Writer's P.O.V
''حسنا.." قالها طبيب مايك وبعدها تنهد بخفه.
''انها تعرضت لاعتداء،.''
''اعتداء؟''سألت سيلينا بعدم فهم.
''نعم، اعتداء جنسي.'' قالها لتنصدم سيلينا بشده،.
''يجب ان يتم عرضها ع طبيب نفسي.''
''حسناً؟'' قالت والده باربرا ليخبرها بالمزيد.
لتتعجب سيلينا من هدوءها وكأنها تعرف من قبل.
''جسدها مُتضرر بشده ايضاً ، يوجد علامات به وبعض الجروح ف يديها.'' قالها لتتذكر سيلينا عندما ارسل لها زين رساله يخبرها بعنوان لتذهب له لان باربرا ليست بخير،، وتذكرت كيف كانت باربرا حالتها ليست بجيده ابداً.
''حسناً يجب ان تتواصلوا مع طبيب نفسي ف اسرع وقت.'' فاقت من شرودها ع صوت الطبيب مايك وهو ف طريقه الي الباب مع والدتها لتبقي واقفه هي و والده باربرا.
''كنتي تعلمي من قبل؟ '' سألتها سيلينا.
''نعم.'' ردت والده باربرا وهي تنظر الي الارض.
''من الفاعل؟''
''هـ.. هاري. '' اجابت والده باربرا بنبره مهزوزه.
لتفتح اعين سيلينا بصدمه وتنزل دموعها بصدمه.
••••••••••••••••••••••<<<<•••••••••••••••••••
''صغيري،، لقد اشتقت إليك.'' قالتها الام وهي تحتضن ابنها.
''وانا ايضاً امي، لقد اشتقت إليك كثيراً.'' قالها وهو يعانقها لتنزل بعض الدموع من عيناه لتشعر هي بها وتبلل قميصها.
''هاري ماذا دهاك؟،، لماذا تبدو بحاله سيئه؟، وتبكي ايضاً؟'' سألت وهي تفصل العناق.
''لـ.. لا شيء،، فـ.. فقط اشتقت لكي. '' قالها وهو يمسح دموعه لتنظر إلي وجهه جيداً وبأهتمام.
''بحقك آن!،،انا بخير !" قالها ضاحكاً ليجعلها تشعر بأنه بخير .
لتبتسم آن بخفه، دائما ما يُناديها بأسمها.''حسناً!،، هل هكذا شعرت انك بخير؟ لا هاري انت ابني، واعلم متي تبدو بخير ومتي تبدو ليس بخير.''
ظهرت ملامح الانزعاج ع وجهه لتغير مجري الحديث قائلا.
''تريشا هاتفتني. '' همهم لها، لـ تستأنف حديثها قائلا:
'' اخبرتي ان زين سوف يأتي لها ايضاً، اليوم او غداً.''''اممم. ''
''ماذا دهاكوا؟ '' سألت بتعجب من ملامح ابنها المنزعجه والبارده عندما ذكرت اسم زين.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.