part 25

1.3K 66 474
                                    

تومااا هووونن

اشتئلكم اشتئتلولي ?😢💔 ومعكم تين قيرلز توما انا حبكم 😂 منو مذكر ??😭😂

فوت+تعليقات بين الاسطر /اسفه على الاخطاء الاملائيه

انجوووييي~~

**********
ينتفض هيوكجاي للمره السابعه لسبعة ايام متتاليه من النوم بسبب دلو ماء بارد يحط عليه من قبل الجد بسبب تاخره ولازال لا يمكنه الاستقاظ وحده بسبب سهره وتفكيره بمستقبله مع دونغهي اكيد ..

"استيقضتت" صرخ بها وكانه اعتاد على الامر لينهض ويمسح وجهه بالمنشفه الموضوعه قريبا منه احتياطي لمعرفته بالامر لياخذ الشراشف وينشرها كالمعتاد ..

وتبدا مسيرته الشاقه لليوم .. لا ينكر هيوكجاي انه كان اصعد اسبوع في حياته من مهام وعمل يقوم به للمره الاولى مثل المساعده في الحقل والتنضيف الحضيره ورغم ضعوبتها الا انه كان ينجح بها فحسب لتفكيره بحبيبه دونغهي ..

دونغهي كان اغلب الوقت معاقب من قبل الام لذلك يبقى في المنزل كانت الام تتحجج باي شيء تافه كي يبقى في المنزل ولا يقابله وتقسو على هيوكجاي بالمهام احيانا لولا رفض الجدان لبعض الامور كشفقه عليه ..

بعد ان نشر الشراشف ذهب كالعاده للحضيره لتنضيفها وهو يحاول منذ اسبوع الاعتياد على رائحتها النتنه ليستدير ويقابله و'جهه البومه' كما يسميها هيوكجاي خفيه ليتطلب منه الحضور لمعرفة مهمته ومن تعابير وجهه وابتسامتها المخيفه يبدو انها اصعب مهمه مرة عليه وقد حزر هيوكجاي بالفعل ..

"ماااذاا?!!!"

"كما سمعت" قالت الام ببرود وهي تنهض مغادره

"لكن انا من الممكن ان اساعد في الحقل قليلا لكن ازرع جزء كامل لوحدي ! انا لا اعرف كيف اساسا" ليصرخ ورائها

"لا باس بني جدك سيساعدك بمعرفة اساسيات الزراعه واذا احتحت لشيء بالتاكيد سنساعدك اوه?" قالة الجده بلطف ليعبس هيوكجاي ويقترب منها

"لكن جدتي ان ابنتك قاسيه لمن انت حنونه هكذا اوه??" قالها بينما ينتحب ويقترب على ركبتيه ينام يضع راسه بحجرها.

نعم فلقد تقرب هيوكجاي من الجدان كثيرا وهما لم يقصران معه واعتبراه من العائله فقد كانت الجده لطيفه وحنونه جدا اما الجد صارم قليلا لكنه متعاطف ومراعي .. قليلا ذكره بوالده الذي اشتاق اليه ..

لتقهقه الجده وترد "انه ليست هكذا هي فحسب قلقه على دونغهي ليست متقبله لفكرة انه يحب رجل مثله لكن ستتقبل الموضوع في النهايه لا تقلق" قالت الجده بصوت حنون وهي تمسد على شعره .

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن