فرح شديد انو نور ربنا نجاها من عادل واسرتو الوسخة دي ..
لكن كنت خايف انكم توافقو على زواج نور لي خضر الفاسق المنحل ..
بس الحمد لله عرفت انكم طلبتو فترة زمنية للتشاور .. انا استغليت الفرصة دي طوالي..
وحكيت لي جنابو (عمار ) كل تفاصيل الموضوع .. وهو مشكور دعمني دعم كبير ..
وانا بقيت متلزق مع هديل وعرفتني علي سميرة..
لغاية ما خليتهم يطمئنو لي
وقالو لي الليلة جايبين بنات وعندنا قعدة تعال لينا .. واناو افقت ..
برضو استغليت الظرف وسقت معاي جنابو عمار وساق معاهو التيم الامني .. ودخلو قبضوهم بالثابتة .. وبكرة السبت خبرهم حيطلع في الجرايد ..
لانها القضية بقت قضية راي عام ..ديل ياعم محمد عصابة مفسدة .
ونور الحمد لله طلعت منها زي السبيبة من العجين ..
وانا كدا اديت العلي .. وماشي ..سلم لي على نور وعلى خالتو كوثر ..
الى اللقاء  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن