part 33

10.2K 57 530
                                    

تُوُمِـآآآ هِہ‏‏وُوُن

600 تعليق + فوت'ز / اسفه ع الاخطاء الاملائيه .

البارت 18+ هديه للاجاشي user869004471332 😂😂💕 خطي ما يحب او يكره المثليه مع هيك قرا ودعمني بكل بارت لهيك هذا تعويض وتعقيم للحضات المثليه القراهم 😂💘 كوماوا اجاشي سارانغهي 😍❤ .

ملاحضه هو وسيم و اعزب ولطييف 😍😍❤❤ ابصملكم بالعشره 😂😍❤ للي تحب تتعرف عليه 😉 .. شو رايك بالترويج اجاشي?? 😂😂

انجووييي~~

******

"لكن اين وجدتي كل هذا?"

"في خزنته"

"كيف فتحتها ? هل يعقل ان يضن خزنته ضاهره اساسا??" سالها بدهشه لتجيب .

"لدي اساليبي اجاشي!" قالت بغضب ليصمتا لثواني لتاخذ من البار الصغير الموضوع في السياره الشمبانيه وتضع في الكاس وتشربه جرعه واحده .

"لازلت صغيره على الكح--" قال لكن اسكتته بنضره غاضبه جدا والشرار يتطاير من عينيها لتبعد نضرها تمسك بالزجاجه تشرب منها بغصب .

"احم .. سحابك" نضرت له ببرود لتلمس ضهرها لتعرف انها لم تغلقه كاملا ابعدت الزجاجه تحاول اغلاقه لكن كان عالقا ليقترب منها بعد ان تحمحم .

"هل يمكنني المساعده?" سال لكن لم تجيب لثواني استدارت تعطيه ضهرها ليمد يديه يحاول اغلاق السحاب وقد نجح بالمره الثانيه بعد ان راى اطراف الثوب الجانبيه عالقه في السحاب.

"انتي بخير?"

"اجل" اجابت ببرود

"لم تصابي باذى?"

"اجل" اجابت مره اخرى ببرود

"انتي غاضبه مني?"

"اج--" توقفت عن الحديث ليبتسم هو بخفه لتستدير تنضر له ليخفي ابتسامته .

"لما انتي غاضبه? .."

"وتسال? لا تعرف خطاك?!"

"همم ان لم اكن اعلمه الا يجب عليكي اعلامي بذلك?"

"واه حقا ! ويقال انك عبقري ! اولا تضحك علي عندما طلبت مواعدتك لترد علي بتلك الطريقه الساخطه ثانيا مناداتي بالطفله ثالثا تصرفاتك البارده رابعا تجاهلك لجمالي خامسا سفالتك!" قال الاخيره شبه صراخ ليجفل .

"انت وقحه!" قال بصدمه "هل تعلمين كم عمري لتتحدثين هكذا معي !! انا في ال 38 من عمري يا فتاة"

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن