part 6

1.5K 65 152
                                    

وباارت جديد لعيون احلى متفاعلين

لا تنسون الفوت + تعليقات بين الاسطر

اسفه للاخطاء الاملائيه من حماسي ما اعيد قرائة البارت قبل نشره ♡~

انجوووييي بيبي'ز ♡♡~~

**************

خلال الحفله .

كان هيوكجاي ينضر بحده لشيون لنضراته المتفحصه لدونغهي لياخذ كاس ويشربه بغضب ويذهب يقف امام دونغهي يسد الرايه على شيون الذي قطب حاجبيه عند رايه لضهر هيوك امام دونغهي .

هيوك يمد يده لدونغهي بينما دونغهي كان ينضر له ويرمش بعينيه غير مستوعب لما يحدث .

"هل تسمحلي لي بهذه الرقصه" كانت الرقصه صاخبه لذلك كان التوقيت سيء بالنسبه لدونغهي غير انه الشخص السيء ايظا .

"اسف لا احب الاغني..." تغيرت فجاءه لرقصة هادئة لتجتمع الثنائيات ويرقصون وسط القاعه برومنسيه بينما فتح دونغهي فاهه من التوقيت ليبتسم هيوك ابتسامه جانبيه ليخفيها فورا بتمسك يد دونغهي وسحبه للساحة الرقص ليناع له دونغهي فحسب .

وقفا لتلتق اعينهما ينضران لبعضهما بطريقه مبهمه للاخر ليقدم هيوك يده ليمسكها دونغهي ويضع يده الاخره يحاوط خصر دونغهي يقرب صدره له ينضر لملامح وجهه الذي غرق بتامل جمالها ليخجل دونغهي بغير اراده ..

#Hyukjae bov

طلبته للرقص كنت غاضب جدا من نضرات ذلك الحقير نحن بوسط القاعه كنت اعلم ان نضرات الجميع علي من بينهم نظراته لكن لم استطع النضر لغير عينان القابع بين يداي ..

كان جميلا كاللعنه لم اتامل وجهه عن قرب سابقا .. يمتلك عينان جميلتان حقا وخصوصا بالكحل انفه المثالي وفمه ركزت فيه لثواني لانتبه لخجل رفعت وجهه من ذقنه لينضر لي مره اخرى التقت اعيننا كان ينضر لي بخجل لم انتبه ميف كنت انضر له .. هل يعقل هل كنت رقيقا معه لهذا الحد؟ .. لقد اقترب وخبئ وجهه على كتفي بعد ان وضع قدمه على اقدامه .. اضنه ليس بجيد بهذا النوم من الرقص لاتحرك انا بدل عنه بينما استنشق رائحتة لقد كانت كالنعيم داخل انفي.

بغير ارادتي اشتدت يداي حول خصره لاقربه اكثر وهو لف يداه حول رقبتي كانت يبدو كاحتضان اكثر من رقصه ..

لم اعلم لما فعلت ذلك ؟هل بسبب تاثير الكحول  ؟ .. ام هو كان جميلا هكذا دوما ؟...

#donghae bov

انا بين ذراعي هيوكجاي الان كنت استنشق رائحة الرجوليه الممزوجه بقليل من الكحول لكن رغم رائحة الكحول القويه لم تطغي على رائحتة .. ستحرك جسدي بتناغم مع جسده .. كنت هائم بنضرته لي بعد ان ابتعدت قليلا لرغبتي الشديده بالنضر الى عينيه مجددا، نضراته ؟.. لم تكن بارده كالمعتاد بل .. بل كانت كمان انه ينضر لي بحب ؟؟.. هل يعقل ؟ .. كنا نتواصل بالعين وكان لا يوجد شخص اخر غيرنا ، لا نكف عن التحدث الصامت .. لم انتبه سابقا لملامح وجهه الحاده كانت رائعه وقعت في غرام فكه الحاد جدا ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن