part 26

1.6K 63 557
                                    

تومااا هوووننن

وزعلاانهه كثيير !! كم احتاجيتو عشان توصلوني لل400 !! وين تفاعلكم 😒 او بالاحرى وينكم 😭 ?!

البارت هذا 500 تعليق + 35 فوت / اسفه على الاخطاء الاملائيه وخصوصا اليوم لان ايدي مجروحه واكتب بصعوبه 😢

انجووي ~~

*********
#في صباح اليوم التالي

تحرك الفتى القابع على سريره براحه ليفتح عينيه ويفركها بنعاس نضر حوله ليجد نفسه في غرفته احتاج وقتا ليستفيق جيدا ، فتح باب الحمام الخاص الخشبيه بغرفته التقليديه.

ليخرج منها هيوكجاي يرتدي المنشفه البيضاء حول خصره اما الاخرى فينشف بها شعره لينضر له دونغهي بعيني ناعسه ليبتسم هيوكجاي .

"صباح الخير بيبي استفقت اخيرا"

نضر له لثواني لتتوسع عينيه بعد استيعابه ! ليتذكر ليلة البارحه لينضر ناحية هيوكجاي مره اخرى بوجنتان خجله .

ليضحك هيوكجاي بخفه "هيا اسرع ايها الكسول قد تعود والدتك في اي وقت نحمد الرب انها لم تاتي ونحن نائمين والا سنكون في عداد الموتى .. الجد اخبرني انه لا باس بتاخرنا بالنوم قليلا اليوم احمد الرب انه تفهم " قال جملته الاخيره يغمز له .

ليخبيء دونغهي وجهه تحت اللحاف وانتحب بخجل ليسمع قهقة هيوكجاي على حركته اللطيفه .

ليستدير هيوكجاي امام المرات الكبيره الموضوعه في زاوية الغرفه لينضر لنفسه لخرج دونغهي عينيه وينضر له ليتوه في جمال خصره وضهره وذراعاه كانتا بعضلات بارزه رغم عمره توقف نضره للخدوش التي افتعلتها يداه مرسمه لوحه فنيه تذكره بليلته الرومنسيه بالامس ..

نضر له هيوكجاي من خلال المراة "بماذا انت سارح ايه المنحرف" قالها ثم اكمل تجفيف شعره

ابعد دونغهي اللحاف لينهض ويذهب اليه ليحتضن خصره من الخلف , تصنم هيوكجاي للحضات ليبتسم "ما الامر"

"تتالم?" همس بها بخفه وكان واضح من نبرته العبوس

"انا من يجب عليه ان يسالك هل صدقت كونك توب? قالها ليقهقه ليضربه دونغهي على ضهره

"اه هدىء من روعك دوني امزح "

"كنت اقصد هذا" قالها ليضع يديه على خدوشه ليغير هيوكجاي تعابيره للالم قليلا ليعاود ابتسامته.

"لا باس المي لا ياتي نص المك البارحه " قالها ليخجل دونغهي ويخبىء وجهه في ضهره ليستدير هيوكجاي ويحتضنه بقوه ويستنشق عطره وكانه سيذهب بعيدا عنه لسنوات لم يكن الوضع مختلفا بالنسبه لدونغهي ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن