[27.]

779 44 2
                                    

Writer's P.O.V

''كم انا محظوظ وانا معي اكثر امرأتين اثاره ف العالم.'' قالها شون وهم يخرجون من السياره امام منزل جاكسون.

''تقليدي جداً، شون.'' قالتها سيلينا وهي تقلب عيناها.

''حسنا، ماذا لو حذفنا 'اثاره' و وضعنا 'وقاحه'؟ '' رفع حاجباه وهو ينظر لها.

''ستكون افضل.'' ردت سيلينا بإستفزاز.
ليومأ لها قائلا:''اتفق معك.'' ثم قال.

''هي بربر، هل انتي معنا؟''

''نعم.''

''اذن لماذا لا تُشاركينا الحديث؟''

''حديثكم الغبي؟، لا شكراً.'' ردت بسخريه وهي تقلب عيناها ليحمحموا هما الاثنان معاً.

''عفواً ي جميله.'' غمز شون لها لتضحك هي.

''لندخل لان شون لم يتوقف عن قول الاشياء السخيفه.'' قالت سيلينا ليبتسم شون بإستفزاز.

''حسنا، لندخل اذن.''

''هيا.''
دخلوا الي المنزل ليستمعوا الي صوت الموسيقي العاليه، وقع نظر سيلينا ع جاكسون لتلوح له ليلوح لها هو الاخر ويأتي لها سريعاً،.

''مرحباً، سيل تبدين جميله.'' اثري جاكسون ع منظرها لتبتسم سيلينا.

''شكراً لك.'' قالت ليبتسم لها ويقول.

''اهلا ي رفاق، هل بإمكاني اخذ سيلينا منكم للحظات؟''

''خذها لأخر العام ي فتي.'' رد شون ليضحك جاكسون وباربرا وترسل سيلينا نظرات حاده له.

''تعاملوا كأنه منزلكم.'' قالها جاكسون لهم قبل ان يأخد سيلينا التي نظرت لباربرا بمعني 'اذهب؟' لتومأ لها باربرا بإبتسامه.

''هل انتي بخير؟'' سأل شون.

''نعم.''

''ف اي وقت تريدي الذهاب فقط اخبريني واذهب انا وانتِ ونترك سيلينا الحمقاء هذه.''

ضحكت باربرا ع لطافته. ''حسناً، عندما اريد الذهاب سوف اخبرك.''

''حسناً، لنعثر ع المطبخ ونأتي بمشروب.'' قالها شون وهو يمسك يديها ولكن هي لم تهتم لما قاله، فقط كانت تهتم لهذه العيون الخضراء التي تنظر لها هي وشون بالغضب وقليل من الصدمه.

•••••••••••••••••••••••••••<<<<<••••••••••••••••••••

يقف امام المنزل ولا يعلم ماذا يفعل هل يدخل؟ او يذهب من حيث اتي؟ هز رأسه محاولا اخراج بعض الافكار التي بها، ويخرج من السياره بعدها حاسماً امره، سيدخل.

طرق مرتان متتاليتان ع الباب، ليُفتح بعدها بلحظات ويظهر والد باربرا او بالأصح والده.

''تفضل.'' قالها وهو يفسح له المجال للدخول.

قاده الي غرفه الجلوس، ليري والده باربرا جالسه، ليعرف بعدها ان هذه المحادثه ستكون صعبه للغايه. ظل ينظر اليها وهي تفعل المثل.

The Way U Lie. ||H.S||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن