تومااا هووونن
جييت مع بارت جديد حسيت بالذنب كون تركتكم متحمسين جددا لعرض هيوكي لهيك قررت كمل ^^ ..
فديتني لطيفه اعرف :) .. جازوني يلا بكومنتات وفوت كثييير
اتركم مع الروايه انجوويي~~*************
كان دونغهي مصدوم تماما من طلب هيوكجاي
"اوه؟.." 0_0"ا-اوه انا ا-اقصد .. افهم انا لم اقصد ذلك .. هووف تباا .." غير نضرته بعد ان كان مصدوم من جرئته على قول ذلك لدونغهي مباشرتا ليقول بهدوء ..
"هل تود ان نكون معا ؟" نضر لعينيه بهدوء
لكن لازال لا يوجد اي رد من دونغهي الذي فاجئه هيوكجاي بطلبه جدا فقاد كانا منذ اسبوع يتشاجران والاسبوع الفائت كان صادم كون الاحوال تغيرت معه .. لكن فجىء الان ..ماذاا؟!
"عن ماذا تتحدث .. لقد استطعنا ان نتحدث بطبيعيه كالبشر منذ اسبوع واحد .. كيف تود --..؟"
يتنهد هيوك ليرد "اعلم .. الامر غريب لكن لست احتاج للانتضار فلا فائدة منه وعموما انا لا اجبرك بل اطلب منك .. واعطيك الوقت لتفكر "
"لقد وصلنا سيدي"
نضر هيوك جهة السائق ثم لدونغهي الذي اخذ حقيبته وفتح الباب .. لكن قبل ان يغلقه قال .."اعد بشيء واحد .. سأفكر بعرضك" قالها ثم ابتسم بخجل وفر راكضا لداخل منزله .. لتتوسع ابتسامة هيوكجاي
"اجللل واخيراا" قالها بحماس ثم حرك السائق السياره مغادرا ..
**********
كان يوما حماسيا لهما لذلك كانا يفكران هما الاثنان على السرير .. دونغهي كان يفكر بخجل بعرض هيوك ويغطي وجهه بالوساده ..اما هيوك الذي كان يود ان يقفز فرحا لكلمات دونغهي الاخير 'سافكر بعرضك' احس ان دونغهي لا يكرهه كما كان يخشى وانما تقبل الموضوع وهنالك امل ان يكونان معا ..
غرقا هما الاثنان بنوم عميق ..
**********
"دونغهييييي""دونييي استيقظ قبل ان اصعد لك وتعلم ما يمكن ان افعل !!" صراخ الام المدوي في جميع انحاء المنزل توقظ طفلها المدلل الذي نائم للان والساعه ستصبح ال10 والنصف .
"همم استيقضت" قالها بصوت خافت وهو ينزل من السلالم يفرك عينيه ،شعره مبعثر ، ويرتدي بجمامة النوم الورديه المفضله .
"عزيزي انضر من هنا لرؤيتك ؟" قالتها الام بصوت مرح
ليرفع دونغهي نضره ليصدمن من الشخص الذي امامه ؟؟؟!!!!!!!!!!
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫