Zayn's P.O.V
استقيظت علي صوت المنبه،، اطفئته لاعتدل في جلستي،، لا استطيع ان افتح عيني حتي، تباً للعمل اللعين الذي يجعلني استيقظ مبكراً.
نهضت من الفراش بتكاسل وعيناي مغلقه،، لادخل الحمام واستحم.
خرجت بعد خمسة عشر دقيقة اظن!.
اخذت ثياب العمل من خزانتي لارتديها.
انتهيت من ارتداء ثيابي،، لاخرج من غرفتي واهبط للاسفل بالتأكيد الحمقي نائمين انهم لا يتحملوا مسئوليه!
'ماذا زين انت كنت مثلهم!،، هل لانك حصلت علي عمل واصبحت تستقيظ مبكراً ستفعل هذا وكأنک كنت تعمل لمدة مائه عام!،،انه اليوم الثاني لك في العمل يا رجل' قلتها لنفسي وانا ابتسم بسخريه.خرجت من المنزل لاركب السيارة،، واحركها لاذهب في طريق المنزل لأخذ هذه الـ باربرا.
نظرت الي ساعتي انها السابعه!.
حسناً جيد، يجب علي ان اذهب مبكراً لكي لا نتاخر وايضاً قبل الذهاب الي المدرسه نتوقف عند منزل صديقتها الحمقاء.
حمقاء؟،، هل، حقاً قلت حمقاء!.. في الحقيقه صديقتها جميله،، جميله جداً،،.
واللعنة ما الذي اقوله!!انها عاهرة بالتأكيد مثل صديقتها.
لا يهم صحيح؟،، تباً لهم انا فقط أنفذ خطتي.
افقت من تفكيري،، وانا اتوقف عند المنزل،، ماذا؟،،هل كنت افكر كل هذا الوقت!
انتظرت خمسة عشر دقيقة تقريباً.
لاتنهدت بملل.وانظر الي باب المنزل لأري باربرا تخرج منه.
جلست بهدوء في المقعد الخلفي."صباح الخير انسه باربرا" قلتها وانا ابتسم لها ابتسامه جانبيه،، نظرت لها ف المرأة الاماميه لأراها تقلب عينيها بأنزعاج،، ولن اتلقي رد منها.
حسناً اذا!
مرحباً بك باربرا في يوم جديد معي.
*****************
Barbara's P.O.V
هذا الاحمق اوصلنا للمدرسه انا وسيلينا،، حسناً انا غاضبه علي سيلينا مثلها مثل أبي،، لانها تنظر لـهذا الـ زين وكأنه تحفه فنيه لعينه!.
بالمناسبه ابي اليوم حاول التحدث معي علي الافطار لكن لم اعطيه فرصه،، وايضاً غاضبه من امي لكن ابي اكثر بكثير.
"ايتها اللعينه ما بكي؟ ماذا فعلت لكي تعامليني بهذه الطريقه اللعينه!"
"لا،، لم تفعلي شيء." قلتها ببرود.
"باربرا!!، اخبريني ماذا فعلت! ماذا فعلت هـا..؟" صرخت بها سيلينا بنفاذ صبر.
"اخبرتك لم تفعلي شيء!" قلتها بعصبيه.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.