15

1K 14 0
                                    

طبعا بعد نور سمعت من استاذ عادل الكلام المطمن .. ووعدها انو ما حيتخلا عنها .. دخلت لامها فرحانة .. وقال ليها .. ياماما استاذ عادل ده حنين خلاص.. وحات الله وكت سمع قصتي قعد في الواطه .. وقال لي انا ما بسيبك .. انا فرحانة يا امي ..
امها بتعاين ليها كدا بي رافه وشفقه .. وحاسه انو الموضوع ده بالطريقة دي مابتم مابتم .. قالت ليها .. ان شاء الله يانور يابتي قولي يارب ،، ربنا يسعدك يابتي انتي بتساهلي كل خير .. بس قسمتك كدي الحمد لله ..
ونور دخلت جوة فرحانة .. وكل مرة تتذكر كلام عادل الفرحها بيهو ..
بكره مشت المدرسه .. ولاقاها استاذ عادل .. وكان مدنقر ومحرج وخجلان ..
وهي كانت مفتكرة انو خجلان منها حبت تبادر بالكلام عشان تكسر الحاجز .
قالت ليهو تصدق ياعادل انا ما حكيت ليك ،، امك حبتني شديد .. لمن جاتنا شايفاها مهتمة بي وكل شوية .. نور تعالي .. نور هاك نور جيبي .. لمن انا بقيت فرحانة ..
وحسيت بي ريدتها وحنانها ..
قال ليها صح.. امي قالت عنك كل خير .. لكن يانور بصراحة شديدة انا لمن كلمت الوالد والوالد بمسالة حياتك .. رفضو الموضوع .. وقالو انو المسالة بتجيب ليهم كلام في المجتمع .. وقدر ماحاولت ابنعهم بالحجة والمنطق رفضو ..
في النهاية الوالده .. نطقت عدم العفو عديل .. وابوي نفس الشي ..
نور .. سكت مصدومة ومهجومه . وطبعا" ماكانت متوقعة الامور تمشي بالطريقة دي . قالت .. حسبي الله ونعم الوكيل ،، واخدت ليه بكية بمرارة
وقالت ليهو ..
لكن انا كويسه ياعادل ..قول ليهم .. عليك الله ،، قوليهم ،انا انسانة مربية وما حاعمل اي مشكلة والله .. يخوانا لكن انا اعمل شنو ..؟ عشان اتخلص من الحاجة دي ..وحست بي حزن مابعدو حزن ..وكل مرة تسرح في حتة وعادل واقف يعاين ليها في حسرة ..
قالت ليهو اها انت ياعادل حتتصرف كيف؟ انت وعدتني يا عادل ..ماتنسى .. وعدتني وانا فرحت .
قال ليها هل بيرضيك..اخسر عفو امي وابوي عشان اتزوج الانسانة البحبها ..؟.. معقول يانور ..
قالت ليهو انا زاتي طبعا مستحيل اقبل ، اكون مع ناس وهم ماعايزني ، ومستحيل اخليك تتقدم خطوة من دون رضاهم ،وكيف يهنا لي زواج بدون . امك تكون معاي زي امي .. لكن عليك الله اقنعهم عشان خاطري..
قال ليها والله حاولت معاهم المستحيل والله يانور ،، حتى قلت للوالد انا مستعد اتزوجها وابعد من البلد .. برضو رفض..
نور حست بانو كرعيها ماشايلنها من الانهيار ،وكسر المشاعر وفقدان الامل ، كانت شايله كراس ماشة المكتب تراجع مسالة مع الاستاذه ، نست الموضوع ورجعت الفصل .. وهي ماشة على الفصل ، بتتكلم مع روحها ،، عندها طبعة من هي صغيرة بتتكلم روحها كتير .. قالت ، معليش يانور ماتزعلي . ربنا اراد ليك كدا . معليش يانور ..انا عارفة فلبك وجعك شديد . لانك اتعلقت بالاستاذ ده ، لكن يانور ربنا قال كدا ،

انتي يانور لو بتحبي ربنا ارضي بي حكمو .. والدموع ديل بللن النقاب بي تحت ،،
يعني هسي خلاص يانور .. بعد ما املتي في استاذ عادل اتحرمتي منو .وقال تاني ما حيتكلم مع ناس البيت ، واستاذ عادل حزين جدا هو زاتو ،،
المهم خففت على روحها بي روحها .. ويظل السؤال قائما ، من المسؤول عن كل هذا؟
وانتهى اليوم ونور مشت البيت منهكة جسديا ونفسيا ،قعدت جمب امها وهي منهارة وحزينة ورقدت فوق رجلي امها وقالت ليها .. بي عبارة مختصرة ،.. يا امي استاذ عادل. اهلو رفضوني برضو ، امها حضنتها عليها وقالت ليها.. كرعلي يانور كرعلي .. ماتستاهلي كسر الخاطر يابتي ،وكوثر فعلا"اتأثرت و قعدت تبكي ، نور قالت ليها ماتبكي يا امي ، ربنا ما اراد ،، واستاذ عادل ما من قسمتي . وانا اساسا ما كنت مفكرة في موضوع زي ده ..دايرة اواصل قرايتي .خشت جوة بس قعدت تصلي وتصلي ، بعد شوية حست انها مرتاحة وطبيعية .. وسيطرت عليها فكرة انو ارتباطها استاذ عادل مافيهو خير ليها ،
نامت شوية كدا وصحت من النوم والنومة كانت عصرية . مشت لى امها
قالت ليها يا امي انا شفت في النوم واحدة قالت لي .. قالت لي انا عايزاك في موضوع ضروري .. قلت ليها جدا" انا حاضره اتفضلي .. اشوف استاذ عادل جا ..
لمن شافتو جاء مشت وقالت لي لمن يفوت الفاشل ده .. قلت ليها فاشل ؟
قالت لي انا بجيك المساء احكي ليك .. وانا صحيت من النوم ..
ماعارفه المساء متين .. كوثر قالت ليها ان شاء الله خير يانور ..
بس انتي لانك خاتة في راسك انو استاذ عادل فشل في انو يقنع اهلو .
لكن يابتي الولد سوى البقدر عليهو وفي النها رضا الوالدين فوق كل شي ..
قالت ليها عارفة يا امي لكن والله ماخاتة انو فاشل بالعكس استاذ عادل انا حاسة بيهو قدوتي .. انا اعمل شنو لو دي قسمتي؟ .. مافي غير الرضا . والحمد لله.
بكرة نور مشت للمدرسة عادي ...تضحك وتتونس مع البنات ..بس كل فترة .تجيها غمة.. وتشيل نفسها وتختو ،، ومحاصرة بهواجس نفسية غريبة ، لكن بتحاول انها تكون اقوى .. ومرت الايام ..
بعد اربعة خمسة يوم في المدرسة .. البنات كانو قاعدين برة ..
ونور كانت في الفصل ..البنات شافو في مراة جات في المدرسة ،، لابسة لبس رهيب.. ويدينها ملانة دهب ومتحننة ، وجميلة جدا ،ودخلت على مكتب المديرة ،، بعد شوية المديرة قالت نادو لي نور ، جات بت قالت لي نور .يانور في مراة جات في مكتب المديرة قالت عايزاك انتي بالاسم ، مراة سمحة وغنيانة شكلها ..بخخخختك يانور .. وقعدو يضحكوا ..
بس نور خافت وقلقلت وقال ليهم .. عايزاني انا؟؟ غريبة !!قالو ليها ايوة المديرة قالت نور بالاسم ..
الى اللقاء..  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن