part 10

1.5K 56 165
                                    

نزلت البارت اسرع تجنبا للشتم وربي ههههههههه

بس وربي تعباااانهه راسي مصدعع من تجميع افكاري واصابيعي تشنجو من كتابتي المستمره ان كان للبارت او الرد على تعلقاتكم الحلوه ♡~
تحذيييرررر ●: يوجد جزء 18+

عموما لا تنسون الفوت+ تعليقات جميله تريحني

انجوووي~~

************
#Donghae bov
عاودت نضري لهيوكجاي وانا لا اصدق انه امامي تمنيت انني اتخيل من اشتياقي له فحسب .

كانت الشرارات تتطاير من عينيه كان حقاااا .. مخيف بكل ما للكلمه من معنى (عرفتو هلق ليه يختف منه كيونا ؟؟ -_-)

شعرت بقشعريره بجسدي عندما مر بجانبي متجاهلني وامسك بياقة شيون ونزل عليه بالضربات وهو يقول بشتمه بصوت عالي لتتوقف الموسيقى وينضر الجميع لهم .

"ايييهاال السااافلل انت وغدد لعيين كيف تجررء على فعل ذلكك؟!!! انه ملكا لي لن اجعلك تضع عليه اصبعا !!!" قالها هيوكجاي بغضب عارم يخيف كل من يراه ..

لكن ليس شيون رغم ان وجهه تقريبا تورم الا ان ملامحة لا تخفي ابسامته لكن لوهله احسست انها ملامح انكسار وانتقام في نفس الوقت من هيوكجاي

كنت خائف على التدخل جدا من ما سيفعله هيوكجاي بي زلم يتدخل احدا اضا

"تشه كااان ملكي اييضااا !! كيوهيون كاان ملكي وانت من سرقته مني !!" قال بتسهزاء ثم صرخ بصوت عالي وغضب هو الاخر وامسك ياقة هيوكجاي .

"كيف سمحة لنفسك بتملكه هاا؟! كان لي انا ملك ل تشوي شيون !! "

" لا تحلم حتى لو عاد الزمن الا الوراء لم اكن اترك كيوهيون في يد وغدا حقير مثلك !!"

كنت مصدوك جداا من الذي يقولانه ما دخل كيوهيون ؟ ما علاقة كيوهيون بشيون؟؟

"هل انت خائف تشه خائف ان اعامله كعاهر فحسب؟؟"

"وكانك لم تفعل ؟!! لقد عاملته هكذا بالفعل" لكمه مره اخرى "لقد كنت بين احضان وثم ذهبت لاخر وضاجعته لتجعله محطم القلب ..

"مثلك؟ تشه هل تتكلم عم كيوهيون ام عنك؟؟"

"اخرسس" صرخ به ليبرحه ضربات متتاليه لاركض له خفت ان يموت شيون بين يديه فهيوكجاي لم يكن يرى امامه سوى كيس ملاكمه يضربه بغضب عاارم .

"هيوكجاي لاااا ابتعد عنه "  قام هيوكجاي بدفعي لكن لا يجب علي ابعاده لا اوده ان يقع في مؤزق

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن