[30.]

1.6K 57 31
                                    

Writer's P.O.V

''لا لا لا تفكري هكذا ارجوكِ.'' قالها وهو يمسك يديها.

''سأشرح لكِ كل شيء حسنا؟.'' اكمل ثم اخذ نفس عميق قبل ان يتحدث.

''ما فعلته بكِ.لم اكن اريد فعله، لكن فعلته ف النهايه، وانا اسف، وانا اعنيها باربرا، اسفي لن يُصلح شيء لكن حقاً هذا اكثر شيء نادم عليه ف حياتي بأكملها.''

''ان اجعلكِ تقعي ف حبي واقوم بأذيتكِ وجرحكِ بعدها، هذه كانت خطه زين، ولكن اقسم لكِ بأني احببتكِ، احببتكِ اكثر من اي شيء ف حياتي باربرا.''

''انتِ تستحقي الافضل، لم تستحقي ما فعلته بكِ.''

''احيانا افكر ماذا لو عرفنا بعضنا البعض، بطريقه افضل، واصبحنا احباء؟ ماذا لو كل هذا لم يحدث ولم اجرحكِ واخذلكِ.''

''صدقيني انا لا اكذب انا احبكِ، انا اعلم ما تُفكري به الان، ماذا لو كأنت لُعبه لخداعكِ مجددًا؟ لكن بماذا سوف استفاد انا؟ لو لم اكن احبكِ، لم اكن سوف احاول مئات المرات لأسترجاعكِ.''

''عندما اخبرتيني انكِ تكرهينـ....''

''حاولت مراراً كرهك، رغم ما فعلته بي، لكن لن استطع، قلتها لك، اني اكرهك، لكن كان قلبي يصرخ بأني كاذبه، انا لازالت احبك، نعم لازالت احبك، مازال قلبي ينبض لك فقط، انت فقط هاري.'' صرخت بقهر وهي تضرب قلبها بيدها وتبكي.

''ششش، اهدئي، لا تبكي،.'' وضع زراعيه حولها، يقربها له.

''انا نادم ع كل شيء فعلته باربرا، عادا حبكِ.'' قالها وهو يضمها بشكل اكبر ويغمض عيناه.

''الحب خُلق لأجلنا باربرا.''

''الحب خُلق لأجلنا هاري.''

•••••••••••••••••••••••••••<<<<<••••••••••••••••••••

''يالهي باربرا لازالتي تبكي لنهايه هذا الفيلم.'' قالتها صديقتها وهم ينتظروها بجانب المرحاض.

''لا لا، انا لا ابكي.'' قالتها وهي تمسح عينيها بخفه، تُحاول منع بكائها ثانياً. لكن هو لاحظ ذلك وهي توترت بسبب نظراته لها.

''لنذهب؟'' سأل زين لتومأ سيلينا له ويذهبوا ويظلوا هما الاثنان معاً.

''ماذا تعتقدي عن اسامي الابطال؟ هاري وباربرا؟'' سأل بهدوء وهو لازال ينظر لها.

''صدفه؟'' ردت بتلعثم.

''لنذهب نحن ايضاً. '' قالتها بتوتر وهي تذهب من امامه سريعاً ليتبعها هو.

''باربرا زين سيقوم بتوصيلي حسناً؟''

''حسناً.'' رفعت باربرا كتفاها لصديقتها.

''هي، هاري كُن لطيف،.وقم بتوصيل باربرا.'' قالها زين وهو يرفع حاجبه .

''حسناً.'' رد هاري بهدوء وهو يزال ينظر لها.

ذهب زين الي سياره ومعه سيلينا،لتلوح لها وهي بداخل السياره وباربرا تفعل المثل.

''هيا.'' قالها هاري وهو ينتظرها تدخل السياره. لتدخل بعدها، وينطلق هو.

نظرت من نافذه السياره وفكرت ف نهايه الفيلم مجدداً، لتستوعب انها تبكي مجدداً.

''نهايه الفيلم ليست حزينه لتبكي كل هذا الوقت. لقد تزوجوا.'' قالها هاري وهو يوقف السياره بجانب الطريق بعد ان لاحظ بكائها مجدداً.

''أـ أنا اعلـ.''

''هي، تعالي هُنا.'' قالها وهو يُعانقها لتجهش ف البكاء.

''شكرًا لك.'' قالتها بعد فتره وهي تبتسم وتبتعد عن عناقه.

''ع الرحب بار.'' غمز لها بمرح لتضحك هي.

''مهلاً، هل كان هذا؟'' سألت بتشوش.

''مشهد من الفيلم.'' قالوا ف نفس الوقت لينظروا لبعض بعدها.
اقترب هاري منها ليقبلها بهدوء. ابتعد عن شفاهها قليلا لكنه مازال قريب لتأخذ هي نفس مهزوز.

''هل لازالتِ تعتقدي ان كل هذا صدفه؟'' همس امام شفتاها لتنظر الي داخل عيناه ويفعل المثل، ليقترب ويقبلها مجدداً.

•••••••••••••••••••••••••••<<<<<••••••••••••••••••••

''مبروك صغيرتي.'' قالها والدها وهو يعانقها ثم يوجهه نظره لرجلها ويقول بحده.

''مبروك ي هذا.'' عبس هاري ليقترب من اذنها ويهمس.

''لماذا يكرهني؟'' قهقهت ع نبرته الطفوليه لتلتفت هي وتقبله وتبتعد ليتبدل عبوسه بابتسامه جميله.

''هي، باربرا، حبيبتي ليكون الله ف عونك مع هذا الرجل.''

''هي، امي انا ابنك!.'' تذمر وهو يضرب الارض بقدمه ليضحكوا جميعاً.

''طفل.'' همست وهي تضحك.

''السياره بالخارج ي رجل.'' قالها زين لهاري ليحمل هاري باربرا التي شهقت من المفاجأه. الي السياره سريعاً والجميع يجري خلفهم.

''مجنون.'' قالت وهو ينزلها امام السياره، ليهمس بـ ''بكِ.'' وهو يقبلها.

''حافظ عليها ي بني.'' قالتها والده باربرا بحنان ليبتسم وكان ع وشك الرد.

''هو سيحافظ عليها برضاه او لا.'' امر والدها وهو يعانقه تفاجأ هاري لكن بادله العناق ليشد الاخر ع جسده بقوه،. افلته وهو يبتسم له بإستفزاز ليتأوه هاري بعدها.

لوحت للجميع، والدتها والدها سيلينا زين، وجميع اصدقاء هاري الذي اصبحوا اصدقائها كذلك. لتدخل السياره، وبعدها هو. وتتحرك السياره الي وجهتهم المطار.

ظل ينظر لها بحب طوال الطريق وهي تنظر من النافذه. وقف السائق عند البوابه. ليخرج هاري ويذهب بإتجاه بابها ويحملها بخفه.

''الحب خُلق لأجلنا باربرا.'' همس امام شفتاها.

''الحب خُلق لأجلنا هاري.'' همست ليقبلها بعدها.

[انتهت.]
________

___________________________________________

الستوري خلصت خلاص:(
لو ف اي حد مش فاهم اي حاجه يعمل كومنت ع البارت اللي مش فاهمه وانا هرد وافهمه.

يارب تكون النهايه عجبتكم والستوري كلها.
بحبكم♡♡.

🎉 لقد انتهيت من قراءة The Way U Lie. ||H.S|| 🎉
The Way U Lie. ||H.S||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن