Part 7

1.5K 63 215
                                    

ههههههههه مفاااجئهههه
باااارتت كمااااننن بسبب تفاعلكم فرحتوني

فوت + تعليقات بين الاسطر رجاءا ^^~

انجويي بيبي'ز ♡♡~~

***********

لدى دونغهي الذي استيقظ صباحا مبتسما يتمغط مبعدا النعاس عنه ليبسم وهو يتذكر ما حدث البارحه عكس الاخر الذي الذي استيقظ بوجع راس يفتك به بسبب انه شخص سيء بالشرب .

..........
بعد يومين انتهت العطله ليستعدو لمواجهة خجلهم من ما حدث في تلك الليله ..

"ماذا يحدث لقلبي بحق السماااء" صرخ بها الذي يجلس لازل مره على العشب بينما يتدحرج لينضر له صديقه بشفقه ليتمتم ..

"وكانك الوحيد الذي لا يتحكم بنضرات قلبه !" قالها بصوت خافت

"همم؟" لينضر له

"لقد كان معي بالامس .." هسهس بها لكن سمعه هذه المره

"من ؟؟"

"انسى امري ! فلتخبرني ماذا حدث معك بالامس ؟؟" تحدث بحماس محاولا ان ينسي دوني ما قاله

"بالطبع فانت خرجت مبكرا وتركتني وحيدا وسط توتري وانا بجواره" نضر له نظرة جانبيه معاتبا

"اسف كان هنالك امور علي انهائها والا اخبرني بسرعه" التصق به بحماس لاول مره كان يبدو متحمس وطفولي مثل دوني

"بالفعل من عاشر القوم 40 يوما اصبح منها انا معك اقل من 40 كيف اصبحت مثل-- *توتر من نضرة كيوهيون الجانبيه* .. لقد كان لطيفا معي بالامس لدرجة انني شككت انه ذاته كيوهيون لا اصدق"

" انا نفسي لم اصدق انني اراه يفعل ذلك واللعنه 0_0 .."

"بعد ان غادرت كان الجو متوترا ولقد..." استبغ وجهه دوني بالاحمر ليفتح كيوهيون عيونه على مصرعه .

"ليس ما افكر صحيح؟؟"

"انيااا ليس لهذه الدرجه .. لقد قام بمساعدتي "

"مساعده؟"

#Flash back

"تود ان نجلس ؟ تعبت؟"
"همم" اومى دوني وسط خجله

ذهبا للجلوس وسط شرار نضرات شيون الذي يود قتله الان ترك الكاس من يده مسرعا بغضب لاتجاههم ليلحقه كيوهيون يقف امامه ليقول شيون بحده .
"ابتعد" وحال دفعه

"ليس الان شيون لا يمكنني ان اجعلك تتدخل" اقترب منه يحيط وجهه بكفيه يقبله بقوه ليصدم من كيوهيون رغم انه بثمالته لكن كيوهيون ليس من عادته ان يفعل ذلك ! بعد ثواني من الاستيعاب بادله وهو يضع يديه خلف ضهر الاخر يقربه له اكثر جاره لخارج القاعه من الجيد ان الموسيقى كانت عاليه بتلك اللحضه وصراخ الجميع وتجمعاتهم جعلهم لا يرون ذلك ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن