تُوُمِـآآآ هِہوُوُوُنن
ادري اتاخرت بس ماجان الي نفس اكتب بسبب تفاعلكم 😪💔
500 تعليق + فوت'ز /اسفه ع الاخطاء الاملائيه .
انجوويي~~~
*********
"تباا لذلك السافل اود اقتلاع راسه !!" كان يدور في القصر ذهابا وايابا ويصرخ بعصبيه بينما خادمه يحاول تقديم الحبوب المهدئه له لكنه اخذها ليرميها جانبا !"ابي ما الامر" نزل هيوكجاي ودونغهي ولحقتهم هيمي بعد دقائق .
"اضن ان جميع جهودنا ذهبت سدا!!"
"لا افهم عن ماذا تتحدث ابي"
"هل هنالك تغيير بموضوع نا جانغ بيول" سالت هيمي ليوميء ليتوك بغضب .
"لقد اتصل بي الان يبدو انه اكتشف الخطه ! ااه تبا! كان يجب ان اذهب واسالم الدلائل اليوم لكن يبدو انه اذكى ليفهم خطتي مسبقا!"
"لكن مالذي يخيفك في ذلك نحن نمتلك الدلائل اذا نحن المتحكمون!" ردت فورا بينما تعقد حاجبيها وسط حيرة هيوكجاي ودونغهي .
"انتم لا تعرفوه اتصل ليخبرني انه يمتلك شيء شيء سيجعلني اتراجع فورا عن تقديم اي دلائل بحوزتي ! ان جانغ بيول ليس شخصا يقول شيء لا يعنيه ! يبدو انه يمتلك شيء بحوزته يهمنا لكن ما هو!!" كان يتحدث بتوتر وغضب لزفر ويجلس كان الجميع مستغربون لرايتهم ليتوك ولاول مره بتلك الحاله ..
"ما هو ياترى? اذا كان مهما لتلك الدرجه سيكون ما فعلناه قد ذهب هبائا"زفر دونغهي بقلة حيلة ليربة هيوكجاي على ضهره ..
"اين يود مقابلك?" سالت هيمي فورا بينما تنضر ل ليتوك .
"اوه? .. في مصنعه القديم لا يود من احد ان يعلم وهدنني اذا اخبرت الشرطه .."
"شي متوقع" اومئت هيمي تفكر في ما هو الشيء المهم الذي سيجعلهم يضحون بكل هذه الدلائل الخطيره الذي تذهبه وراء الشمس .. "لا يجب علينا المجازفه قد يكون الامر مهما حقا " نضرة لهم لتوميء له بان يفعل ليبادلوها بايمائه موافقين .
.
.
.
."اين انت ?" زفر ليتوك بينما يتصل عليه .
"ادخل" قالها ليسمح له الحراس بالعبور ,كان مبنى قديم لا يسكنه احد مليء بالتربه لضع ليتوك يده على فمه حتى لا يختنق بينما يضع المفات بيده الاخرى .
ليرى فورا السيد نا امامه يجلس على الكرسي بابتسامه جانبيه بينما هنالك حراس مسلحين محاطين به .
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫