part 27

1.4K 64 664
                                    

تومااا هوووننن

ومزعوجه من تفاعلكم الي قلل 😒 اكتب لابويه انا ليه اكثر من 100 شخص يقرون وما يحطون فوت?? الفوت ياخذ من دمكم مثلا اوه??

فووتزز + 600 تعليق ! / اسفه على الاخطاء الاملائيه 🎀.

انجوويي ~~
***********
#بعد شهر

يستيقض هيوك صباحا الساعه ال5 فجرا يذهب للحقل فورا فالزرع قد نما تقريبا وليست سوا ايام ليحصدوه , كان الجميع متوترين بخصوص كمية المحصول لانها كانت احدى الشروط ايضا ..

"هيي انت مستيقظ باكرا جدا اليوم? ذهبت لايقاضك ولم اجدك بالسرير"

"انا متحمس جدا جدي .. انضر للزرع كم هو جميل انه ينمو ببطيء "

"همم لم لا تاخذ بعض الصور ? انت المدنيون تحبون التقاط الصور كثيرا "

ضحك هيوكجاي بخفه على تقليد الجد "لكن من اتعب لاجله غير موجود هذا بغيضا حقا"

قهقه الاجد "هيي انت تشتاق اليه كثيرا"

"كن مكاني ماذا لو لم ترى الجده كل هذه المده"قالها هيوك بنبره مازحه ليجيبه الجد بنبره صادقه

" ساتوقف عن التنفس فحسب.."

"اوه?"

"انها ليست مجرد زوجتي انها كالاوكسين الذي اتنفسه اذا لم تكن موجوده كيف يمكنني التنفس? .."

"لم اكن .. اعلم انك تحبها لتلك الدرجه جدي انت رائع حقا" قالها هيوكجاي متاثر بنبرة الجد الصادقه ..

"اذا لم تضن اننا ندعمك اوه?" سمعا صوت الجده خلفهما ليستديران فورا لتكمل هي "نحن نعلم ماهو الحب جيدا .. نبرة العشق الذي في عينيك لدونغهي كنت اراها دوما في عيني زوجي" قالت وهي تتقدم من الجد لتجلس بجواره وتشابك يدها بذراعه ليبتسم لها .. كان هيوكجاي سارح بنضارتها ويتخيل انه سيكون بدل منهما في يوما ما مع دونغهي .. كم هو جميل انهما حافضا على حبهما رغم تقدمها في السن , حقا الحب لا يعرف جنسا او عمرا محددا ..

"كنت ارا شخص اخر بهذه النضره ايضا .. كنت اتمنى حقا ان تلاحضها ابنتي"

كانت نبرتها حزينه وهيوكجاي قطب حاجبيه يحاول فهم مقصدها ..

"هي لا تكرهك .. ولا تكره فكرة ان ابنها سيرتبط برجل ايضا لقد تقبلت الامر والا لن تضع شروط وانما .. *تتنهد بعمق* هي خائفه .. خائفه ان ابنها يتالم مثلما فعلت ,كان صهري يحبها كثيرا لدرجة الهوس كانا يعيشان كل لحضه بسعاده لدرجة انني خفت على ابنتي من كمية السعاده تلك وكانها ستستهلك سعادة العالم معه ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن