part 31

1.2K 62 676
                                    

تُوُمِـآآآ هِہ‏‏وُوُوُننن

واجيت مره ثانيه وبعض الناس ماشاء الله مختفيه ☺ اين انتم?! لماذا اختفيتم اود تعليقاتكم واهم شيء الفوت😢😢😂.

المهم هذا البارت 😉

800 تعليق + فوت'ز ✨ / اسفه على الاخطاء الاملائيه 😘

انجووي ~~

******
صعد هيوكجاي يلحق بدونغهي لكن لم يجده بالغرفه لكن سمع صوت مياه في الحمام فعلم انه يستحم .

ذهب وقرع الباب "دوني .. دوني انت بخير? مالذي يجري معك ما معنى تلك النضره ?"

"غادر هيوكجاي لست بمزاج لك!"

"عزيزي ما بك لما انت متضايق كنت بخير في الصباح " قرع الباب مره اخرى ليفتح دونغهي الباب ويعود تحت الدوش -ما اعرف شسموه-

ليلحق به هيوكجاي "ماذا يحدث معك! اخبرني"

"لا شيء غادر"

قالها بينما اكمل يهسهس بكلمات غير مفهومه ليقترب هيوكجاي منه يحتضنه من الخلف وهو لا زال يتردي ثيابه .

"يمكنني ان اشم رائحة غيره"

"عالج انفك اذا .. لا يوجد رائحه لها" قالها دونغهي بسخط يبعد افكاره من اقتراب هيوكجاي منه هكذا .

حرك هيوكجاي يده على بطن دونغهي منزلها باثاره بينما يقبل رقبته من الخلف .

"هيوكجاي" هسهس دونغهي بغضب

"احبك"

نبض قلب دونغهي بسرعه ليحاول ان يسيطر عليها .

"اخرس وابتعد"

"لما علي فعل ذلك ايها الغيور ?"

قالها ليصمت الاخر ليديره هيوكجاي ليرى عبوسه .. ليتلمس وجنتيه

"ما الامر عزيزي لما كل هذا العبوس اوه? .. اذا كان بخصوص هيمي حقا هي لا تهمني وليست نوعي المفضل حتى "

"انت كاذب لم ترى نفسك كيف تنضر لها .. كنت تاكل جسدها بعينيك " قالها دونغهي معاتبا بحزن .

"عالج نضرك اذا" قالها يحاول جعل الاخر يبتسم لكن فشل .

"احبك دونغهي بل اعشقك انت كل حياتي .. انت اجمل شخص رايته , وتلك الهيمي اقسم لا امتلك ذرة اعجاب ناحيتها وكنت انضر لملابسها بسخط فحسب لانها تعلمت في امريكا ترتدي بتلك الطريقه الفاضحه ? "

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن