PART 14

1.5K 61 203
                                    

تومااا هوووننن

بصراحه فرحانه كثير انو كلما نشرت بارت زادت التعليقات بس زعلانه انهم من نفس الاشخاص بدي جدد شوف اشخاص جدد يعلقولي ويفرحوني :( ..

عموما يسلموو كثييير لكل الي فرحوني بتعليقاتهم ^^♡

وكل عام وانتم بالف خير عيد فطر سعيد ☆.

فوت+ تعليقات بين الاسطر/ اسفه على الاخطاء الاملائيه .

انجوووييي بيبي'ز
*************

"تحولت بسببك..."

"هيوك"

"اخبرتك لا تجرء على منادا--.."

قاطعه شيون "اسف .." صمتا لثواني

"ياا"

"لا اعلم كيف ؟.. كيف لم تمتلك قلبي سابقا.. لا انكر انني اعجبتك بلطافتك وبرائتك جدا لكن لم استطع منحك قلبي باكمله .. لن اعتذر بخصوص فقدانك لعذريتك لانك من اغويتني اولا !! .. لكن، اسف على تحطيم قلبك وعدم مبادلة مشاعرك نحوي في ذلك الوقت .." قال شيون كلماته وكان يبدو صادق حقا بالنسبه لهيوك لكن .

"هل تضن اعتذارك كافا؟؟.. لقد ! لقد رايتك وانت تضاجع احدهم بعد ايام قليله من تسليم عذريتي لك ضنا مني انك تمتلك ولو القليل من المشاعر نحوي وانها ستكبر هكذا!! كم كنت طفولي بتفكيري ! لم اعلم انك كنت تعاملني كعاه-.."

"لا تجرء حتى ! لم افكر بك هكذا يوما هيوكجاي !! حقا لم افعل .. لكن مبادلتك مشاعرك لا اعلم .. الامر يعود لقلبي .. لم استطع تسليمه لك .. بل .. بل سلمته لشخص اخر تركني وذهب لغيري .. يبدو انه كان عقاب لي من السماء او منه!"

قالها ليهقهق هيوكجاي عاليا " كيوهيون!! هل تعتقد انني اصدقك ؟؟ لقد جعلت من كيوهيون هيوكجاي اخر فحسب !لقد خنته بنفس الطريقه "

"لم افعل !"

"بل فعلت!!"

"اخبرت لم افعللل !!"

#Flash back

"اسف لخسارتكم لقد حاولنا انقاذها لكن لم نستطع لقد خسرت الكثير من الدماء"

" لااا لا يمكن انها على قيد الحياة !! لم يحدث لها شيء !! اممييي لاااا !!! ابييي اخبرهممم !! لما لا تتحدث هي لم تمت !! ابيي امي لم تمت !! ارجووك !! اخبرها ان لا تتركنااا !! لا اريد لا ارييددد ذللكك اميييييي" يصرخ شيون ناحبا بصوت عالي في المستشفى عندما نقل له خبر وفاة والدته بينما والده يقف امامه بصدمه لفقدانه زوجته ومعشوقته ..

You Are Mine | EUNHAE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن