ومره ثانيه انا هونن
قلتلكم البارت السابق هو تعويض وخاص للمنحرفين لهيك هذا البارت للاحداث المشوقه ^^
فوت + تعلقات بين الفقرات ♡~
انجووييي~~~
***************
"اهه ييسونغهي اه اه اااااههه" تنهد بصوت عالي بعد ان اطلقا معا سائليهما ..ليبتعد ييسونغ من فوق ريووك وينام على السرير ليقترب منه ريووك ويحضنه ينام على صدره ويغمض عينيه.
"متعب ؟" قالها ليهمهم ريووك
"حسنا ساحملك لنستحم"قالها مبعدا ريووك ينهض من السرير لحمله بين ذراعيه يدخله للحمام .
يجلس ييسونغ في الحوض بينما ريووك بحضنه يحرك المياه بذراعه بينما يتكيء على صدر ييسونغ الذي يضع قبلاته على رقبت حبيبه ..
"هل تعلم ؟ اضن ان شيون تغير ..لقداصبح لطيفا حقا "
"شيون ؟ ولطيف ؟؟ ما بك عزيزي ان فتحتك المتؤلمه وليس عقلك !"
لضربه ريووك على صدره "ياا اخرس انا اتكلم بجديه الا ترى كيف هو يعاملني بشكل جيد وايضا هو يهتم بدراسته الان لقد طلب مني ان اشرح له بعض المسائل الصعبه يبدو انه يحاول بجهد"
"لا اعلم .. من الصعب ان اتخيله لطيف اساسا فانت تتحدث عن تشوي شيون بالنهايه عزيزي" قالها مقلدا شيون ليقهقه ريووك ويضرب ع صدره مره اخرى "كف عن ذلك انه بشري ايضا ويحق له ان يتغير" قالها عابسا ليقبل ييسونغ فورا .
"لا تعبس حبي همم حسنا اسف انا اصدقك وعموما الامر يعود لنا بالمنفعه فسيكون هنالك امل اكبر ان نعلن عن حبنا قبل العطله حتى"
"همم صحيح"
**************
مر اسبوعين لم يحدث بالشيء الجديد دونغهي وهيوك لم تخلو ايامهما من الرومنسيه اللطيفه وبعض القبل التي يسرقها هيوكجاي من شفاه دونغهي امام الجميع ليجعله ينحب بخجل من تصرفت .. يمكننا القول هيوكجاي تغير تماما مع دونغهي كان الجميع يتحدث عن حبهما وكيف هما لطيفان معا والكل يحسدهما المدرسه كانت بوضع مستقر لا تنمر او عراك ما عدا مشاجرات طفوليه بينه وبين شيون .كان دونغهي يحس انه بحلم لا يود ان يستفيق منه ابدا فحبيبه هيوكجاي يعيشه في نعيم السعاده كانت ايامهما كالجنه سعيدان حقا معا .. كان دونغهي يزور كيوهيون من الوقت للاخر كي يطمئن عليه وهو تقريبا شفي ويستطيع ان يمشيء لكن بعكازات لازال لا يستطيع الخروج من المنزل ومحبوس في سجن اللعين كما يسميه ..
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫