مرحبااا سويتيز ^^~~
ما حبيت اتاخر عليكم ونزلت البارت بسرعه ♡
شكراا كثيير ع دعم مبارح وياريت يزيد اليوم كمان ♡♡~~
انجوويي ~
**********
في مكان اخر"عزيزي فالتذهب الان لقد تاخرنا رأنى هيوكجاي سنكون في عداد الموتى"
"امم حسنا *يعبس* الى متى سنضل نختبا هكذا .. انا اشتاق اليك كالعنه ! :("
"اسف اميرتي الصغيره لكن تعرف قوانين المدرسه همم؟ .. احبك كثير *يضع قبلة على شفتيه*"
يسيران في اماكن مختلفه
يركض ييسونغ الى هيوكجاي بحثا عنه .
*********
"مالذي يحدث هنا بحق الجحيم" صرخ بها هيوكجاي بحده وهو يرى احد اتباعه في حضن عدوه الذي لا يخضع له !!
توسعت عيون كيوهيون من الخوف ودفع شيون بكل قوته "هيوكجاي لست انا من ...."
"تشوي شيون كيف تجرء !!"
"اووه عدوي لي هيوكجاي كيف حالك ؟ اسف لا يمكني الكذب والقول انني اشتقت اليك ! اعذرني يا رجل"
زمجر هيوكجاي غضبا لكن حاول ان يبقى على طبعه البارد في الحديث " لست بحاجه لاشتياق.."
"هييي هيي اين تهرب وجدتك اين كنت لم تاخرت اليوم" قال شيون متجاهل حديث هيوكجاي للشخص الذي استيقظ بسبب صوتهم وكان يحاول الفرار قبل ان يعرف مالقصه .
"كيوهيون انا اتحدث معك "
"اووه قطتي اشتقت اليييكك "يحتضن دونغهي بقوه وسط صدمة الاخر وهيوكجاي حالما راه تذكر انه كان مع كيوهيون افكار كثيره راودته حاليا حول خيانة كيوهيون له لكن لا عليه ان يفهم الموضوع اولا .
"الحق بي" قالها بحده لكيوهيون تاركا شيون الذي لم يفتك من احتضان وتقبيل دونغهي على خده وسط انكسار كيوهيون الذي لوهله كان سيعترف بشتياقه له .. لكن حمد الرب ان هيوكجاي وصل ، لكن نالذي سيفعله بشان هيوكجاي ؟!....
******
هيوكجاي واتباعه ومعه ييسونغ وكيوهيون من ضمنهم جالسين في مكانهم المخصص لهم فحسب، ينضر هيوكجاي لكيوهيون الواقف امامه وقال بهدوء :
"فسر لي"
"هيوكجاي الامر ليس كما تضن انا .."
"لا اقصد الذي رايته الان بل الذي رايته سابقا ...ذلك الفتى"
كيوهيون في بادئ الامر لم يفهم لكن استوعب انه يتكلم عن دونغهي
"د-دونغهي ؟"
"ما علاقته بذلك اللعين الم تقل انه ليس من عصابة احد هل كنت تخدعني تشو كيوهيون !!!" قال بحده شبه صراخ وكيوهيون وسط رعبه حاول التبرير .
"لا لا اقسم لك لا افعل انه ليس من عصابته لقد كان يسير معي طوال الوقت لو كان معه لكان شيون لم يسمح بامضائه الوقت مع احد اتباع عدوه الا تضن ذلك ؟! "
" اذن ؟" قال بهدوء عكس عصبيته قبل قليل.
"لابد انه يوده له كدمية جديده فحسب .." كان يحاول ان لا يضهر نبرة الانكسار اكثر على صوته.
" كيوهيون .. اذا كنت لازلت تحب-..."
" لا هيوكجاي لن اسمح لمشاعري اللعينه ان تسيطر علي انه وغد سافل لن اسمح له بتملكي من جديد !!" قال بحده وثقه .
"جيد .. لكن ذلك الدونغهي ما موضوعه؟ "
"ييسونغ اود ان تعرف كل تحركات هذا الفتى لا يمكن ان اثق به .. وان كان سليما لن اسمح لذلك الوغد ان يدخله لعصابه ساملكه قبله بكل تاكيد!!" قال بصوت متحد فيه شيون.
"حسنا هيوكجاي التقرير سيكون معك في يومين"
**********
لدى شيون الذي يجلس مع دونغهي في الصف بعد ان سحبه وبعض من اتباعه يقفون جانبا يعطونه بعض الخصوصيه.
"قطتي الضريفه *يقرص خدوده*.. هل قررتي ام لا؟"
"اقرر ماذا شيون" قال بتملل وكان تفكيره مع كيوهيون هو قلق عليه ..
"بشان .. فقدان عذريتك معي ايها الجميل"
"ومن قال لك اني لازلت عذري ايها القبيح؟:)"
"ماذا ؟!" صدم شيون
"تشه هل فحصتني ام هي احد تخيالتك المريضه"
وقف دونغهي وحدق باتباعه الذين يغلقون الباب من ضمنهم فتى اشتبه فيه دونغهي .. 'اوه الفتى الذي ... تباا !! لكن الاخر كان مع هيوكجاي هل يعقل ؟! عصابتين مختلفتين فيهما اثنان عشاق تشه' .ابتسمه ابتسامه شيطانيه وسط نضرات شيون الذي يتحدث ولم يكن دونغهي يسمعه .
"ياا دونغهي انا اتحدث معك ما بك!!"
فجاة دوني قلب وجهه الشيطاني ونضر له بنظرة برائه وقال بصوت طفولي شبه انثوي
"ووني"
جفل شيون من افعال الفتى الغير متوقعه "و-ووني؟!"
"دييه الا يمكنني ان ادلعك همم؟"
"ب بالطبع يا فتى اذن هل..."
"شيوني لم تستعجل هكذا اخبرتك احتاج بعض الوقت *عبس بلطف*"
"اوه .. ديه ح حسنا لك ذلك" قالها وسط سرحانه بعبوس ذلك الفتى الجميل مركزا على شفتاه الذي يتمنى تذوقها .. فاقتربه منه لكن دونغهي صده فورا قائلا :
"ووني ما رايك ان تعرفني على اتباعك.. انت تعلم اذا اصبحت منكم .. " يتكلم بنبرة بغنج وهو قريب منه يلعب بازرار قميصه .
"اوه ؟.. ديه بالطبع" يتكلم شيون بذوبان من حركات الاقصر.
"يا فتيان اقتربو" تكلم معهم ليقفو بقرب منه
"اوه هؤلاء هم اتباعي المخلصين هذا تشونغمين منيهو سوهو ريووك .. يمكنك اعتبارهم يدي الاخره الذي استند عليها" تحدث بينما يشير لهم بفخر
"اهلا بكم ادعى دونغهي ..اتمنى ان نصبح اصدقاء" تكلم بابتسامه واسعه بينما هو مركز على ريووك تقريبا .
فنفجرو ضاحكين على كلمة 'اصدقاء' ومعهم شيون بالبدايه لكن تحمحم وخزرهم بعد ان رأى نظرة دونغهي امامه .
*******
بعد ان هرب دونغهي متحججا من شيون ذهب مسرعا لكيوهيون ليطمان عليه وجدة مع مجموعه من الشبان لم يهتم لمن يكونون ذهب راكضا ليحتضنه " كيوكيو انت بخير ؟؟ لم يفعل لك ذلك الطويل شيء صحيح اوهه؟؟" ابتعد متفحصا جسده وسط عيونه المتوسعه مشاركا من حوله ..
"د-دوني !! ماذا تفعل! انا بخير" قال اول كلامة بصدمه بعدها بحده مسطنعه بهمس
ابتعد عنه وهو يتنهد
"اووه الحمد لله هل تعلم كم قلقة عليك احمق شيوم كان يحقني طوال الوقت لم يتركني وشاني دقيقه لالتق بك وتعلم ......"
"اخرسس !" امسك بفمه و اعتذر من هيوكجاي الوقاف ورائه ومن رفاقه من حوله " اسف هيوكجاي يجب علي الذهاب اسف يارفاق اعتذر "
جر دونغهي ورائه ومن رقبته بينما يغلق فمه ودونغهي يعالج يود التنفس وبعد ان اصبح بوحدهما تقريبا ابتعد عنه كيوهيون..
"ياااا كيوهيون كنت تخنقني واللعنه !!"
" ايها الاحمق الم ترى هيوكجاي والرفاق معي الم تخف ان يفعلو لك شيء غبي احمق الا تستخدم عقلك البته ؟؟؟!!" كان يصرخ بوجهه بحده
ليعبس دوني وهو على وشك البكاء " ك-كنت اود الاطمئنان عليك .. هل تعلم كم خفت ان يكون فعل لك ذلك الوغد شيئا اوه؟ والان انت تصرخ في وجهي" كان يقول كلماته بعبوس ودموعه محبوسه..
"يا يا يا لا تفعل لا تبكي اسف انا اسف لم اقصد اوه ؟!"
انفجر دونغهي بالبكاء بصوت عالي كالاطفال "اكرهك كيوكيو ابتعد"
"ايها المدلل هذا يكفي فظحتنا اهدىء اهدىء اخبرتك اسف انا لم اقصد حقاا لم اقصد انا بخير تماما انضر لم يفعل لي شيء هيوكجاي يثق بي لا تقلق "
"حقا؟.." قالها وسط شهقاته
"بالطبع انضر"
"احبك كيوهيوني اسف لاني قلت لك اكرهك انا كاذب" يحتضنه بقوه ليقهقه كيوهيون ويحتضنه ايظا
"ايقووو انت كالاطفال دوني"
كانا يضحك وسط غيظ دونغهي من تشبيهه بالاطفال ولم ينتبهان للذي كان ينضر لهما من بعيد ..
*********
بعد مرور يومين من محاولة هروب دونغهي من شيون ليقابل كيوهيون يختبان ليتحدثان وسط انزعاج دوني الذي يحس وكانه يهرب مع عشيقه كي لا يراه والديه .
.
.
.
"هيوكجاي..هيوكجاي"
"ما الامر بما انت سارح يا رجل"
"اوه؟ لا شيء مالذي كنت توده؟"
"امم هذه المعلومات التي طلبتها بخصوص ذلك الفتى .. انه يتيم الاب انتقل للعيش مع والدته حديثا ليس لهم اقرباء كثر وعلاقتهم ليست .."
"ما علاقته بشيون؟" سال نافذ صبره
"حسب ما عرفت من الاخرين ان شيون يوده لكن الفتى لم يستسلم له بعد "
"همم جيد احسنت اترك المعلومات هنا يمكنك الذهاب "
"حسنا"
"اذن دونغهي-شي لست ملك لاحد الان ... اذا ساجعلك ملكي اعدك بذلك .. "
***********
انتهى البااارت~~
1106 كلمة
حاولت اطوله قدر الاكان ~
علاقة ييسونغ السريه ؟
شيون يلاحق دونغهي ؟
صداقة كيوهيون ودونغهي ؟
ما خطة دونغهي بخصوص علاقة ييسونغ؟
هيوكجاي يود تملك دونغهي ؟
..........
لا تنسو الفوت +الكومنتات الحلوه ^^♡~
توم يحبكم ♡~~
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫