part 4

1.6K 73 116
                                    

صرت اكتب البارتات وانزلهن اسرع عشان خاطر عيون الحلوات المتفاعلات رغم اني اساسا ما مجمعه افكاري ههههه
فوت+ كومنت بين الاسطر رجاءا

انجوي سويتيز ~~

********

"هيوكجاي طلبتني؟"

"اوه كيوهيون تعال" كيوهيون يقف امامه "ديه؟"

"بخصوص ذلك الدونغهي .."
"اوه؟ .. هيوكجاي اذا كنت تتكلم بخصوص انه يشكل خطر علينا لا تقلق انه حقا ليس من اتباع شيون .."

"اعرف اعرف .. انا افكر بجعله لي تفهمني ؟"

"اوه .. لكن هيوكجاي ان الفتى بريء ولطيف لن يتحمل دخوله لنا .."
"انا لا اسالك رايك كيوهيون اوده لي انا فحسب اخبرك اذا كنت تفكر بان تحمل مشاعر اتجاهه في المستقبل "

تحدث كيوهيون بحزن من نبرة هيوكجاي فهو اول مره لا يسمع منه " ح حسنا لا تقلق بشان الامر"

"يمكنك الذهاب وساخبرك متى تخبر الجميع لاجل ان تنشر الخبر كي لا يقترب اليه احد"

"حسنا فهمت" غادر كيوهيون وذهب الى الحديقه الخلفيه متجاهل الحصص وجلس لوحده في المكان بقرب الشجره الذي كان يجلس بها مع دونغهي ويفكر ..
"هل سيتحمل ؟" هسهس بها بصوت خافت لكن هنالك من سمعه

"من تقصد؟" قالها شيون وهو يجلس وراء كيوهيون مباشرتا ليفزع كيوهيون "تبااا لك اخفتني .. مالذي تفعله هنا"

" اممم اشعر بالملل من الحصه وخرجت لكي اجد احدا اسمتعت معه لكن وجدت عاهر سابق بدلا عن ذلك" قالها مشيرا لكيوهيون بحديثه .. لينضر له كيوهيون بحزن لكنه بدلها بغضب .

"عاهر بمؤخرتك تشوي شيون لا تجرء حتى على مناداتي هكذا ايها السافل الوضيع" قالها ناهضا ياشر باصبعه عليه مهددا ليسحبه شيون ليسقط بحضنه فيحيط يديه حوله كي لا ينهض .

"ماذا تفعل بحق الجحيم ابتعد عني وحالا" قالها يحاول النهوض لكن بالنهايه لا يستطيع تحدي قوة اذرع شيون.

"لا اود ذلك .." يهمس بها بقرب اذنه

" م ماذا تود شيون"

"نادني ووني كما كنت تفعل سابقا وخصوصا اثناء اغتصابي لعذريتك" همس مره اخرى ..

"كنت احمق" همس بها بصوت باكي تقريبا ..
"ماذا ؟"
"كنت احمق عندما ضننتك ستتغير وستبادلني مشاعري يوما لكن انت ستبقى حثاله للابد !!" زمجر بغضب نهاية حديثه ليشده شيون من طرف شعره بينها هو بحضنه

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن