part 20

1.3K 56 411
                                    

تومااا هووننن

البارتات الاخيرهه حضرو نفسكم للتوديع T-T

طبعا لحضي الرائع كتبت البارت لنصه واجه الكلب السافل اخويه يشاقه وياي انحذف كل البارت *بكاااااء* راح جهدي كتبت اكثر من 400 كلمة وكانو مليئين بالمشاعر يارب اكدر اجيبه وره ثانيه T-T ومنه لله الي كان السبب ..

بخروني انحسدت يا جماعه T-T ..

فوت + تعليقات بين الاسطر / اسفه على الاخطاء الاملائيه .

انجوييي T-T ~~

**********
#بعد ثلاث اسابيع

"انا وصلت، اين انت؟" كان كيوهيون يتحدث على الهاتف وهو يدخل الى احد المطاعم الشهيره في وسط سيؤل

"هنا عزيزي" قالها ملوحا لكيوهيون لكي ينتبه لك

عندما راه كيوهيون ابتسم وتقدم منه واحتضنه ليبادله الاخر .

"اووه يبدو ان حبيبي اشتاق الي كثيرا همم؟"

ابتعد عنه كيوهيون ليعبس "همم كثيرا انت مشغول ظائما بالعمل ماذا افعل ؟" قالها بينما يجلسا

"امم ماذا افعل؟ فلم يجبرك احد على الارتباط ب شخص مشغول مثلي" قاله بتفاخر ليفتح كيوهيون فاهه بمزاح ويضرب يده التي ع الطاوله

"اه اسفه امزح عزيزي ..تعلم ان لو الامر بيدي لن اتركك ولو ثانيه واحد لكن القضايا هذه الايام تتكاثر كثيرا فوق رأسي لا يوجد مجال للراحه" قالها بينما يمسك بيديه الاخر وينضر له شارحا .

"اعلم *عبوس* .. انا جاائع كثيرا جايدونغااه لناكل شيئا ؟؟"

"بالطبع .. ايها النادل ..عفوا"

.
.
.
#شرح الاحداث .

كيوهيون بعد ذلك اليوم كان يمر بوقت عصيب جدا يحبس نفسه في الغرفه يقضي وقته اغلب الوقت يدرس او يبكي .. كان والده يحتاج للمال من اجل الكحول وتسديد الديون ولم يجد طريقه سوا التحايل على كيوهيون والتضاهر انه منزعج لحالته ويود له الافضل لذلك اقنعه بفكرة الزواج.

كان كيوهيون رافض للفكره بما انه لازال يدرس لكنه اخيره انه الافضل لنسيانه بعد ايام قرر كيوهيون ان ينصاع لوالده فوافق وعندما قابل العائله عرف انه جايجونغ الشرطي الذي ساعد في قضية البحث عن دونغهي وسبب الاب بختياره انه كان من عائله راقيه ومهنته كانت هوايه له فلم يعمل في الشركه مع والده لان يحب كونه شرطي .

جايجونغ من البدايه معجب بكيوهيون وكان يحاول كسبه في فترة تعارفهم عندما صارحه انه يحب شخص اخر تفهم جايجونغ الامر واخيره انه لن يجبره على شيء وانه سينتضره وذاك ما زاد احترام كيوهيون له وتقربه منه ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن