Chan yeol's povيعتقد البعض أننى شخص سيء، بل متكبر متعجرف مغرور، لكن هل حقاً أنا هذا الشخص!؟.
لا اعتقد ذلك، فقط من لا يعرفني يقول هذا الكلام، لماذا؟، لأنني ببساطة أتعمد أن أتصرف بتلك الطريقة مع من لا اعرفهم.
لا أريد صداقات جديدة فقط يكفيني حب من أعرفهم، أمي وهى الهواء الذى أتنفسه، تيمين وأونيو أعز أصدقاء بالنسبة إلي.
استيقظت من النوم وأخذت أبدأ في روتيني اليومي للذهاب إلى الجامعة، أعيش فى قصر كبير أنا وأمي والخدم، وذلك بعد وفاة أبي لذلك أمي هى من يعتني بالشركات الخاصة بنا.
لدى خادمتى الخاصة وأمي كذلك، تلك الخادمة تفعل كل الاشياء الخاصة بى، أنا وأمي نتناول وجبة الافطار والعشاء معاً وكل خادمة تحضر الطعام الخاص بسيدها.
أنهيت روتيني وذهبت لتناول وجبة الافطار ، القيت التحية على أمي ...
"صباح الخير أمي"
"صباح الخير عزيزي"
قالت ذلك وهى مبتسمة وتلك الابتسامة هى أغلى ما أملك .
أحضرت الخادمة الخاصة بها الطعام لكلينا في ذلك الصباح فقلت مستفسراً.
"أين السيدة جانغ؟"
"السيدة جانغ استقالت بني، يبدو أنها وجدت مكان أفضل من هنا"
قالت ذلك وعلامات من الحزن على ابتسامتها .
"لا عليك أمي فلا مكان أفضل من هنا، وأيضاً حان الوقت لنجرب شخص جديد"
وضعت يدى على شفتها لاصنع ابتسامه لها، أجل كنت أحب السيدة جانغ ولا أريد غيرها لانها تعرف كل شىء عني وتفعله بالطريقة الصحيحة، ولكن ابتسامه أمي أغلى وأهم بالنسبه إليّ.
"بنى عندما تعود من جامعتك ستجد خادمة جديدة، لا تقلق فقد اتفقت رئيسة الخدم مع واحدة من أجلك، وهى حقاً جيدة ولقد أحببتها كثييراً، هيا تناول طعامك لاكى لا تتأخر"
بدأت فى الاكل ولقد ابتسمت أمي، حسناً هذا ما اريده.
لقد أنهيت طعامى وودعت أمى وذهب الى سيارتى لاننى حقاً تأخرت.
وصلت إلى الجامعة ليكون أول شخص التقي به هو المذعج أونيو، مذعج ويأكل كثيراً وطفولى أحياناً ولكنه لطيف وأحبه كثيراً فهو صديق جيد.
أونيو
"تشاااان"
قالها بصوت مرتفع وهو يشير إلي من بعيد، وهذا يجعل الفتيات تلتفت، أكره ذلك.
"الا يمكنك ان تخفض صوتك قليلاً"
"لا، هيا فتيمين ينتظرنا هناك"
قال ساخراً وهو يشير الى تيمين، تيمين وهو صديقى الثانى ،راشد مثلى تماما وحكيم ، حسنا وعبقرى أيضاً ....
أنت تقرأ
الماضي || The Past
Fanfictionماذا سيفعل تشانيول مع تلك الخادمة؟، فهو يظن بأنها صغيرة ولن تستطيع أن تخدمه جيداً. وهل هي حقاً مجنونة وطفولية كما ظن؟، أم لها جانب آخر لا يعرفه أحد. ولمَ يستمر الماضي بملاحقة أبطالنا دائماً. . . . . ما أجمل الذكريات، فقط حين لا نضطر للتعامل مع الماض...