part 11

1.4K 59 237
                                    

اسفه سويتي'ز جدداا على التاخير
ب
بس كنت مشغوله شوي بالبيت ، المهم اقرو البارت وعطوني رايكم

فوت + كومنت بين الاسطر ♡ / اسفه على الاخطاء الاملائيه .

*********
مر اسبوع كامل ودونغهي كان مختفي عن الانضار الشرطه تبحث عنه وهو قابع في منزل هيوكجاي منذ ذلك الحين ..

حتى يوم شفي منعه من الخروج وحبسه داخل غرفته .. كان اسبوع كالجحيم بالنسبه لدوني .. ليس لخسارة قبلته وعذريته وليس لقواه التي خارت بعد الفاجعه التي حدث ،ليس لحبسه وابعاده عن عائلته واصدقائه .

بل لمعت وبرود شخص تمنى لو يسمعه ..

'هيوكجاي' كان يود ان يفهمه انه لم يفعل ذلك بارادته ..
لم يرفض عرضه بذهابه مع شيون.

منذ اسبوع هيوكجاي لا يدخل سوى ليلا ينضر لوجهه دونغهي لساعات وكانه يعاتبه على فعلته ينضر لوجهه الذي بهت من عدم تناول الطعام الكافي .. وابتسامته التي محيت عن وجهه .. هو يانب نفسه .. لكن يانب دونغهي اكثر لخيانته له ..

يحرك هيوكجاي يده على وجنة دونغهي ليبعد عقدة حاجبيه وعطيه بعض الامان اثناء نومه .. يكفي انه سلبها منه اثناء استيقاضه .

حتى احس انه بدأ يستيقظ فترك وجنته فورا وكان يود الخروج حتى ،

"هيو-هيوكجاي.. هذا انت ؟"

صمت قليلا حتى عرف انه لن يستطيع الرد عليه فترك الغرفه وهو يغلق الباب بقوه ورائه ليشهق دونغهي بخوف وبدىء سلسلة نحيبه مره اخرى ..

"الى متى .. الى متى سابقى هكذا ؟!! .. اخرجوني من هناا .. لا اود البقاء .. ارجوكم اخرجوني" بدا يبكي ويصرخ وهو يحرك يديه وقدميه بعشوائيه حتى بات نحيبه يسمعه كل من في القصر .

********
في اليوم التالي ذهب هيوكجاي للمدرسه مبدا اسبوع دراسي جديد مر اسبوع كامل للان ودونغهي متغيب عن المدرسه .

"كيوهيون .. كيوهيون انا اتحدث معك !!" قال هيوكجاي بصوت عالي لكيوهيون السارح يفكر باختفاء دونغهي ..

" اوه اسفه هيوكجاي ..مالذي كنت تقوله؟"

"مابك يا رجل؟!"

"لم اجده بعد هيوكجاي ماذا افعل هو مختفي منذ اسبوع .. لكن حقا لا تعلم مكانه؟؟ لا افهم ما الامر كنت تقول في البدايه انك ستجعله ملكك وانك لن تتركه بقبضة شيون؟ لكن الان انت غير مهتم له ولا لغيابه، جاي هل تخفي شيئ عني ؟" قال كيوهيون بشك

"مثل ماذا كيو اخبرتك لا اعرف اين اختفي قد يكون حدث معه شيء وذهب لرئية اصدقائه القدامى او عند اقاربه ؟ .. لم انت مهتم لامره هكذا؟! لا يعجبني ذلك انت تنشغل عنا ! والان نفذ ما طلبته منك مسبقا انا ذاهب لارى ييسونغ والبقيه" قال هيوكجاي ولم يترك لكيوهيون المجال للرد مغادرا للمكان .

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن