part 13

1.4K 59 313
                                    

توممااا هووونننن

فوت + تعليقات بين الاسطر / اسفه على الاخطاء الاملائيه .

تحذييررر●: يوجد 18+ في البارت

انجوويي بيبي'ز ♡♡

************
"اااه ااه تبااا جسدي يؤلمني كالعنه"

"اااههه احس بك يا رجل ااههه اللعنهه ااه"

"اخرس ان- اااهه"

الغرفه مليئه باصوات تاوهات شيون ويهوكجاي

بسبب معاقبة الوالدين الذان لم يتركا جزء حتى وضرباهما به بالعصا المخصصه للعقاب !

"هل انا بالروضه حتى يتم ضربي بالعصه يااا!!! .. ااه جسدي ، يا هل ما زلت على قيد الحياة ؟ يااا هيووك؟؟"

"اخرس ايها العاهر لا تجرء ااه ع مناداتي هكذا" قالها هيوكجاي المتسطح على الارض على بطنه بصوت منخفض .

"تشه لا زال لك فم تشتم به؟" رد شيون الذي يجلس على ضهره بقرب هيوك لا يستطيع تحريك انش من جيده .

........
"الا تضن اننا بالغنا بالعقاب ؟" سال والد شيون .

"اخي لا تكن طيب القلب معهم الم تسمع مالذي فعلوه بذلك الفتى مستهلكين فرصة اننا كنا في سفرة لاجل العمل ؟!"

"لكن هم ليسو صغار كان علينا التفاهم معه--.."

"تبااا ،فحسب قل لي كيف لابنك ان يولد وغد وانت بهذا القلب الطيب والمتفهم! .. عموما لا لم نقسو عليهم لقد استحقو" .

**********
"امااااههه"

"دونغهياااه" صرخت بها الام وعيناها امتلئة بالدموع وهي ترى ابنها الصغير امام عينيها بعد غياب اسبوع عنها .

"اومااه بياانيه" قالها دوني بعد ثواني من السقوط بحضن امه يعانقها بقوه.

"اين كنت صغيري اوه؟ كيف تتركني هكذا ؟؟ هل انت بخير ؟؟ لم يحدث لك شيء صحيح؟" قالت بقلق متفحصه جسد صغيرها .

"ديه اوما انا بخير فحسب .. حدث شيء ما اجبرني على الغياب "

"الشرطه بحثت عنك كثير عزيزي لم يجدوك كنت قلقه من حدوث مكروه لك كيف لم تتصل بيه او تجعلني اطمئن عليك اووه؟" قالت الام معاتبه صغيرها بتعب .

"اوماا اسف لن اكررها ، تبا انضري لحالك اسسف حقاا" قالها دونغهي بنحيب .

"اشش كينجانا .. المهم انك بخير الان عزيزي ، انت بين ذراعي حقا الان... لم نحفت هكذا اوه؟ لم تاكل جيدا؟ اذهب للاعلى وغير ثيابك ساحضر لك طعام العشاء فورا" قالت تتلمس وجنتا دونغهي ليومىء لها دوني بطاعه ليذهب لغرفته.

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن