[2.]

1.6K 104 27
                                    

Brabara's P.O.V

"انستي.. انستي استقيظي." اسقيظت ع همس سوزي، "هممم،، كم الوقت الان؟" قالتها بنعاس لسوزي.

"انها الخامسه مساءاً انستي." ماذا..؟ ياإلهي هل غفوت كل هذا الوقت!.

"ايضا انه وقت الغداء."اكملت سوزي.

"حسناً سوزي سوف انزل الان." قلتها واعتدلت في جلستي علي الفراش واحاول ان افتح عيني.

"حسناً انستي." قالتها وكانت سوف تذهب.

"انستي، انستي، انستي، واللعنه سوزي ما بكي؟، لقد قلت لكي العديد من المرات لا تقولي لي انستي،،نحن اصدقاء!." قلتها بغضب وللعنه هي تكبرني بثلاث سنوات فقط!.

"حسناً انس..." قبل ان تنتهي من جملتها كنت قذفت عليها الوساده وانظر لها بحقد.

كانت تحاول كتم ضحكتها،، "لا تكتميها عزيزتي سوزي" قلتها بسخريه وبعدها انفجرت ضاحكه.

"تباً لكي." همست بها قبل ان اهبط الي الطابق السفلي واتركها لأكل انا جائعه جداً.

"اخيراً جئتي عزيزتي نحن ننتظرك." قالتها امي وهي تبتسم.

"اوه،، اسفه علي التأخير لم اكن اعلم انكو تنتظروني!" قلتها بهدوء.

" لا بأس صغيرتي." قالها ابي بابتسامه.

لا اعلم ما بهم حقاً! انا اكل وهما فقط ينظرون لبعضهم بتوتر! ،، ولا يأكلون حتي!
انتهيت من طعامي وهما مازالوا هكذا.

"لقد انتهيت." قلتها وانا اقف من الكرسي.

"آه،، بالهناء صغيرتي." قالها ابي بتوتر.
نظرت لهم بتعجب وخرجت من غرفه الطعام.
صعدت الي غرفتي،، امسكت هاتفي، لأري ان سيلينا هاتفتني مرتين!، اين كنت انا..؟ آه من الممكن وانا أكل او وانا نائمه؟؟ آه لا يهم.

(ماذا تريدي؟)

ارسلتها لها في رساله نصيه لاني ليست ف مزاج ان اهاتفها.

(كنت سوف احذرك فقط باربرا عزيزتي،، بأن تستقيظي مبكراً ف الغد كي لا تتأخري واقتلك.).

(حسناً حسناً فهمت هل يوجد شئ اخر.) ارسلتها لها.

( لا،، هل سوف تنامي الان؟).

(اممم،، سأقرأ قليلا وانام).

(حسناً بارو،،احلام سعيدة.❤)

(لكي ايضا.❤).

ارسلتها واغلقت الهاتف، احضرت كتابي لاقرأ به علي الفراش،، واثناء قرائتي للكتاب احسست بعيني تغلق وبعدها لم اشعر بشيء.

Zayn's P.O.V

"اعطني الطعام لوي
" قالها نايل بغضب.

"لا." قالها لوي بطفوليه واخرج لسانه له
ما هذا!،، هل اصدقائي اطفال!

"قلت لك اعطني اياه."

"وانا قلت لك لا." قالها لوي بسخريه.

"ليام.''صرخ نايل بها في غضب.
اتي ليام وهو ينظر بقلق لنايل.

"ماذا نايل؟.. هل انت بخير؟" قالها ليام بقلق لاقهقه بصوت مسموع لينظر لي بتعجب.

"لا ليست بخير،، لوي لا يريد ان يعطيني الطعام، اجعله يعطيني طعامي ليام." قالها بغضب،، واللعنه نايل عندما يغضب يكون لطيف و وجهه احمر ليست مثلنا عندما نغضب ابداً.

ليتنهد ليام ثم يقول "لوي اعطي نايل طعامه.".

"لاا،، هذا ليست طعامه! هل كل الطعام الذي في المنزل هو طعام نايل واللعنه!!" صرخ بها لوي ياإلهي شكلهم حقاً مضحك.

"لوي اعطي نايل طعامه لن اقولها مجددا.ً" قالها ليام بنبرة تحذيريه.

ليعطي لوي الطعام لنايل وهو يشتم بصوت منخفض ويأخذه نايل الذي ابتسم بقوه وقبل ليام بوجنتاه.

"حسناً كيندال حسنا.ً"قالها هاري بخنق وهو يجلس بجانبي علي الاريكه ويتحدث الي حبيبته العاهره... حسناً هي حبيبته لكن هذا لا يمنع انها عاهره تجري ورا المال فقط!.. لا اعرف حقاً لما هو معها حتي الان!

"تباً لذلك انا مللت!" قالها هاري بانزعاج.

"لماذا انت منزعج هاري؟" سألت هاري وانا اعلم ان السبب هذه العاهره.

"كيندال،، انها لا تتعب من اختلاق المشاكل معي ابداً.".

" وما الذي يجعلك متمسك بها حتي الان؟"

"ليست متمسك بها زين!" قالها وهو ينظر لي ثم اكمل "انا فقط.. اريد فتاة تكون صعبه المنال،، ايضاً اريد شيء جديد افعله شيء لم افعله من قبل،،لقد مللت حقا.ً".

"تريد شيء جديد لتفعله،، لن تفعله من قبل هاري..؟" قلتها بهدوء له.

"نعم زين اريد وبشده." قالها هاري بحماس.

"حسناً اذا! لك هذا يا صديقي." قلتها بهدوء.
___________________________________________

هاييي تاني شابتر اهو يارب يعجبكوا.💙

The Way U Lie. ||H.S||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن