13

987 18 0
                                    

يوم الخميس الصباح .نور حكت لكوثر كلام الاستاذه .. كوثر قالت ليها .. بتكون قاصدة شنو يانور؟ .. احتمال عايزة تمهد ليك انو الاستاذ حبديكم دروس خصوصيه . في الاجازه . لانك السنة الجاية ممتحنة الجامعة . وعايزة تعرف رايك في الموضوع . نور قالت ليها احتمال يا امي .. بس انا حسيت من كلام الاستاذه .زي الكانها بتطلب راي فيهو كزوج .
امها فقع فقع .. فقعتها ضحكة .. قالت ليها دايما البنات البكونو في عمرك ده ..تفكيرهم كلو في العرس. يابت هوي انتي بت متين؟ .. انا زاتي مابخلي بتي تعرس صغيرة كدا .. نور حبيبتي . والله انا لغاية الليله ماشبعت فيك شوف.. وانتي قاعدة معاي وانا مشتاقة ليك . واكتر حاجة مطيرة نومي ..بعدين لمن تعرسي وتمشي مني. انا حيكون حالي كيف بعدك ؟ ..
نور كانت واقفة قعدت جنب كوثر في السرير وختت يدها في كتفها وقالت ليها .. امي حبيبتي انتي يا الغالية .. انا مستحيل ابعد منك مهما كان ..
كوثر قالت ليها انتي الليلة لازم تتأكدي من الاستاذة .قالت كدا ليه .
قالت ليها حاضر طيب يا امي ..
نور لمن مشت المدرسة مالقت الاستاذة قالو الليلة عيانة .. واليوم يوم الخميس..
اها في اخر اليوم .. استاذ عادل لاقى نور ..
ودار الحوار بينهما الاتي ..
عادل قال ليها السلام عليكم يانور ..
نور : عليكم السلام يا استاذ عادل ..
استاذ عادل ..كيف حالك انا مبسوط جدا لانك اتنقبتي يا نور ..
نور قالت ليهو : ربنا يزيدك فرحة يا استاذ .. وده لانك انت بتحب ربنا وبتحب الطاعات ..
قال ليها يانور أنا الليلة جاييكم زيارة معاي ناس البيت .. بنجيكم المساء
نور قالت ليهو .. الف مرحب بيكم انت واهل بيتك يا استاذ ..
نور لمن قال ليها كدا حست قلبها عمل شححححححح ..
لكن برضو عملت فيها عادية وما ارتبكت ابدا" .
ودعها ومشى.. وهي لمتين تصل البيت.. عشان تكلم امها بالموضوع لانهم مابكونوا مستعدين يستقبلو ضيوف ..
المهم وصلت البيت وكلمت امها .. امها انزعجت جدا"
وقالت ليها .. هي هي عان ده؟ شكلو جادي .. بالمناسبة ده استاذ غريب ..
كيف يعني يكلمك في نفس اليوم .ويقول ليك نحن جايين الليلة ..
طوالي ضربت تلفون لمحمد قالت ليهو اغشى جيب معاك فواكه وحاجات نحن جايينا ضيوف المغرب ..
محمد ماسال من الضيوف من هم وكم هم .. جاب المسلتزمات الوافرة وجا .
اول ما وصل كوثر حكت ليهو.. ارتبك جدا.. واول مرة يظهر عليهو خوف زي ده .
قال ليها ديل ناس معروفين.. واسرة من الاسر العريقة في امدرمان
..ونحن في مشكلة حقيقة يا كوثر ..
الناس ديل طبعا" ماعارفين عن نور اي حاجة ..
كوثر قالت ليهو نور مالها ياخوي هينة ولاهينة؟ .. هم لاقنها وين؟ .. سماحة وادب وشطارة .. قال ليها انا بقصد الموضوع داك ..
قالت ليهو مافي اي موضوع ..والله تفتح خشمك بي كلام انا تاني لابيني لابينك ..
في اللحظة دي نور كان ماشة على الحمام سمعت طرف من الكلام ..
جات قالت لامها.. بس يا امي كدا حرام .. وده الخداع بي ذات نفسه ..
ونحن لو عايزين الموضوع ده يكون مليان خير وبركة.. لازم نكون صادقين في كل كلمة ..
انتي مش قلتي لي لو ما مرقك الصح الكضب مابمرقك ..؟
كوثر قالت ليها هوي انتي اسكتي بس الموضوع موضوع اهلك الكبار ماتدخلي ..
نور سكتت ومشت .. بس مارضيانة بالموضوع ..
محمد قال لي كوثر انا مابسكت ياكوثر ولازم نقول الحقيقة ..ومشى ..
اها الجماعة بالمساء جو .. وحق الله بق الله اكرموهم ..
ابو عادل طوالي فتح الكلام .. قال ياجماعة باختصار بدون مقدمات وتكاليف ..
نحن عايزين بتكم نور لعادل .. وهو استاذها وعارف عنها اي شئ ..
وباختصار اكتر نحن ماعندنا حاجة اسمها خطوبة وكلام فارغ .. عايزين
نعقد ليهم هسي .. محمد قال ليهو .. بس ياحاج في موضوع مهم ..
الحاج قال ليهو لاموضوع مهم ولاغيرو .. نحن حانعقد والموضوع نتكلم فيهو بعد العقد ..
في اللحظة دي جات واحدة في التومات قالت لابوها .. بابا نور عايزاك ..
لمن محمد جا لي نور .. نور قالت ليهو .. عليك الله يا ابوي نادي لي استاذ عادل ..
ابوها قال ليها خلاص .. الناس ديل بقو جاهزين للعقد ومنعوني اقول اي حاجة ..
وماعارف اعمل شنو يانور وخجلان اتكلم وخايف ومرعوب ..
قالت ليهو ماتخاف من حاجة يا ابوي .. نحن ماعاملين حاجة غلط .. احكي ليهم بالحقيقة ..
كدا ربنا بغضب مننا .. الغش مابيرضي ربنا ..
قال ليها خلاص لحظة .. انا انادي ليك استاذ عادل .. وانتي احكي ليهو ..
مشى محمد قال للحاج .. ياحاج نور بتي عندها كلام مع عادل قبل العقد ده طلبها ..
ارجوكم اخرو العقد ده شوية ..
لغاية مايتكلمو مع بعض وبعدين اعملو الحاجة العايزنها .
الحاج قال ليهو هوي يامحمد .. ما تخليني ازعل منك .. انا زعلي كعب خلاص .
نحن عايزين نعقد عايزين نعقد .. لو عندك كلام انت وبتك خلوهو لبعدين ..
محمد قال ليهو .. معليش ياحاج حتى لو زعلت .. العقد مابتم قبل ماتتكلم نور مع عادل ..
الناس كلهم صنننن اتهجمو من كلمة محمد .. لانو الحاج ده مافي زول بقول ليهو كدا .. الدنيا كلها بتعمل ليهو حساب .. بس محمد اصلا مابعرف الخوف .. خاصة في موضوع بتعلق بي سلامة نور ورغبتها ..
الحاج قال ليهو خير يامحمد .. مافي مشكلة .. ياعادل امشي شوف البت عايزة تقول شنو؟
عادل دخل على برندة كدا.. وجاتو نور .. قالت ليهو يا استاذ عادل..
في كلام مهم انا عايزة اقولو ليك .. وماعارفة اقولو كيف .. محرجة شديد والله .. وقلبي حاسة بيهو ح يتقلع من مكانه . وفي نفس الوقت محرجة شديد ..
قال ليها خير يانور في شنو قولي ماتخافي ..
في زول في حياتك؟ .. قالت ليهو ابدأ يا استاذ .. مافي انسان اعز علي منك .. لكن انا مابستحقك .. قال ليها كلامك ده حيرني شديد .. انتي يانور اغلى من الدهب والالماظ .. وانتي اكتر طالبة انا بحترمك .. وبحترمك اكتر من الاساتذة ..
قالت ليهو ده لانك مابتعرف عني شي..
قال ليها طيب قولي .. قلقتيني شديد يانور . الحاصل شنو..
قالت ليهو يا استاذ عادل . لازم تكون عارف انا مابت محمد .. وديل ما أهلي الحقيقيين ..
ديل ناس صالحين ربوني وبس .. انا مامعروف اهلي ولا امي ولا ابوي ..
قال ليها يعني يانور انتي لقيطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..
قالت ليهو عليك نوووووووووووووور .. يا استاذ..
الى اللقاء  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن