28

997 16 0
                                    

فخري في فرحتو ديك ..طلع من اشتياق وامها بعد ماشال الاسم الكامل والعنوان لغبد الرحمن واهلو وحمد واهلو .. لانه عندو خيوط كتيرة عايز يجمعها ..

المهم مشى لعبد العزيز ..وقال ليهو جزاك الله خير .. انا خلاص مفرتك .. ودعتك الله .. وده حق الايجار بتاع الشهر ..
عبد العزيز قاليهو على الطلاق قرش ماتدفعه ..
انت ماقعدت اكتر من 13 يوم .. اعتبرها ضيافة .. انت يازول والله راجل كنز ..
انت من يوم سكنت معاي بتجيب الاكل ماخليتني دفعت قرش .. انا اجي اشيل منك حق الايجار؟ ياراجل حرام عليك ..
المهم ودع الراجل ومشى . مشى لخالتو .. وقال ليها انا عندي كم مشوار لسه قضيتي ما انتهت ..
اول حاجة مشى لـ اهل عبد الرحمن في ام درمان .. وقالو ليهو .. نحن جاتنا انباء مؤكده انو عبد الرحن استشهد ..ربنا يقبله . قال ليهم الكلام ده سنة كم ؟
وروهو بالضبط .. ووراهم انو في اجراءات عايز يعملها لمصلحته ومصلحة اهلو والمهمة سرية .. وشال منهم صورة لعبد الرحمن .. ومعاهو في الصورة اخوهو ..في واحد من اخوان عبد الرحمن ظاهر عليهو زول شهم ..
قال لفخري انت احكي لي الحاصل وانا بساعدك مساعدة ما تتخيلها ..
فخري قال ليهو لو بتعاهدني انك ماتتكلم .بحكي ليك ..عاهدو .. حكا ليهو ..
اها اخو عبدالرحمن قال ليهو دي مراة كذابة .. لانو عبد الرحمن قبل مايسافر الليل كلو كان معانا هنا في البيت . وتاني يوم سافر . يعني مشا ليها بوين ؟
طيب هنا..فخري بدا يشك بالفعل في كلام شاشوقة .
فخري قال انا لازم اوصل كلام شاشوقه حدو ..
عندو صاحبو وزميل دراسة وزول اصلي .اسمو خالد . ابوهو ضابط كبير في القوات المسلحة ..مشى لصاحبو ده في بري ..
وقال ليهو اول مرة اقصدك في خدمة .. عايزك تشيل المعلومات دي .. دي معلومات بتاعة زول ضابط ملازم اول ..اسمو عبد الرحمن فلان الفرتكاني .. اتحرك الجنوب في سنة كدا ..يوم كدا بالتاريخ ..عايز ابوك من السجلات يجيب لي تفاصيل عن االزول ده .. ومكان المعارك والعمليات .. ومكان مقتله واي حاجة .. قال ليهو جدا .. خالد مشى لابوهو وابوهو كان متجاوب جدا .. وفي اسبوع جاب ليهم معلومات
عن مقتل عبد الرحمن .. ومعاهو كمية من الجنود وكانت العمليات جنوب ملكال ,, واتعرضو لكمين كبير ..و انو قتل عدد كبير من الجنود والبقية انسجبت انسحاب تكتيكي لمدينة كادقلي شمال مكال .. وكان الكمين مفاجي .. فعشان كدا صعب يتحدد المات من الجريح .. لكن عبد الرحمن من ضمن الناس الاتخلفو ..قتلى او جرحي لايقدرو على التحرك ..وحتما بتم تصفيتهم من قبل المتمردين ..
ـفخري خلاص قنع من اي دلايل ممكن تبرئ شاشوقة ..
والفرحة ديل كلها بدت تتسرب من يديهو . قام فكر في فكرة عجيبة ..خلاص .. وبدا يرسم خطة يتحصل بيها على نور بسرعة
قبل مانور تعرف الحقايق دي .. مشى قال لخالتو دكتورة فاطمة
انا عندي كرت رابح بخلي نور تقبل بي ..
قالت ليهو اها شنو؟؟ قال ليها نور لو بتقبل بي وتسيب الكلام الفارغ البتقول فيهو ده..
انا مستعد اخليها تشوف امها الولدتها .. وحبوبتها ام امها .. وخالها اخو امها ..
لانهم هم ماعارفنها وين؟
لاحظو حاجة .. فخري ماكلم منتكارلو باي معلومة عن نور .. ولاكلم حبوبتها حجة السرف ..وحتي شاشوقه ماعارفة حاجة عن نور غير انها حية وموجوده وعايزة تنتحر ..
فاطمة قالت ليهو فعلا ده كرت رابح جدا .. وانت ممكن تكسب بيهو الجولة ..وعشان نور تشوف امها ممكن تقبل بيك .. صدقني انت زول خطير جدا ..
طوالي العصرية.. اتوجه مشى علي بيت ناس محمد .. هو الشارع لسع ماوصل ..خالتو ضربت ليهو تلفون ..
قالت ليهو يافخري امك وصلت من الابيض ..
قال ليها خلاص انا بمشي وبجي ..مشى بيت ناس نور ..ولقى نور يادوب جات من المدرسة ومحمد نايم . كوثر فتحت ليهو الباب ورحبت بيهو وقالت ليهو حرام عليك يافخري ليه تنقطع مننا الفترة دي كلها ..
خليت البت متعلقة فيك ومشيت .. كل ماتقرا ليها صفحة تقول لينا فخري ماجاكم تاني؟
فخري دخل لاجوة ومحمد صحى من النوم ورحب بيهو وفخري قال لمحمد يامحمد انا عندي موضوع ضروري ومهم وعايز احكيهو لنور ..
نادوها ليهو لبست وجاتو .. تمشي بي مهل وتتكفا .. وقعدت في طرف السرير ولامة عليها جسمها وكرعيها ..ومدنقرة ..
فخري قال ليها يانور .. انا مستعد اخليك تشوفي امك الولدتك ..
قالت ليهو .. عليك الله؟ معقول ؟؟ اوعك تغش علي يافخري ..
قال ليها والله العظيم المعبود بالحق..
قالت ليهو ساكنة وين ؟ اسمها منو ..؟ كيفنها؟ هي كويسة ؟؟
قال ليها ولا اجابة واحدة من ديل مابجاوبك الا بشرط ..
قالت ليهو اي شرط تقبلي بي كشريك حياة ..
ومحمد وكوثر مطيرين عينيهم .. وشاكين في كلام فخري لكن وكت حلف ظهر عليهم الاندهاش حقيقة ..
فخري قال ليها يانور .. مهما كان اصلك ونسبك ..نحن مابهمنا البهمنا بس انتي واخلاقك ودينك ..
انا عايزك توافقي على لانو انا واهلي والدتي وخالتي كلنا عايزنك .. ومش عشان نقيف معاك او بدافع الشفقة ..
لا أبدا .. لاننا نحن عايزينك انتي .. لانك انسانة جوهرة .. ولاهمانا بالمجتمع وكلام الناس ..
قالت ليهو .. وانا كماان والله عايزاكم ..وراغبة في الارتباط بيكم ..ومشتاقة اشوف خالتي زينب ..ولبنى وسارة ونفسي اعيش باقي عمري بينكم انتو ..
انتو الوحيدين البتعوضوني عن امي كوثر وابوي محمد .. بس انا خايفة عليكم من كلام الناس يافخري ..
قال ليها ولايهمك .. انتي لو عايزة تشوفي ..امك غيري رايك ده ..
قالت ليهو لحظات طيب استخير واجي ..
في لحظة نور طالعة عشان تستخير .. في امجاد وقفت برة .. والباب دقه.. محمد مشى فتح الباب لقى مراتين .. واحدة لقاها زينب ام فخري طبعا" بعرفها شديد..معاها فاطمة اختها ..
لمن نور سمعت صوت زينب جات راجعة .. وهي تقول ياسلااااام خالتي زينب جات.؟ ..
وجات راجعة وسلمت عليها بكل فرحة ..ومشت تستخير وجات ..
زينب قالت ليها ليها يانور يابتي .. ماترفضي فخري عايزك ونحن عايزنك ..خلي الولد ده قلبو يهدا شوية .. انا خايفة عليهو يجن تاني ..
الزول ده يومين كان مو واعي بي سببك ..
نور قالت ليهم (وانا موافقة .. بس بعد اخلص دراستي )
زينب قالت ليها بس قبل ما تفرحي وتقرري في كلام مهم انا عايزة اقولو ليكم انتو الاتنين ..الجماعة طلعو .. وخلو نور وفخري..
زينب قالت لي نور يانو في كلام بتعلق بي فخري .. انتي مادام وافقتي علي الارتباط بيهو ..
لازم تعرفي الكلام ده لانو احتمال يكون بالنسبة ..ماانع ..
الى اللقاء ..  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن