Writer's P.O.V
''يوجد حفله بـ منزل جاكسون الليله، ما رأيك لـ نذهب؟'' سألت سيلينا باربرا التي تشاهد احدي الافلام بإهتمام ولا تعطي لعنه لـ صديقتها.
''باربرا انا احدثك!" قالت مجدداً لـ تتلقي نفس التجاهل.
''حسناً اذا.''
''ما اللعنه؟ '' صرخت باربرا بإنفعال ع سيلينا التي قهقهت بـ برود.
'' لماذا اغلقتِ التلفاز!، كُنت اريد مُشاهده، هذا الفيلم.'' قالت باربرا بحزن لـ تجيب الاخري قائله.
''لقد تجاهلتيني، وهذا عقابكِ.''
''تباً لكِ.''
''هل استمعتِ الي ما قلته حتي؟''
''لا.'' تنهدت سيلينا بإنزعاج لتقول باربرا سريعاً.
''حسناً، اهدئي، ماذا كنتِ تقولي؟''
''كنت اقول يوجد حفله ف منزل جاكسون، هو دعاني ودعاكِ، واخبرني ان بإمكان اي شخص ان يأتي معنا، حتي لو من خارج المدرسه.''
''اذا؟''
''سنذهب صحيح؟''
''لا اذهبي انتِ سيلينا.''
''لا لـ نذهب معاً.''
''لا!، جاكسون مُعجب بكِ انتِ،هو يريدكِ انتِ،لذلك لا داعي لي.''
''هـ.. ها،، مـ.. من الذي مُعجب بي؟'' تعلثمت سيلينا بـ خجل لـ تقهقه باربرا بـ خفه.
''جاكسون سيل، هذا واضح هو مُعجب بكِ.'' غمزت لها ف نهايه حديثها لـ تضربها بـ خفه ع ذراعها.
''حسناً،هذا ليست مُهم!!، لـ نذهب معاً ارجوكِ.،،انتِ بالتأكيد لن تتركيني بـ مُفردي!. ''
''حسناً لن اتركك، لكن اعلم انك ستكوني مع جاكسون طوال الحفل، مع من سأجلس انا؟''
''شون.''
''شون؟ ومن سـ يأتي به؟ '' عقدت باربرا حاجبيها بـ عدم فهم.
''اللهي امهلني الصبر، لقد قلت لكِ، جاكسون اخبرني ان من الممكن ان يأتي معي اي شخص حتي لو من خارج المدرسه، لذلك يستطيع شون ان يأتي معنا. ''
''شون بالتأكيد مشغوـ...'' قاطعتها الاخري قائله.
''لا، اخبرني انه مُتفرغ وسـ يمُر علينا ف السابعه، الحفله ف السابعه والنصف. ''
''هكذا اذا؟ لقد قمتوا بـ ترتيب كل شيء من وراء ظهري؟''
''باربرا فقط دعينا نستمتع، نحن لما نحضر حفله منذ مُده، او نتنزهه حتي!، ما نفعلوا هذا لأجلك، قبل ان يكون لأجلنا. ''
''اعلم، انا احبكم ي رفاق.'' عناقت باربرا سيلينا للحظات، قبل ان تفصله سيلينا وتضرب باربرا ع رأسها.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.