part 15

1.6K 60 287
                                    

تومااا هووون اسفه كثير ع التاخير بس عيد وتعرفون واكيد كنتو مشغولين كمان .

التفاعل البارت الاخير واو !! ؛( رجاءا كثرو تفاعلكم بلييززز

فوت + تعليقات بين الاسطر / اسفه على الاخطاء الاملائيه

***********

"ش-شيون"

"اخرج"

"لست الوحيد القلق لما تعاملني هكذا؟!"

"اخررجح واللعنه !!! تبااا لككك لما لم تمت انت فحسب !! بسببك هو هناك !! *مسح على وجهه*... انه مثلما قلت .. جوهره بقلب طيب .. كي يضحكي بنفسه من اجلك .." ادار وجهه ناحية غرفة العمليات القابع بها كيوهيون لينهار ويبكي بحرقه ليقترب منه انهيوك ..

اقترب منه ليعانق جانبه و يمسد بيده على ضهره "ششش اهدىء .. انا اعرفه انه شخص وفي ومراعي لن يتركنا نحزن عليه .. سيعود"

Flash back

"هيي كيوناا هل ستضل تتجاهلني هكذا اوه؟!" قالها وهو يسير بالمرر ملاحق لكيوهيون الذي يحمل رزمة ملفات اعطاه له المعلم .

"توقف عن لحاقي واغرب عن وجهي شيون !وتوقف عن مناداتي هكذا واللعنه !!"

"كي--.."

"هيوكجاااااايييي" صرخ بها كيوهيون فجاءه ويرمي الملفات راكضا اتجاه هيوكجاي لكن فور ان دفعه السياره قامت بضربه بقوه .

"كيووهيووونننن!!!!!" شيون صرخ بها راكضا اتجاه كيوهيون بعد ان استوعب الامر .

"كيوهيون ! كيوناا !! كيونااا استيقظ !! تبااا افتح عينيك كيوناااا ارجوووككك عزيزييي اوووه ارجوكك كيوناا فليتصل احد بالاسعاف بسرعههه !!! ارجووكممم كيونااا" كان يصرخ بينما يحتضن جسد كيوهيون الساقط امامه ويصرخ طلبا للمساعده .. كان كيوهيون يفتح عينيه ببطيء ويغلقهما همس ب'شيو' واغمض عينيه نهائيا ..

"كيوهيون .." تحرك له هيوكجاي بقلة حيلة وهو يحس بقدميه لا تحمله للسير ..

"كيو .. "

"اغررببب عن وجهييي !! فليتصل احد على الاسعاف تباا كيوهيون لا تغلق عينيك ارجووك ابقها مفتوحه لاا تفعل !!"

"س-سيارتي .. فلننقله لسيارتي" قال هيوكحاي هذا بعد ان نضر حوله ورائ سيارته ركض فورا ليخبر السائق بتحريك السياره ليحمله شيون فورا بين ذراعيه راكضا به ليغرق قميصه بدماء حبيبه ..

ليكبو السياره فورا للمستشفى ليحمله شيون ويصرخ على الممرضات ليؤخذنه بسرعه بعد ان فحصه الطبيب لثواني في طريقه طلب بسرعه ان ينقلوه لغرفة العمليات ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن