قد يحتوي هذا الفصل ع مشاهد لا تُناسب البعض.
🔞🔞🔞
___________________________________Writer's P.O.V
"لنذهب هاري، أنا مُتعبه." قالت بهمس وهي تُفرك عيناها بخفه لعلها تزيل هذا النعاس التي تشعُر به.
"أخبرتك لننام هُـنا الليله!"
لا ، أنا لم أخبر والديي، أو حتي سوزي."
"لنذهب هاري لا استطيع التحمل أكثر من ذلك أرجوك." أكملت بنبره ناعسه."وأنا باربرا كذلك، لا استطيع التحمل." همس بجانب اذنها بنبره لم تعهدها منه من قبل.
"لنذهب اذن." وقفت من ع الأريكه بتوتر، ليمسك يدها بعنف ويجذبها لتسقطت ع الاريكه مجدداً.
"لقد أخبرتك سنُبيت هُـنا الليله باربرا!." همس بصوت مرعب لتبتلع ماء حلقها بخوف.
"تـ توقف هـ هاري، هذا ليست مـ مضحك!" ضحكت بتوتر وهي تُحاول جعله يفلت يدها، لكنه فقط يشد أكثر وأكثر عليها لجعلها تتألم."آه، توقف هاري أنت تؤلمني.!"
"وفري تأوهاتك الأن عزيزتي،، ستحتاجينها بعض قليل."
"مـ ماذا تـ تقصد أنت؟"
بدلاً عن أجابتها هو انقض ع شفتاها يُقبلها بجوع وعنف،، حاولت دفعه لكن هو أقوي منها بالتأكيد.
حملها ليصعد بها للأعلي حيث غرفه النوم.''بادليني." هي كانت الي الأن مصدومه، من أفعاله.
خرج منها أنين متألم حين قرص فخذها بطريقه مؤلمه ليستغل هذه الفرصه ويتعمق ف القبله اكثر.
أبتعد عنها ليمزق فُستانها،ليلعق شفتاه بشهوه.''أ أرجوك هـ هـ هاري أبتعد عـ عني." حاولت أبعاده عنها بيد واليد الأخري تُحاول ان تخُفي بها ما يظهر من جسدها أمامه.
''لقد انتظرت هذه اللحظه كثيراً!، ف لا تطلبِ ان ابتعد مُجدداً.'' قالها ببرود.
أعتلاها،لتبكي هي بحرقه علي ما يُفعل بها، وعلي يد هاري، حبيبها!.
حاولت دفعه مجدداً، لينظر لها بغضب ويصفعها "توقفي!!، لن أتركك قبل أن استمتع وأفعل ما أريد فعله، لذلك توقفي علي محاولاتك الفاشله هذه."
مزق ما بقي من ثيابها، لتصبح عاريه تماماً أمامه."اثبتِ ي عاهره!!'' صفعها مجدداً عندما حاولت دفعه بكل قوتها.
''أبـ بتعد"
''لـ لا،، أ أرجوك هـ هاري ل لا تفعل ذـ ذلك" توسلته وهي تبكي.
لم يهتم لتوسلاتها أو بكائها،، ليُكمل ما يفعله.
اقترب منها ليُقبلها بقوه وعنف، لتزداد شهقاتها ودموعها من الألم.''جسدك كالجحيم،باربرا.'' تحدث بينما يتنفس بسرعه.
عندما انتهي من الذي فعله، كانت هي فقدت الوعي من الألم،.
نظر لها ثم للسقف للحظات، التقط ملابسه ليرتديها مجدداً أخذ الشرشف وأخذ كل شيء كان يجب أن يأخذه معه لينزل ويضعهم ف السياره ويصعد مجدداً، ليقترب منها وينظر إلي وجهها وجسدها بتمعن ، ينظر إلي ما فعله بها.
كيف فعل بها هذا؟
"أنا اسف.'' همس وهو ع وشك البكاء.
"أنا اسف." همس مجدداً ليجهش ف البكاء كالطفل الصغير.
''أـ أنا أـ سـ أسف.'' همسها لأخر مره وهو يُقبلها برقه ويستنشق رائحتها.
نزل إلي سيارته مجدداً ليذهب ف طريقه.
*
*
*
*
*
وصل إلي المنزل ليفتح الباب ويدخل.
قابله الهدوء ف الاسفل ليعرف أنهم ف الاعلي.
صعد بهدوء السُلم وهو يمسح دموعه ويفرك ف عينيه ليزيل اثار البكاء.
دخل غرفه زين بدون طرق ''تفضل.'' تحدث بهدوء وبطئ شديد وهو يضع أمامه الاشياء ليبتسم زين بسعاده."ماذا الأن؟" سأل نايل بهدوء، نعم ف الجميع ف غرفه زين مُجتمعين بها.
''هي لنشاهد ف الاسفل ي شباب.'' قالها زين ليخرج الجميع من الغرفه ويبقي هاري وحده.
نزلت دموعه مجدداً عندماً تذكر كيف تركها،، تركها وحدها وهي بهذه الحاله، الذي هو السبب بها!
كم هو لعين!.
لفت انتباهه هاتف زين الذي لم يتذكر ان يأخذه معه للأسفل حتي مش شده سعادته وتشوقه.
أخذه ليفتحه ويكتب اسم سيلينا ليظهر له رقم هاتفها.
''أذهبِ لباربرا الأن، هي تحتاجكِ،العنوان *****"
ارسل هذه الرساله لها،.
ليمسحها بعد أن تأكد بأنها وصّلت لها بنجاح.___________________________________________
{''كُنت أُريد أنْ أُخبرَّك بأن الجَميع خذَّلني ، إلا أنت ، ولكِنك خذَّلتني ، قبل أن اُخبرك."}
___________________________________________شابتر عنيف شويه😂😂
ياريت تعملوا ڤوت وكومنت.
بحبكم♡.
بايي.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.