توماااا هوووننن
اوك زعلانه كثير باخر بارت التفاعل ما عجبني ابدا ! لهيك ما نزلت البارت هاد بسرعه :( .. تفاعلو بلييز هالمره .
فوت + تعليقات بين الاسطر /اسفه ع الاخطاء الاملائيه
************
"مالذي تقوله اخي !""هنالك امور تجري بينهم وهما بكل وقاحه يخفيان عنا !"
"مثل ماذا ؟"
"انها المره الثانيه الذي يعود متسللا الى المنزل بوجه مليء بالكدمات"
"لم لا تضع له جاسوسا لتعرف"
"وكانني لا افعل؟!.. ان يقول لم يذهب لغير المدرسه منذ اسبوع ولقد خرج من المدرسه هكذا ! .. لا اعرف كيف اتصرف معه ، لقد تغير كثيرا ويرفض اخباري السبب ، كان سليط اللسان لكن لم يكن بارد وغير مبالي البته بتلك الطريقه" قالها والد شيون بحزن شارحا لاخيه حال ابنه .
"ساحاول التكلم مع هيوكجاي اهدى انت اخي ساتصرف انا ، فالنذهب للمنزل الان " رد عليه والد هيوكجاي .
***********
"دوني .. احبك"هذه الكلمه التي جعلت من قلب دونغهي ينبض بقوه حتى احس انه سينفجر باي لحضه.. بعد ثواني قرر التحدث لكن .
وضع هيوكجاي يده على فمه "لا باس .. دعنا نتحدث لاحقا" قالها مبعدا جبينه عن جبين الاخر ونضر له مبتسما بحب " جائع؟ الا تود تناول الطعام؟ .."
سرح دونغهي قليلا في ملامحه حتى اومئ بعد لحضات.
"امم قبلا اضن عليك الاستحمام" قالها ممازح لدونغهي الذي شعر بالاحراج ضنا ان راحته سيئه .
ليقهقه هيوكجاي على ردة فعله "لست بذلك السوء لكن يجب عليك الاستحمام " .. ليعض دوني شفتاه بخجل من صوت ضحكة هيوكجاي الذي تمنى ان لا تتوقف فقد كانت جميله ..
"يمكنك النهوض ؟" ليومئ له دوني واقفا امامه .
لفقد توازنه عندما تحرك الخطوه الاولى ليمسكه هيوكجاي مقربا اياه لحضنه .
"انت بخير ؟؟" قالها بقلق
"ا-اجل" لم يحس سوى باقدامه تحمل من الارض .
"ل-لاباس يمكنني السير"
"هششش لا اود كلمه سوف اكون نقالتك حتى تشعر بتحسن *اختفت ابتسامته وانزل راسه* هذا اقل ما يمكنني فعله كاعتذار .."
لم يستطع دونغهي سوا ان يسترخي بحضنه ويلف يديه حول عنقه حتى دخلا الحمام،انزله هيوكجاي ببطىء ليفتح المياة الدافئه له ،ذهب له مرى اخرى .
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫