Barbara's P.O.V
استقيظت علي صوت المنبه لأطفئه وانظر للسقف لثواني لأعتاد علي الضوء.
امسكت هاتفي لأري كم الوقت، كانت السابعه.
وقفت من الفراش لادخل الحمام لافعل روتيني اليومي.
خرجت لأقف امام خزانتي اخرجت ثيابي.واخيراً انتهيت من ارتداء ثيابي،، كنت علي وشك ان ابدأ في وضع مساحيق التجميل لتدخل سوزي، "اوه باربرا،، استيقظتي.؟."
"نعم استقيظت." ابتسمت،، ردت لي الابتسامه، "حسناً الفطور جاهز بالاسفل.".
"اوه حسناً."
خرجت سوزي لابدأ بـ وضع مساحيق التجميل.انتهيت واخذت حقيبتي لاخرج
واهبط الدرج بهدوء.
لا اعلم في الحقيقه ما بي اشعر اني بارده وهادئه اليوم."صباح الخير" بهدوء قلتها لأبي وأمي الجالسين علي المائدة.
"صباح الخير عزيزتي.""صباح الخير باربرا."..ثم اكمل بصوت صارم"حارسك الشخصي ينتظرك في الخارج.. كوني مهذبه باربرا حسناً..؟..واتمني ان تصبحوا اصدقاء،، مثل ما قلت لكي امس انه شاب وايضاً مهذب،،اريد ان يأخد انطباع جيد عنك باربرا!." قالها ابي بتحذير
اللعنه تذكرت الان حديث ابي امس.
تباً."حسنا.ً" قلتها ببرود.
"ما بكي صغيرتي؟،هل انتي بخير ؟" امي اعطتني تعابير قلقه علي وجهها.
"نعم،، انا بخير."
"حسناً لما لا تأكلي؟" قالها ابي.
"لا اريد."
"ماذا!، لا تريدي!" قالها ابي باستغراب.
"نعم لا اريد هل يوجد شيء؟" قلتها ببرود "سأذهب الان،، لا اريد ان يأخذ حارسي الشخصي انبطاع سيئ عني صحيح.؟" انهيت جملتي بسخريه.
ذهبت الي الباب من غير ما استمع الي رد ابي.
انا حقاً غاضبه من ابي.
"صباح الخير انسه باربرا" قالها صوت عميق ليست كثيراً لكنه جميل نظرت لمصدر الصوت لاجد شاب في اوائل العشرينات ينظر الي بعيناه البنيه الجميله وابتسامه جانبيه علي وجهه او خبث..ربما؟
"انسه باربرا؟"
افقت من شرودي به تباً انه جميل و وسيم جداً تباً."آآه،، هل أنـ نت زيد؟" قلتها ليبدأ في الضحك.
"زيد ياألهي،، ا انه زين!"قالها وهو يحاول ان يتوقف عن الضحك.
"آه،، حسناً لا يهم!.من فضلك هياً،لا اريد التأخر عن صديقتي" قلتها ببرود.
"اوه حسناً انستي هيا." توقف عن الضحك وفتح الباب الخلفي للسياره لادخل واجلس.
"انسه باربرا،،هل من الممكن ان تخبريني عنوان منزل صديقتك لاني لا اعرفه!."
ماذا!!
"حسنا.ً" زيفت ابتسامه.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.