16

979 11 0
                                    

اها نور مشت لي مكتب المديرة.. وكانت خايفة وقلبها مقلوع من محلو.. اول ماشافت المراة بقت تتذكر المراة دي شافتها وين؟ .. سلمت نور بكل ادب واحترام . والمديره قالت ليها اكشفي وشك ..مافي زول بجينا هنا..كشفت وشها .. والمديرة قالت ليها اقعدي يانور.. قعدت في طرف الكرسي ولامه جسمها ورجليها . وظاهر عليها التوتر.. المديره قالت ليها نور ..يانور ..خليكي رلاكس مافي حاجة .. انتي اصلا مابتعملي شي بعمل ليك مشكله متوترة ليه؟ .. نور اتبسمت وقالت ليها حاصر يا استاذه.. 

المراة مدت كبايه المويه لنور تشرب.. نور شربت بسيط ورجعت الكبايه مكانها.. والمراة بتعاين ليها معاينة شديده خلاص . وتتبسم وتقول ماشاء الله تبارك الله .. عيني باره وصلاة النبي فوقك يابتي .. عينا حاسدة ماتتعاين ليك . والتفتت المراه على المديرة قالت ليها خلاص كلميها ..
المديرة قالت لنور ..يانور خالتك دي جاياك في موضوع خاص .. وماينفع تطرحه معاك في المدرسه. وجات تستاذن مني انها تلاقيك في اثناء اليوم الدراسي. يا اما تتفقي معاها تلافيها في مكان معين .. يا اما تمشي ليها في البيت وانتي راجعه علي اهلك . وهي هسي عرفتني بنفسها .. وورتني بطاقتها .يعني على ثفة .. اها رايك شنو؟
قالت ليها لكن يا استاذه هي عايزاني في شنو؟
قالت ليها .. ماهو لو قلنا ليك الموضوع شنو .. يبقى فتحناهو في المدرسة.. نور قالت ليها بس يا استاذه انامابقدر ادي موافقه الا اكلم ابوي. على الاقل يكون امي عندها خبر . عشان مايغضبو علي.. حتى لو ماعرفو ربنا مابرضى مني ادس منهم .. مش يا استاذه؟
وطبعا نور بتتكلم برااااحه وصوتا وااطي شديد .ورقيق كدا وحنين .. والمراة تعاين ليها بي اندهاش متعجبه. المراة قالت ليها خلاص يانور اناموافقه .. كلميهم ونتلاقى باكر.. ونور وافقت وطلعت والمراة فاتت .. البنات راجين نور للشمار.. ومالقو منها اي شمار
نور لمن مشت البيت حكت لامها .. امها قالت ليها ان شا الله يانور ربنا يجعل ليك فرج . احتمال تكون امك؟ .. قالت ليها لالا .. انا ماحسيت انها كدا .. بس يا امي انا المراة دي أنا شايفاها في حتة ..بس وين ماقادرة اتذكر . امها قالت ليها .. وبرضو احتمال تكون عارفة اهلك الاصليين.. نور قالت ليها ماعارفة يا امي.. والله برضو احتمال ..
كوثر بقت تسرح وتفكر .. وتقول ليها ياربي دي منو وعايزة منك شنو؟
خلاص يانور يابتي .. اصبري يجي ابوكي. ونكلمو بي الكلام ده .ونشوف رايو شنو؟
وهم منتظرين محمد يجي من الشغل عشان يكلموهو ..

ـــــــ
لحدي مايجي محمد .انا اكشف ليكم سر المراة .. المراة دي مرة مجرمة اجرام شديد .اسمها (سميرة ) عندها اخوها وحيد اسمو خضر . وعايشين الاتنين براهم . واخوها بتاع مخدرات وفساد .. قبل فترة زوجت لي اخوها ده . واحدة من بنات الخرطوم .. وسافر بيها برة .. العروس اكتشفت انهم سفروها عشان يتاجرو بيها دعاره مع الاجانب ..
وكانت قصة مشهورة . والعروس شردت منهم بواسطة السفارة . وكانت قصة جابوها في الجرايد . بس هسي مافي داعي نفصل فيها . وقالو خضر ده عمل العملية دي مع كم واحدة .. واختو دي قوادة كبيرة .. بتجيب البنات للرجال وبتكسب قروش لاحصر لها .. وعندهم بيت ملك وكل واحد راكب عربية .. من قروش الفاحشة..
اها سميرة الحقيرة سمعت بي خطوبة استاذ عادل من نور .. واخت استاذ عادل كلمتها ..
قالت ليها.. البت الخطبها عادل اخوي طلعت لقيطه واهلي رفضوها ..لكن والله ياسميرة قالو جميلة جمال .. (ده كلام اخت استاذ عادل)..
يلا طوالي سميرة مشت استفسرت من نور .. وعرفت مدرستها وعايزة تزوجها لاخوها خايب الرجاء ..عشان تكون ليهم مصدر رزق.. طبعا" اساسا" ماهمهم بيها بت حلال ولامابت حلال .. لان الزواج اساسا" باغراض فاسدة ..
وفي حالات كتيرة زي دي حاصلة نسأل الله الستر والعافية ..
باختصار ده قصة سر المراة المدهبة دي .. لابسة دهب ومتحننة وهي مطلقة (عجبا") ..
ــــــ

المهم ... محمد جاء وكلموهو وقال ليها مافي مشكلة ياكوثر .. خليها تمشي ليها نور زولة واعية وفاهمة .. ومافي عليها خوف .. كوثر قالت ليهو مستحيل اخليها تمشي براها .. لي بيت ناس غربا .. يقولو علينا شنو؟ .. بعدين يامحمد في النهاية انا ام.. وبخاف على بتي ..
نور تعاين لامها بي اعجاب ومحبة . وقالت ليها خلاص يا امي .. تمشي معاي نشوف الحاصل شنو . لو المراة ماقبلت توريني عشان انتي معاي.. انا زاتي ماعايزة اعرف عنها شي ..
خلاص يا امي .انا بمشي المدرسة عادي . وانتي نهاية اليوم تعالي لاقيني .
نمشي ليها مع بعض .. محمد قال ليهم طيب جميل . وانا بجي بدري عشان اقعد مع التومات لغاية ماترجعو ..
وبي اختصار (سميرة) جات في المدرسة تاني يوم في نهاية الحصص بيهيئة مختلفة وزينة مختلفة ..
ولاقت نور ..ونور قالت ليها انا امي اصرت تمشي معاي . سميرة قالت ليها مافي مشكلة .. وركبو معاها في عربيتها .. وصلو البيت . وبي اختصار بدت سميرة تتكلم .. وكلمتهم ان امها وابوها متوفيين . واخوها الوحيد خضر زول ممتاز وناجح في شغلو . وزوجتو اطلقت منه .. وهو عايش حالة حزينة . .. ومحتاج لانسانة . ملتزمة وطيبة تنقذه من الحالة اللهو فيها دي . (ورمت ليها دمعتين تمساحيتين) . . وانا سمعت عن نور وعن ادبها . والتزامها .
وجيت اسوقا معاي عشان تشوفو ويشوفها .. لو موافقة بالمبدا طبعا" .
طوالي نور قالت .. ياامي تسمحي لي اتكلم؟ . قالت ليها اتكلمي .
نور قالت لي المراة .اسمعي ياخالتي . انا مامعروف اصلي شنو ؟ انا زولة مربية مع ناس امي ديل .. ومامعروف اهلي الاصليين .. يعني بقولو علي لقيطة ..
المراة قالت ليها انا عارفة كدا . و ماعندي مانع في الموضوع ده ..وحتي خضر اخوي ماعندو مانع .تاني عندكم حاجة ؟.
كوثر قالت ليها وعرفتي من وين؟؟ .. قالت ليها حكت اخت استاذ عادل (الفاشل) ..
هنا نور اتذكرت انها شافت المراة دي وين .. في الحلم طبعا"..
نور قالت ليها بس استاذ عادل مازول فاشل . ده استاذي وقدوتي ..
قالت ليها الزمن بوريك لي قدام يانور ..وبتشوفي عادل ده ح يطلع شنو؟ المهم ..
هم بتكلمو كدا .. دخل خضر اخوها شاب في التلاتين ووجيه ونظيف ومتعطر .
وحالتو ظاهر عليهو الراحة والنغنغة والنعومة وسلم . عليهم .. ونور من سمعت صوتو جاي داخل .نزلت نقابها على وشها ..وردت السلام في ادب وحياء ..
سميرة قالت ليها ليه عطيتي وشك؟؟ .. ده حيكون خطيبك . ولازم يشوفك .. نور قالت ليها لكن ياخالتو انالسه ما وافقت .. وماممكن أوافق الا اسمع راي ابوي ..
و كوثر ساكتة ومهجومة من الشي البحصل ده وماقادرة تفهم حاجة ..
الى اللقاء ..  

المسؤولية .. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن