انا جيييتتت
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا على تفاعلكم وتعليقاتكم جدد تحمسوني وتفرحوني ياريت الي يقرون بصمت على الاقل تعليق واحد عشان اعرف انو في كثار الي يقروهو وتعجبهم او لا ...فوت + تعليقات بين الاسطر / اسفه على الاخطاء الاملائيه.
اتركم مع الروايه انجووويي بيبي'ز
**********
"من الجيد انك لم تجعله بين يدي هيوكجاي اكثر والا كان سيقتله حتما"
"بالفعل كان هنالك شرار يتطار من عينيه ،كان مخيفا كاللعنه امس"
"هل تعتقد انه يحبه ام .."
"هيي لاا بالطبع هيوكجاي يحب؟؟ هل انت بعقلك عزيزي؟" رد مستهزئا
"اييش ضننت انه من الممكن ان يوحد المدرسه .. يبدو اني اعيش فحسب باحلام الورديه .." قالها بحزن ليقترب منه الاخر يقبل جبينه .
"اعدك اني ساجد حلا لكن الموضوع يحتاج الى الوقت " قالها ييسونغ بحب لعشيقه القابع بحضنه ليبتسم له الاخر "انا اثق بك" ليدمجا شفاههم بقبله لطيفه .
*********
"مالذي حدث بالامس ؟""لا اعلم شيون، لقد كنا في وسط الحفل وفجىء اختفيت ضننت انك غادرت مع احدى الفتيه لانك كنت تجلس بملل ولا تفعل شيء سوى الشرب"
"وان لم اكن مع عاهر ؟" همس بها بصوت خافت يحاول تهدئة نفسه . "ماذا؟"
" وان لم اكن مع عاهر وكنت بخطر هل ستتركني هكذا ايها الغبي ؟!!!" ليصرخ بها فجىء بغضب عارم !
"ل-لقد رايناك ت-تقبل احدا بينما تخرج من القاعه لذلك" يرد عليه خائف من غضب الاخر .
" اقبل ؟" كانت هنالك بعض الذكريات التي تعود له غير واضحه
"هل يعقل انني كنت مع احد ؟لقد كنت انضر لدونغهي فقد " قالها بصوت اقل يفكر مع نفسه بصوت مرتفع قليلا .
"ك-كيوهيون؟؟ هل كان ذلك الفتى كيوهيون؟"
"لا اعلم لم اره .. لقد رايت ضهره فحسب لكن قد يكون مينهو رأهه لقد كان بقربك حتى خرجت من القاعه ليعطيك بعض الخصوصيه"
***********
بعد ان نطق هيوكجاي باسم دوني الذي قلبه نبظ بشده للاسم رغم انه سمعه من الاخرين كثيرا .." انت معي ؟"
"ا-اوه؟.. ديه؟!"
كان يود تغيير الموضوع يبعد عنه الاحراج فقال له "اشكرك بخصوص ما حدث ذلك اليوم .. شكرا لمساعدتك"ليرد
"لا داعي لشكري" ابتسم له بخفه مبعدا نظرة الحده تماما التي كان يراها دونغهي بعينيه منذ دخوله ليهيم بها لثواني .. لم يلاحضه هيوكجاي.
أنت تقرأ
You Are Mine | EUNHAE
Teen Fictionتدور الاحداث حول طلاب مدرسه ثانويه في مرحلة البلوغ حيث تاخذ الحياة منعطف جديد في حياتهم ..✨ دونغهي ,هيوكجاي , شيون , كيوهيون , ريووك , ييسونغ . تحذير : روايه ياوي (حب شابين) ,(18+). اقرو استمتعو وادعموني ~ توم يحبكم 💫