[3.]

1.3K 100 15
                                    

Brabara's P.O.V

استقيظت منذ عشر دقائق ويوجد سؤال واحد فقط يروادني،هل استقيظت بمفردي حقاً؟..لا اصدق لا،، اعني انا لم استقيظ علي صوت المنبه المزعج..او علي صوت سوزي وهي تهمس بأذني؟
وقفت من فراشي وذهبت الي الحمام وفعلت ما افعله كل يوم،، وخرجت، نظرت للساعه وانا اجفف وجهي انها السادسه والنصف!..كيف فعلتها واستيقظت بمفردي!.
انه مبكر..موعد المدرسه الساعه الثامنه، وسوف اقابل سيل الساعه السابعه والنصف.. متبقي لي ساعه!.. حسناً لارتدي ملابسي الان.

التقطت من الخزانه ثيابي.

ارتديتهم ونظرت للمرأة لاصفف شعري بطريقه جميله واضع البعض من مساحيق التجميل ليست الكثير انا لا احبها كثيره،، اخذت حقيبتي وهاتفي لانظر لنفسي نظره اخيرة،، فتحت الباب لاغادر غرفتي...ونزلت للاسفل.

"اوه باربرا استقيظتي!." قالتها امي بأستغراب وهي تضع المجله التي كانت تقرأها جانباً.

"نعم امي استقيظت."قلتها لامي بأبتسامه.. لا اعلم حقاً لماذا انا في مزاج جيد.

"صباح الخير فتياتي." قالها ابي وهو يقبل امي ويقبلني،، "صباح الخير ابي"قلتها وانا ابتسم له.

"سوزيي احضري الافطار انا جائعه."صرخت بتذمر لسوزي.
انا جائعه كاللعنه.!

"الافطار جاهز انستي." قالتها سوزي وهي تضع الاطباق علي السفره التي بالفعل جلست عليها.
نظرت لها نظره قاتله لانها قالت "انستي"،، لتضحك وابي وامي يشاركوها الضحك.
"اوه باربرا هل انتي متأخره..؟"قالها ابي،، "لا." قلتها وانا فمي ممتلئ بالطعام.،،"حسناً لماذا تأكلين بسرعه؟.. الطعام لن يهرب صغيرتي."قالها وهو يضحك.

قلبت عيني ونظرت ف ساعه هاتفي لاجدها السابعه وربع.. حسناً لا بأس ان اذهب لسيل مبكراً صحيح؟

"حسناً،،انا ذاهبه." وقفت لاخد حقيبتي وكنت سوف اخرج.. لكن استوقفني نداء امي.

"باربرا،، اممم لن تخبرها واتسون؟"قالتها امي بتوتر.

"آه،، حبيبتي لا تتاخري فـ فقط لأننا سوف نـ نخبرك بشيء عندما تـ تأتي." قالها ابي بتوتر ايضاً.

"حسناً." قلتها وانا احرك كتفاي واخرج.

"صباح الخير."قالها السائق بأبتسامه لأردها له،"صباح الخير".
جلست ف المقعد الخلفي والسائق اتجه لطريق منزل سيلينا.

"انستي لقد وصلنا." قاطع تفكيري صوت السائق.
لامسك هاتفي واهاتف سيلينا.

"مرحبـ...".

"ياألهي من انتي؟.. من المستحيل ان تكوني باربرا لا." صرخت سيلينا ف اذني تباً صوتها مزعج!.

"سيليـ...".

"لا، انتي استقيظتي مبكراً ياألهي انا لا اصدق." هل هي لن تكف واللعنه عن مقاطعتي ف الحديث.!
"واللعنه سيلينا اصمتي!،،ايضاً انا امام منزلك الان،، اخرجي." صرخت عليها وانهيت جملتي بنبره حاده،، واغلقت الاتصال قبل ان اسمع ردها.

The Way U Lie. ||H.S||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن