توماا هوون
#البارتات_الاخيره
كيفكم يا حلوات 😍 بما انكم نفذتو طلبي بال300 تعليق نشرت البارت وطوللتتهه وراح نكمل ع ذا المنوال طبعا 😌 ما ينزل البارت قبل ما يوصل 300 تعليق تماما 😘 .
فوت + تعليقات بين الاسطر /اسفه على الاخطاء الاملائيه
انجويي~~
************
مر يومين اخرين وكانت حالة الجميع في تدهور كامل .. شيون لازال طريح الفراش يرفض الطعام لذلك كان يلجىء والده للمغذيات كي يعطيه دواءه الذي ياخذه بصعوبه .هيوكجاي كان بمنزل شيون يعتني به اما دونغهي فكان يمر عليه بين الحينه والاخرى بسبب المدرسه ..
اما كيوهيون كان يلهي نفسه بتحضيرات الخطبه يساعد جايجونغ بها الذي اخذ امر التحضيرات جميعها على عاتقه ..
**********
#يوم الخطبه"كيوهيون ? عزيزي اين انت? .."
"هنا" قالها كيوهيون الذي يقف امام المرأة في الغرفه ليدخل جايجونغ يستند على الباب ينضر له بحب وهو يبتسم لبادله كيوهيون الابتسامه حين لاحضه من انعكاسه على المراة ليقترب جايجونغ ويحضنه من الخلف .
ليسند راسه على كتفه ويغمض عينيه
"متعب ?"
"همم كثيرا .. لكن سعيد اكثر"
"جايجونغ" همس بها ليبتسم الاخر من اسمه على شفتي حبيبه ..
"قلها مرة اخرى"
"همم? ... جاي جونغ" قالها بكلمات متقطعه يجعل من ابتسامة الاخر تكبر .
"احبك" قالها جايجونغ بينما يحضن ضهر الاخر الى صدره .
اختفت ابتسامة الاخر عند سماعه هذه الكلمه مع كمية الصدق التي فيها لم ينتبه له جايجونغ الذي كان يغمض عينيه يستمتع بحضنه لينزل راسه عند تذكره مرى اخرى اول اعتراف لهم .. لكن كان يتمنى ان تكون هذه الذكرى الوحيده التي تمر الان لكن تبعته عدة ذكريات مؤلمه منها ذلك اليوم الذي خسر فيه معشوقه للابد ...
#flash back
عاد والد كيوهيون الى المنزل رائحته تفوح من الكحول يترنح بعد ان كان يسهر مع اصدقائه بينما يحبس ابنه الوحيد في غرفتة بالمفتاح منذ ليلة امس علم من اتصال اصدقائه ومكالمات شيون ان والدة شيون قد ماتت كان يود ان يتصل عليه لكي يخرجه لكن كان شحن بطارية جهازه قد نفذت .
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫