مره ثانيه اشكر الحلوات المتفاعلات لا تنسو الفوت والكومنتات اتمنى تعطوني رايكم بالكوبلات والاحداث وطريقة الكتابه الخ .. اتركم مع القصه انجووي ~~
*********
"وااه لا اعلم ماذا افعل ؟!" تنهد كيوهيون بتعب وهو يجلس بجوار دوني على الشجره .
"بشان ماذا؟" قال باستفهام
"الحفل وماذا سوا ذلك اكره الضجيج كثيرا""حفل؟؟..." قالها وهو يرمش بعينيه
"ديه الا تعلم ؟؟ تباا غدا هو حفل المدرسه الجميع يستعد له من بداية العام الدراسي .." تكلم كيوهيون باندهاش لعدم معرفة الاخر ..
" وما مناسبتها؟"
"هل تصدق لو اخبرتك انا نفسي لا اعلم لكنها حفلة موسيقيه راقصه تقام في وسط القاعه وهناك جائزه لاجمل شخص فيها وايظا اجمل ثنائي ... اجمل وجهه شخص عادتا الجائزه تذهب لهيوك ..واجمل ثنائي تذهب.. لشيون "
"حقاا؟؟ .. ديباااك رااائع لم لم تخبرني سابقا علي ان اجهز نفسي للحفل جيدا ..يجب علي سرقة جائزة اجمل شخص من ذلك الطويل تشه .. لكن شيون؟ مع من ؟؟"
"تسالني وكاني اعلم .. كل سنه مع عاهر مختلف" تكلم كيوهيون محاولا الا يضهر نبرة حزنه لدوني لكن بطريقه غريبه احس بذلك لكن تجاهل الامر وحاول ان يغير الجو الذي اصبح غريبا ..
" يااا هل انت لازلت جالس *يقفز من الشجره* هيا انزل بسرعه"
"اين؟؟" نضر له بنظرات استفهام
"لاضاجعك .. اين يعني لتجهيز نفسي علي ان اجد اجمل ثياب لارتديها غدا"
"لكن لازلنا ببداية الدوام ايها الابله اي ثياب الان؟!"
"تشه انا دونغهي.. لي دونغهي ان كنت نسيتني " قالها بتفاخر ودراميه
"بماذا تفكر" نضر له بتململ
"بالهرب .. هياا"
...........
بعد حوالي النصف ساعه متهربين من الدرس يقفون وراء باب المدرسه ،يقف دونغهي مطل براسه يتفقد الحارس وكيوهيون ورائه ينضران كما القطط التي تود سرقة لحمه من مطعم ومنتضره خروج صاحبها ..
"ياا دونغهي لا يمكننا فعل ذلك ماذا لو علم هيوكجاي سوف يقتلني" قالها بهمس قرب دونغهي حتى لا يسمعه الحارس
"اخرس فحسب دعني افكر كيف سنهرب لا تقلق لن يفعل لك شيء تحجج باي شيء وسوف يصدقك او اخبره الحقيقه فحسب" قالها بصوت خافت لكن وضاح لكيوهيون
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫