Writer's P.O.V
''حبيب ابنتي؟؟،، الذي ضاجعها وقام بتصوريها؟ ويأتي إلي بدم بارد ويجعلني اشاهده؟؟'' صرخ بغضب وهو ينظر لزوجته اللي شل جسدها من الحركه.
''مـ ماذا تقول وـ واتسون؟''
''لقد قام بتصوير ابنتك، وهو يضاجـ..''
''يغتصبها.'' صحح له زين وهو ينظر إليهم ببرود.
''يـ يغتصبها!!'' همست بصدمه وهي تنظر الي الرجل الذي من المفترض ان يكون حبيب ابنتها.
''لما؟ ماذا فعلت لك؟" سألته والدموع تتجمع بعيونها.
''لم تفعل، لم تفعل.'' رد وهو يحاول عدم البكاء ويهز رأسه نافياً.
''لقد كانت تُحبك." قالتها لينتحب هو و يجهش بالبكاء وهو يتمتم بـ ''أنا أسف.''
"اوه ياإلهي ما هذه الدراما؟'' سخر زين وهو يقلب عينيه.
''لنتحدث ف موضوعنا!،، لا تريد ان تعرف لماذا جعلتك تُشاهده؟'' سأل زين والد باربرا بأبتسامه جانبيه.
"اخرجي الأن.'' أمر زوجته بنبره صارمه،، لتومأ وهي تمسح دموعها وكانت ع وشك الخروج ليهمس هاري ب ''أنا اسف.'' مجدداً لكن بصوت كافي لتسمعه لتنظر له لثواني وتخرج بعدها.
''ما الذي تريده زين؟'' سأل بجفاف.
''نصف ثروتك، ونصف أملاكك.'' رد ببساطه وهو يرفع كتفيه.
''ما اللعنه التي تقولها؟'' سأل بغضب.
''مثل ما سمعتُ،، وإلا هذا المقطع سيراه كل شخص ف هذا العالم.،،تعرف انه سهل للغايه، الانترنت ي رجل.'' قالها بأبتسامته جانبيه.
لم يتلقي منه اجابه.
''شاهد فضيحه باربرا واتسون!،،ما رأيك هاري ان يكون اسم المقطع هكذا؟''
حاول هاري السيطره ع اعصابه لكي لا يلكم زين ويبرحه ضرباً.
''موافق.'' قالها والد باربرا بهدوء، ليتعجب زين لقد وافق ع ترك نصف ثروته وأملاكه له!، أنه حتي لما يحاول التفاوض معه!.
''جيد للغايه.'' قالها بهدوء وهو يُحاول اخفاء تعجبه.
''أريد ان اعرف فقط، لماذا فعلت ذلك؟،، كان من المُفترض ان تحميها." سأله بهدوء.
''ولماذا أنت فعلت ذلك بأبي؟'' رد زين بسؤال اخر بأستنكار.
''لم افعل له شيء. ''
''لا تكذب ايها اللعين!'' صرخ بغضب وهو يقف ليأخذ نفس عميق يحاول السيطره ع غضبه.
''جهز الاوراق، أمامك اسبوع فقط لتُجهز كل شيء،، وان لم تفعل انت تعرف ماذا سوف يحدث.'' قال ببرود وكان ع وشك الخروج ليقف ''بالمناسبه،، دماء عذريه ابنتك معي.'' قالها ثم خرج من المكتب.،،لينظر هاري لوالد باربرا للحظه ثم يخرج بعده.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.